Chapter3

14.8K 767 78

الفصل ٣

"ماذا تظنين انك فاعلة؟" التفت بتردد، وانا لا اريد ان اواجهه الشخص الذي ورائي ،عندما فعلت ، كنت مرتاحة قليلاً رغم ذلك . فقد كانت مرآة في منتصف العمر لديها شعر احمر .لم اراها ابداً في حياتي .

"انا اسفة فقد كان ذلك فقط راحة الغداء لذلك فقط كنت اخذ نظرة في الارجاء "

"في الحقيقة ليس مسموح لك ان تكوني هنا " قالتها في نبرة عطف .

"اوه انا اسفه" هرعت بسرعة وابتعدت .في محاولة تجنب احاديث اضافية .آمل انها لم تخبر سيدة هيلمان عن مكان تواجدي .ولكن بعد التفكير مجدداً ، انها لم تسأل عن اسمي حتى .

رجعت بالطريق الطويل الى مكتب المممرضات ، سعيدة للحظاءبلحظة للجلوس في الاسفل والاسترخاء .لسبب ما شعرت بالتعب والحاجة لحظاء براحة صغيرة . ولكنني خطوت داخل الجزء الرئيسي من المبنى ،نظرت الى الساعة .لقد كان الوقت ظهراً، مما يعني انه علي ان اشرف بينما المرضى يتغدون مجدداً ، تذمرت في فزع عندما ادركت انه من المؤكد ان مجرم صاحب شعر اجعد سيكون هنالك .مشيت بتثاقل وتردد اسفل الرواق وسددت ضربة لباب الكافتيريا ليفتح .لا احد اعار اي اهتمام الي ، كالعادة ، وكلهم ذهبوا الى انشطتهم . شققت طريقي الى الخلف لاستطيع مراقبة المرضى بسهوله .لقد كان عمل بسيط ، حقاً، الاشخاص لا يتصرفون كما تظن ، ولكن عندما يفعلون ،حراس يصلون هنالك من قبلهم ،فقط ساخدرهم او سأجد طريقة لتهدئتهم ان احتاجوا .

آمل ان لا اضطر لفعل ذلك اليوم . مع انني كنت مرهقة للغاية .لا اعلم لما ولكن يبدوا انه مع كل ثانية تمر تستنزف طاقتي اكثر واكثر . ارتخيت الى الوراء على الجدار وشعرت بجفوني تثقل .ولكنها فتحت على مصارعها في مفاجئة عندما سمعت صوتاً قوي امامي .

"اهلا"

التفت فجأة لارى هاري يقف بجانبي مباشرةً ، مقلداً وضعيتي ، راخياً ظهره على الجدار.كانت هنالك سيجارة خارجة من طرف فمه مما جعل من خط فكه الرجولي بارز اكثر . حزمه الدخان اقتربت بينما كانت ممسكه باحدى يديه الكبيرة ،كان علي مقاومه الرغبة في الالتفات والهرب ،فلقائنا السابق لا ينسى .

"هل تريدين واحدة ؟"سأل وعيناه الجذابه تشير الى سيجارته.

"لا انا ًلا ادخن "نبرتي كانت غير ودية اكثر بقليل مما توقعت .

هز كتفه ووضع حزمه السجائر بطاوله بجواري "اذا روز- هو اسمك اليس كذلك ؟"

اومئت .

"كمً هو عمرك ؟"

"عشرون "

"انا في الثانية والعشرون "

"لما انت تتحدث اليّ؟"سألت بطريقة مفاجئة. لقد كان مأخوذٌ قليلاً بالمقابل مما جعله يرفع حاجبيه ليقرنهم مجدداً في تفكير .

Psychotic (A Harry Styles Fanfiction) Arabic Translationاقرأ هذه القصة مجاناً!