Chapter 13 (part one)

6.7K 413 212

الفصل الثالث عشر.

عينان هاري الداكنه ثقبت داخل خاصتي لاكن لا يمكنني قول أي عاطفة تحملها. كان غاضباً على هذا، أنا عرفت بهذا القدر. لسبب ما شعرت بالذنب، كأنني قد تم التمسك عليّ بخيانه ولا يمكنني القول أي أحدنا كان هاري غاضباً عليه أكثر.

"مرحباً روز،" قال ما أن علم أنني مُدركة لحضوره، الترحيب لا يتعلق به أي لطافة على الأطلاق. "جيمس،" قال، وهو يومئ للحارس.

انا سمعت جيمس يبتلع ريقه بالفعل بينما عرفه، و يبدو مُرتعباً.

"هل عاد بريان اليوم؟" سأل هاري.

هز جيمس رأسه. "لا يزال مريضاً،" أختنق.

"حسناً، سيكون من الممتع السير للعودة لزنزانتي إذاً، أليس كذلك؟" قال هاري بتهكم، فكه لا يزال مُطبق و إبتسامة السخرية لا تزال تلعب على شفتاه. أنا خشيت على جيمس بالفعل حينما لاحظت التوتر بين كلا من الأخر لبعضهما، أقوى من قبل حتى. هل آذى هاري جيمس البارحة؟ لم يكن هناك دلائل جسدية على جسد جيمس، لذا من الأرجح أنه لم يفعل. لاكن أمر ما حدث بالتأكيد للولبة كراهيتهما؛ يتوجب عليّ أن أسأل هاري بهذا لاحقاً.

بكلهما يقفان قبلي، أنا أشعر كزوجة مُذنبة. الأمر يبدو ولو كأن جيمس مهربي الهنيئ و هاري الزوج التَملكي من هذا السيناريو. لم أفعل فعلياً أي شيئ خاطئ، لاكن لسببٍ ما أشعر و لو أنني فعلت. و أخشى إن كان بإستطاعة جيمس أن يشعر بغيظ غضب هاري لاحقاً أن لم أبقي عيناً عليهما.

كان عليّ أن أشاهدهما بيقظة أن أردت التأكد من أن جيمس لم يصب بأذى. انه يبدو ودوداً أكثر من هاري و أسهل أكثر للثقة به. قد كان لطيفاً و قد كان يمتلك ذلك الدفئ المُدفع للغاية. إبتسامته كانت مُرحبه وضحكته كانت الضعف. قضاء الوقت مع جيمس كان دائماً سهل، أحببت كل دقيقة كنا بها معاً.

لاكن هاري قد كان حكاية أخرى، قد كان لغزاً مُعقد يستدرجك به، يجعلك تريد حل الأحجية أكثر من أي شي. قد كان ملاكاً مُظلماً، هذا ما بدى عليه. قد كان مُرعباً و ذكي، لاكن كان هناك شيئاً أخر هناك أيضاً. قد كان هناك ضوءً عظيماً عميقاً بداخله الذي قد كان يبدو إبقائه مخفياً، لاكنني إلتقطت لمحات من بريقة من خلال ستائره الداكنه.

"من الأفضل أن نجلس جميعاً قبل أن يأخذ أحدهم طاولتنا،" قُلت حينما أدركت أن لا أحد منا تحرك، التوتر الذي بالصمت حولنا لا يترحرح. قد كان عذر الرحيل خطأً غبياً، حقاً، لاكنني كُنت ممتنه حينما لم يسأل كلاهما عن -الأمر-.

تبادلا نظرة وحيدة و أخيرة قبل أن يعيد هاري أهتمامه لي. "من بعدك،" قال، مُشيراً إلي بالسير من أمامه. أعطيت جيمس إبتسامة إعتذاريه و تحركت عبر الحجرة لطاولتنا، أخذت مقعداً و أصدرت خارجاً صوت تذمر بالوقت آنه.

Psychotic (A Harry Styles Fanfiction) Arabic Translationاقرأ هذه القصة مجاناً!