chapter 12

37.2K 2.5K 447
                                    

lena pov

حقير وسافل،ان كنت سأصفه بكلمة واحدة فقط ستكون "حقير" انه حقير بكل ما تحمله الكلمة من معني،ربما كنت اقلق بشأنه قليلا،ربما ظننت ان الاوضاع ستختلف،ربما ظننت انني سأتعايش مع الامر،ولكن بعد ما حدث لا اريد ان اراه،لا اريد ان اشم رائحته حتي،مجرد التفكير في هذا يشعرني بالقرف الشديد.

مر الان عدة ايام لا اتذكر عددها،منذ ذلك اليوم لم اخرج من غرفتي،وهو لم يتجرأ ان ينادي اسمي حتي،وهل له عين؟،لا اعرف كيف ستكون ردة فعلي ان تكلمت معه او ان رأيته حتي.

تنهدت ونظرت للسقف بينما استلقي علي الارض لا اريد ان استلقي علي هذا الفراش مرة اخري،انا فقط اكره كل تفصيلة في تلك الغرفة،لمَ انا؟ بين 5.5 مليار فرد لمَ انا؟،ان كان هذا تكفير ذنوب لا اعتقد انني فعلت ذنب تكون عاقبته بهذا الشكل!.

رفضته؟ ماذا اذا؟ في ذلك الوقت لم اكن اطيقه حتي،والان اصبحت احمل له كراهية لا توصف.

"سافل"تمتمت وتنهدت بقوة لاغلق عيني،شعرت بباب الغرفة يفتح لانتفض وانهض بسرعة.

"افزعتك؟ اسفة" نظرت للباب لاجد نورسين،ما الذي تفعله هنا؟

"انتِ...كيف؟" قلت بينما انظر لها،هل تصالح هو وسيهون؟

"كلا،لم يتصالحا"قالت وهي تبتسم بخفة وكأنها علمت ما يدور في بالي.

"اذا؟"قلت بعد ان اتت وجلست بجانبي

"في الواقع انا صديقة بيكهيون قبل ان اعرف سيهون حتي"قالت لانظر لها.

"تعرفت علي بيكهيون بالصدفة في متجر للملابس منذ 6 سنوات تقريبا"قالت وهي تبتسم لانظر لها بشك،ان كانت صديقته لفترة طويلة هكذا،ايعقل انها لا تعرف حقا؟!.

"في الواقع..اعلم انه احضرك الي هنا بالقوة"قالت وهي تنظر للارض بينما تفرك يدها بتوتر "اسفة"تمتمت لانظر لها،هل تعلم عن الجرائم الاخري؟ انه قتل وخبأ جثث ضحاياه بالاسفل.

"فقط؟"قلت بعد تردد لتنظر لي بعدم فهم

"ماذا تعنين ب فقط؟"

"اوه...لا عليكِ"قلت لادرك انها لا تعلم شئ.

"ولكن...في ذلك اليوم لمَ تصرفت-"قلت لتقاطعني

"بيكهيون طلب مني هذا"قالت وهي تنظر لي لتكمل "طلب مني ان اتظاهر بعدم معرفتي لامر خطفك،لكي نتصرف براحة اكثر تعلمين" اكملت لاصمت بينما انظر للارض،لا اريد سماع اسمه،لا اريد معرفة اي شئ يخصه.

"عفوا ولكن...لمَ انتِ هنا؟"قلت لتنظر لي وهي تبتسم

"لنتجهز"قالت وهي ترفع كتفيها بعدم مبالاة لانظر لها بعدم فهم.

"نتجهز؟"

"نعم...والدتي اتية من برادفورد اليوم،وسأعرفها علي سيهون،لذلك اقمنا حفل صغير في منزلنا"قالت لاحك ذراعي بعدم فهم،حفل في منزل سيهون ونورسين،وبالتأكيد هو سيذهب.

the captive||الْأسِيرَةWhere stories live. Discover now