chapter 49

26.3K 2.1K 576
                                    

lena pov

افتح عيني ببطء لاغلقها مرة اخري،ذلك الصداع في رأسي اصبح اقوي بمجرد ان فتحت عيني لاقضم شفتي بألم،شعرت بطعم الدماء علي شفتي لادرك ان شفتي مصابة بالفعل،حاولت رؤية اي شيء ولكن لم استطع،شعرت بشيء قطني فوق عيني ويلامس جبهتي لاعلم ان هناك غشاء علي عيني.

احرك يداي لاجد انهما مكبلتان،انا استلقي علي شيء ما ولا استطيع تمييز ان كان اريكة ام فراش،يداي مكبلتان لاعلي وقدمي مكبلة في نهاية الشيء الذي استلقي عليه،انا لا استطيع تحريك اي شيء في جسدي حرفيا.

نبضات قلبي تسارعت ومعدل تنفسي بدأ يزداد بالتدريج،لا اسمع اي شيء بالجوار لكي استطيع تحديد المكان الذي انا به،فقط سؤال واحد يجول في بالي الان. اين انا؟.

مررت لساني علي شفتي لاشعر بالدماء مرة اخري واجد انها متجمدة قليلا،رقبتي تؤلمني وكذلك كتفي وذراعي الايمن،الرعب يسري في جسدي بمجرد التفكير في سبب ذلك الالم. ما الذي حدث لي؟،هل تعرضت للضرب؟ انا لا استطيع تذكر اي شيء حدث البارحة.

اتنهد بقوة احاول تنظيم تنفسي ولكن يحدث العكس،تنفسي اصبح يزداد اكثر حتي اصبحت اسمع صوت انفاسي،الصمت يخيم المكان هنا وذلك يرعبني اكثر. حركت يداي بقوة احاول فكهما وادركت انني مكبلة بشيء معدني،جسدي اصبح يرتجف بسبب الحرارة المنخفضة بالغرفة.

ظللت ساكنة حتي سمعت صوت الباب يغلق ليرتفع توتري،سمعت صوت شيء معدني يحك الارضية حتي توقف الصوت بجانب الشيء الذي استلقي عليه وبدأت اسمع صوت تنفس اخر لادرك ان هناك احد بجانبي بالفعل.

شعرت بشيء ناعم يلمس بشرة وجهي لاكتم تنفسي،شيء ملمسه ك الريش الناعم!،سار ذلك الشيء علي وجهي حتي رقبتي لابتلع ريقي بتوتر،اردت التحدث لاعلم ما الذي يحدث هنا ولكن لا استطيع التفوه بحرف واحد وكأنني اصيبت بالشلل.

سار ذلك الشيء علي المنطقة التي تؤلمني في رقبتي لارتجف بخفة،تنهدت بقوة واغمضت عيني بقلق،انا لا اعرف ما الذي يحدث هنا ولا اعرف اين انا ولا اعرف من الذي يتلاعب معي الان،لا يوجد اسوء من هذا.

وصل ذلك الشيء لكتفي واخذ يسير حتي وصل لمعدتي لاكتم انفاسي،هذا سيء.سيء جدا.

"من انت؟"قلت ليتوقف الشيء عن التحرك ولم اعد اسمع اي صوت،حتي صوت تنفس ذلك الشخص اختفي. ساد الصمت لمدة وكدت اعتقد انني اصبحت وحيدة مجددا ولكن ذلك الشيء اصبح يلامس ذراعي الان لاغلق عيني واتنفس بقوة،اشعر بالغضب والخوف والقلق والعديد من المشاعر الاخري الان.

للحظة اتي في بالي انه من الممكن ان يكون بيوم لاتوتر،وللحظة اخري فكرت انه قد يكون بيكهيون لاقلق اكثر. ان كان بيوم من يفعل هذا هناك من يردعه ويوقفه عن اي شيء قد يفعله بي ولكن..ان كان بيكهيون لن يكون هناك شيء في العالم قد يوقفه عما قد يفعله،الفكرة وحدها تجعل جسدي ينتفض في رعب.

the captive||الْأسِيرَةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن