CHAPTER25

3.7K 238 63

Chapter25

اسبوع ، لقد مرَ اسبوعٌ بالضبط منذُ ان سلبت السيدة هيلمان علامةَالعقلانية ورمتني في زوايا هذِهِ الزِنزانة المُظلِمة التي لم انتمي إليها . الآن اُعتبَرُ غير مستقره عقلياً لهاؤلاء الذين لا يعرِفوني جيداً ، وهيَّ .ربما اكونُ كذلك ، ولكنني واثقة تماماً انهُ ليس لدرجة ان اُحجز هنا . فهذا المكان قد كان مريعاً اكثر وانتِ بداخِلِه . اكثرُ شيءٍ مثيرٍ للغضب بخصوص ذلك حقيقة انني حُجزتُ هُنا بدونِ  سبب ، لم افعل شيئاً يُثبتُ انني خَطرة او حتى مجنونة . ولكِنني كُنتُ هنا على كُلِ حال ،  وان كُنتُ اصرخُ باشياءٍ مثل"انا لستُ بمجنونة !" ذلك فقط سيجعَلني اكثر كذالك ، ايُّ زوار او صحفيين  لن يفكِروا مرتين بِخصوصِ عقلانيتي  .  كُنتِ اغوصُ في الرمالِ سريعاً ، اي طريقة اتحرَكُ بِها تجعَلُني اغوص اكثر . الطريقة الوحيدة لأخرُج من هنا عبر مساعدة من كيلسي او لوري ، ولكِنهم قد يكونوا خائفون للغاية من ان يقعوا لانفسهم . في كِلا الحالتين ، الكلِمة هروب قد كانت الفكرة الوحيدة التي تتردد في ذهني .

رغم ان مُجرد  المحاولة لايجادُ خطةٍ  للهروب  قد كان  في غاية الصعوبة، الآمن قد كانَ مُحكم وقد كُنا مصحوبين بحُراسٍ بشكلٍ مستمر اينما نذهب .لذلكَ من المستحيل ان يُمكِنُنا فِعلُ شيء ٍ حتى مع شكوكٍ ضئيلة دون ان نمسك ؛ لقد تعلمتُ ذلِكَ بالطريقةِ الصعبة ، فالمرةُ السابِقة قد انتهت برؤية هاري ينزِف ، وهو مجلودٌ بشدة . لذلكَ سنكونُ عالقين هُنا الى ان يُفكِر احدُنا بشيء مفيد . عالقين هُنا نأكُل طعامٌ مريع وننام في اسرة ذات صرير ونجلسُ مع مرضى مُختلين عقلياً .

ولكُن مثل ايِّ حالة قد كانَ هُنالِك جانبٌ مضيء، وفي هذه الحالة قد كان ذلِكَ  الجانب هو هاري . لم تكُن حقيقة انني ساكونُ معه . ولكِنها حقيقة انهُ لنْ يكونَ وحيداً بعد الآن . في الواقع الآن هُنالِك  شخصان هُنا قد حُجِزوا بدون حق.بامكانِنا ان نتحدث  نلعب الالغاز او  ان  نجِدَ طريقةً  للخروج معاً مِن هُنا . لقد احتواني وسأحوتيه . حتى وإن كان كوننا مسجونين هُنا في هذا المكان يأكُلُ عقولنا وهي  حية ، على الاقل سنجنُ معاً . لا احدَ مِنا عليهِ ان يخوضَ هذا لوحدِه.

وفي نهايةِ المطاف كِلانا سنهرُب . علينا ان نفعل ، لقد وعدت هاري تارة تلوَ الاُخرى اننا سنفعل. هذه الطريقة الوحيدةُ  التي تمكنني من احتمال هذا الوضع ، ان ظللت في اخبار نفسي انه لن يدوم ؛ ان آمِلتُ اننا سنجِدُ طريقاً لنخرجَ بِه . علي ان اظل مُتأمِلة لان الآملَ كُلَ ما تبقى لي.

لم يكُن لديَّ الكثير في الخارِج فِي كُلِ الاحوال، فقط نفسي والاشياء الموجوده في شِقتي. ولكِن على الاقل قد كان لديّٓ حريتي وقد كان لديَّ فرصي في الإختِيار وفُرصي في فعل ما اُريدُه .هُنا ليس لديَّ  ايٌّ مِن ذلِك . رغمَ ذلك ما كان لديّ قد كانَ  فِهم اوضح لويكندال . فبدلاً من ان تكون فقط مكانَ عملي ،الآن هي منزلي . وتمضيةُ اسبوعٍ فيها قد فتحَ عينيّ للكثيرِ من الاشياء التي لم اكُن اُلاحِظُها عادةً . والآن بينما اذهب في مجموعه الأنشطة اليومية التي اُعِدت للمرضى 'ليتحسنوا'، مررت بالردهة ،وانا ادخُلُ بالبابِ الجانبي وكأنني موظَفة  لانني لم اعرف هذا المكان كثيراً . ولكِن الآن اُلاحِظُها كُلَ يومٍ ،فكَرتُ فيها كثيرا . لقد كانَ فيها اطفال ، اُمهات ، واباء كُلَهُم سواء  ينتظِرون ان يتعالجوا . عقلانيتهم  قد كانت تُستنزف تدريجياً . ما يحتاجونَهُ حقاً هوَ ان يعترِفوا لانَفُسِهم  او الاشخاصِ الذين يُحِبُونَهُم بذلك .  اتمنى بِشِدة ان استطيعَ اِخبارَهم ان هذا المكان ليس الذي يظُنُونه . اِما ذلك ان ان اترجاهُم ان يُساعِدوني ان اَخرُجَ مِن هُنا . ولكِن مُجدداً . ان اترَجَاهُم ان يُطلِقوا صراحي سيُؤذيني اكثرُ مِن ان يساعِدني .سينظروا عليّ بخوفٍ في انتظارِ ان يأتي الحُراس لاخذي بعيداً . ياله مِن شيءٍ مثيرٍ للضحِك ، حقاً . كيف  يُمكِن  ل'شعار 'الجنون ان يُغير الامور. عندما رأروني اؤلئك الناس اَمُرُ عبر الباب الفاصِل بيّنَ الرُدهه وبقية المؤسسة ، اِجتاح الخوفُ اعيُّنَهُم وبدوا وكأنَهُم خائفين ان يلتقي بَصَرُهُم ببصري . وهم لم يكونوا حتى  على علمٍ لايِّ سببٍ انا هُنا ، ولكِنهم افترضوا انني مختلة  وذلكَ اخافَهُم . لو  فقط باستِطاعَتِهم ان يعلموا ....

Psychotic (A Harry Styles Fanfiction) Arabic Translationاقرأ هذه القصة مجاناً!