Chapter18 (part one)

6.9K 464 197

|مُلاحظةُ الكاتِبة | اهلاً  اسفة لم استطِع ان اُحدِث اقرب ! مع كوني اردتُ ذلكَ حقاً لانكم يا اصحاب مُذهِلون بشكلٍ لا يُصدق ولكنني انشغلتُ كثيراً وقد كان لدي احباطُ الكاتِبات( فترة تكون ما تقدر تكتب)  . لقد اردتُ شكركم فحسب على كلٍ مِن قرائكم /وتصويتاتِكم/ وتعليقاتكم/اُحِبكم كثير واريدَ الزواجَ بِكم . وحتى ان كُنتُ لا ارُدُ على تعليقاتِكُم فإنني اقرأُها جميعَها وانها تُكِمِلُ يومي !:) ايضاً ان اردتُم قولَ شيئٍ سوى التعاليق كأن تسألوني سؤالاً مثلاً فاتركو لي رسالةً بدلاً من ذلك :) وبالمُناسبه اُريدُ ان أُنوِه على سيلينا وبيث اللتانِ انشأتا انستغرام لسايكوتيك -والذي انا املِكُهُ ايضاً- سننشُر فيهِ فيديوهاتِ وما يُشابِه لذلك فضلاً اذهبو واضيفو ذلك الحِسابَ

@psychoticfanfic

وايضاً

@ellieoh

قامت بصُنعِ دعاية مُذهِله (تريلر) لسايكوتيك  لذلكَ اذهبو وتفقدوه !( حطيته على جنب )

وتابِعوني في تويتر .

@larryfeelssigh

شكرا لكم احبكم .

ملاحظة عن الانستغرام : تراه في الوقت الحالي تغير لـ

@Psychoticofficial

بس هالنوت قديمة -تبيان

------

الفصل الثامن عشر (الجزء الاول)

وجهة نظر كيلسي

استيقظت بهزة، صوتٌ مثُل صفقِ الباب ايقظني نومي . فُتِحت عيني بتوسُع عندما مالَ رأسي نحو الباب، ما زِلتُ نصف نائمة وبالكاد واعية. استمعتُ الى مزيداً من الضجيجِ بينما كُنتُ احاوِل ان اكتشفَ ما إذا كان الصوتُ حقيقية أو مجرد جزء مِن حلمي . لا شيء. لقد كانَ ذلك حلما، قررتُ ، وتدحرجت، في محاولة ان انامَ مُجدداً.

-بسببِ- ضربة

جلست في وضع مستقيم، وانا اُحدِقُ في باب غرفةِ نومي. لقد سمِعتُهُ قُطعاً هذه المرة. لقد كان هُنالكَ شخصٌ ما في المنزل . سحبتُ ساقيّ الى جانب سريري، وانا اخطو بعيدا عن اللحاف الدافئ. تسللتُ بقلق الى الباب ، لافتحهُ بأهدء ما يُمكِن "مرحباً؟" اعلنت .

لم يكن هنالك اجابه .

خطوتُ الى مزيد من الظلام، وعندما كُنت على وشكَ ان ادخُلَ المطبخ سمعتُ صوتَ انفاسً تلهث ، كسمكةٍ تبدو وكأنها خرجت من الماء. اشعلتُ الضوء من مفتاحِه على يساري ، وكشفتُ مصدرَ الأصوات الغامضة.

"هل هُنالك شخصُ هنالك؟ - ياالهي ، روز! هل أنت بخير ؟!" عندما اضاء ضوءُ مطبخي ، شهقتُ على المنظر الذي امامي . قد كانت روز مُستلقيةّ أمامَ الباب كما لو انها كانت غير قادرة على الوقوف بسبب الكدمات الواضِحة على جسدها . اندفعتُ اليها ، وانخفضتُ إلى-مستوى- ركبتي بجانبها. "ماذا حدث؟"

Psychotic (A Harry Styles Fanfiction) Arabic Translationاقرأ هذه القصة مجاناً!