chapter 47

31.2K 2.2K 580
                                    

lena pov

اريح رأسي علي النافذة لاسمح لنسمات الهواء بملامسة وجهي،اغلقت عيني بينما تنفست بعمق،الهدوء يخيم المكان،ذلك الصمت المريح الذي يجعلني استرخي.

خرجنا من البار منذ ساعة تقريبا ونحن الان نتجه لمنزل نورسين لجلب هانا،فتحت عيني لالقي نظرة عليه واجده ينظر للطريق بتركيز،ملامحه من هذه الزاوية حقا جميلة.

يعجبني شكل خط فكه البارز،انفه المستقيم كذلك،عينيه ورموشه وكذلك لون شعره،انا فقط احب تفاصيله،احب كيف يبتسم وكيف يقطب حاجبيه،احب كيف يصيح بغضب وكيف يخبرني بكلماته تلك،احب طريقته في النظر اليّ وكأنني المخلوق الوحيد علي وجه الارض،احب رؤيته وهو منشغل في امر ما ويضع كافة تركيزه عليه،هو فقط جميل في كل الحالات.

احيانا نصرخ ببعضنا البعض ونفتعل العديد من الحماقات ولكننا نفشل في الابتعاد،كلما اتخذت قرار انني سأبتعد ولن اهتم له انا افشل،ذلك الميثاق بيننا لا يمكن كسره،لا استطيع الشعور بما اشعر به ناحيته مع اي شخص اخر،وكأنني خُلقت له وله هو فقط.

كلما افكر انه مِلك هي سو تلك انا اشعر بالضجر،حتي وان لم يكن يحبها مجرد انه مِلكها هي امام الاخرين ذلك يجعل براكين الغيرة تثور بداخلي،مازلت اجهل سبب تزوجه بها وربما الان ليس الوقت المناسب لسؤاله.

هي محظوظة،حتي وان لم يكن قلبه لها ولكن ان تكون معه تقريبا كل صباح ذلك يزعجني،ربما ليس من حقي ان اقول هذا ولكن هو لا يجب ان يكون مع غيري،هل يُسمي هذا انانية؟،لا يهم!.

"سأخبر هانا"تمتمت ومازلت انظر له ليوجه نظره لي لكسر من الثانية وينظر للطريق مجددا،هو محق ربما هذا هو السن المناسب لهانا لتعلم من هو والدها. كلما افكر انني ابعدتها عنه ولم اخبرها عنه ولو لمرة ذلك يحطمني،انا فقط اخشي ان تكرهني لانني اخفيت هذا.

"هل يجب ان اكون هناك عندما تخبريها؟"قال بهدوء لاصمت لبعض الوقت،ربما سيكون افضل ان كان معي حينها.

"اعتقد انها ليست فكرة سيئة"قلت ليومأ بصمت ونكمل الطريق،تري ماذا قد تكون ردة فعلها؟،هل ستغضب مني؟ انا اعلم انها ستكون سعيدة جدا بمعرفتها لهذا حتي وان تظاهرت بالعكس اعلم ان من داخلها ستكون سعيدة للغاية،ولكن ماذا سأفعل ان غضبت مني؟،هانا ليست تلك الطفلة السهل ارضاءها.

"برأيك..هل ستغضب مني؟"تمتمت وانا افرك يدي بتوتر،ما اخشاه اكثر في الواقع هو ان تكرهني.

"ولمَ قد تفعل؟"قال وهو يقطب حاجبيه وينظر لي "لانني لم اخبرها عنك اي شيء،لم اخبرها اسمك حتي"قلت ليتنهد بقوة ويصمت للحظات.

"انا لا اعرف طباعها،ولكن لا اعتقد انها قد تغضب"قال لالتزم الصمت،ادعو الا تغضب مني.

توقفنا امام منزل سيهون لنلتزم الصمت ونبقي في السيارة لبعض الوقت،لاحظت وجود سيارة سيهون لاعلم انهما عادا بالفعل.

the captive||الْأسِيرَةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن