chapter 4

42.1K 2.9K 582
                                    

lena pov

ظللت انظر له للحظات وعندما رفع رأسه لتلتقي نظراتنا اغلقت عيني باحكام،اعلم انه لن يجعلها تمر هكذا،انتظرت ان يصفعني او يصرخ بوجهي ولكن كل ما اسمعه هو صوت تنفسه يوحي بشدة غضبه.

"ستدفعين ثمن هذا ايضا"قال بالقرب من اذني يجعل رعشة تسير بكامل عمودي الفقري.

كل ما فعله بعد هذا انه نهض ثم رحل خارج الغرفة واغلق الباب بقوة خلفه،جلست اتنفس بقوة لا اعرف ماذا افعل لتضرب رأسي العديد من الاسئلة.

هل سأتمكن من الهرب؟ وان اتيحت لي الفرصة هل سأنجح؟ كم سأبقي هنا؟ ماذا سيفعل بي؟!.السؤال الاخير جعلني اغلق عيني بعدم راحة،كلماته مازالت تهتز داخل وجداني الي الان "سأريك الجحيم علي الارض،العاهرات امثالك يجب ان يعذبن حتي الموت وهذا ما سأفعله" مازلت اتذكر كل حرف خرج من فمه ليزداد خوفي اكثر.

ظللت جالسة لا اسمع اي صوت بالجوار لا اعلم ان كنا في الصباح ام المساء،والرائحة تزداد سوء بمرور الوقت،قطع تفكيري صوت تذمر معدتي،لا اعرف اخر مرة تناولت الطعام بها ولا اعرف المدة التي قضيتها هنا،لقد فقدت وعيي مرتان بالفعل اعتقد ان هذا ثاني يوم لي هنا لذلك اخر مرة تناولت بها الطعام كانت منذ...ثلاثة ايام؟! بالتأكيد انا اتضور جوعا كما انني اشعر بالعطش الشديد.

اللحظات اصبحت دقائق والدقائق تحولت لساعات وبكل لحظة تمر حالتي تتدهور اكثر،قمت بضم ركبتاي الي صدري لاسمع صوت السلاسل المزعج واخفضت رأسي،معدتي تستمر باصدار ذلك الصوت واصبحت الان اتعرق وادرك انني سأفقد وعيي بأي لحظة.

سمعت صوت خطوات بالخارج لارفع رأسي قليلا ثم اغلق عيني عندما اتي ذلك الضوء المفاجئ.

"انت بخير؟"سمعت احدهم يقول ولكنني علي يقين انه ليس ذلك المختل،انارت في رأسي فكرة انه ربما احدا ما اتي ليساعدني لافتح عيني بسرعة.

"انت بخير؟"قال مرة اخري وهو يضع كفه علي جبهتي،انا اعرفه جيدا،وكيف لا اعرفه وقد احببته لثلاث سنوات عندما كنا بالثانوية!.

"حرارتك مرتفعة للغاية"قال وهو ينظر لي ولكنني لم اجيب كل ما افعله هو النظر له فقط.

"انتظري لدقيقة،حسنا؟"قال لاصمت للحظة ثم اومئ له،نهض وركض للخارج لاخفض رأسي مرة اخري حقا اشعر بالتعب الشديد،كما لو ان هناك كرة نارية في معدتي اكره هذا الشعور.

"سأفك قيد قدمك،حسنا؟"سمعت لارفع رأسي واومئ بتعب لاخفض رأسي مرة اخري.

شعرت بشئ ما يلمس الجرح في قدمي لارتجف وارفع رأسي.

"اسف،كان يجب ان اعقمها"قال وهو يمسك قدمي باحكام ومازال يضع ذلك السائل لاعض شفتي السفلية امنع صراخي.

"انتهينا"تمتم عندما قام بوضع القطن وفوقها قطعة من الشريط اللاصق.

"انا..مياه"خرجت الجملة مني بصورة غير صحيحة ولكنني لم اشعر بأي شئ بعدها.

the captive||الْأسِيرَةHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin