Chapter 12

8.6K 495 506

الفصل١٢

وجهة نظر هاري

لا يُمكِنُني ان اُصدقَ جيمس اطلاقاً . من سيظُنُ انهُ هو ؟ فقط لأنهُ قد كانَ حارساً لا يعني انهُ لا يمكِنهُ التحدث باقلال معي ، خصوصاً ليسَ كما فعل . يتصرفُ وكأنه لديهِ بعضاً من الاحقية اتِجاهِ روز . وكأنُهُ يُمكِنُهُ ان يُملي ماذاً وماذا لا نفعل عندما يتعلقُ الآمرُ بِها ،لقد كان ذلك مُستفزاً . مُجرد كونهُم ذهبوا الى موعِد لا يعني انهُ يملِكُها . ولكن لم يكُن فحسب ما قاله هو ما ازعجني . بل انها حقيقحة انهُ تصرفَ ببرائة شديدة ونقاء بينما هو في الواقع مُجردُ جبان . لقد خدع روز ، ولكنني كُنتُ اعلمُ افضل -منها-. واعلمُ انهُ شكوكي لم تُثبت بقدرِ الاحداث كما امِلت، ولكن شيءٌ ما قد كانَ ناقِصاً.

حتى ان لم يقتُل ايّ احد ، لقد كانَ ينوي الى شيءٍ ما . لقد كُنتُ واثقاً من ذلك . يقيني انهُ قد كانَ القاتِل لقد كانَ ينْجَرِفُ ببُطئ ، ولكن رغمَ ذلك . لقد كانتْ روز مُحِقة . لم يكُن لديَّ ايُّ ادلة لجرائمِه ، انا كرِهتُ جيمس فحسب . جيمس قد كانَ فقط احد العِدة إحتِمالات . فيُمكِنُهُ ان يكونَ مُوظفاً في طابق مُختلِف . يُمكِنُهُ ان يكونَ شخصاً نحنُ غافِلونُ عنهُ كُلياً .

ولكنَ جيمس ما يزالُ يُزْعِجُني الى مالا نِهاية ، سواءً كانَ قاتلاً ام لا .

لقد كان مجرد شخصاً مُستفِز اضافي ليُضاف الى قائِمة الاسباب التي -تجعلُني- اكرهُ المكانَ هُنا . عليّ ان اخرُجَ من ويكندال ، علِمْتُ ذلك . ما كانَ بإمكاني ان ابقى هُنا لبقية حياتي . في نِهايةِ المطاف علي ان اجدَ مخرجاً ، احتاجُ لذلكَ . ولكن في الوقتِ الحالي عليّ ان اعتادَ عليه . عليّ ان احْتمِلَ الرُعب الذي يكْمُن في هذا المبنى ؛ الحُراس ، الطعام اللعين ، القذارة والغُبار ، واخصائيّ العِلاج المُزْعِجين . ومن يعلم ، رُبما حتى يتِمُ اخضاعي الى علاجِ الصدماتِ الكهربائية او ان اُجلد او ما يُشابِه ؛ اعني فلقد ذهبت مُسبقاً الى الحبسْ الانفرادي .

ولكن الى ان اجد طريقة لاخرُجَ من هُنا ، عليّ ان اظلّ كما كُنت . عليّ ان ابقى الرجُل الذي كُنت عِندما وصِلت، الرجل الذي يُزيلُ جلد النساء ؛ او ما يُشابِه من المؤكد سيُريحُني . عليّ ان اظلّ اخطر مريض في هذا الجناح.

ويكندال لقد كانت جحيم ؛ وعليّ ان اُصبح جهنم .( هذي تجادلنا فيها انا وبابا :)! لانها لها معناين المهم المعنى الاول هذا والثاني .. انه ' ويكندال جحيم و علي ان اصبح شيطان ' بس زبده الموضوع انه قصده ويكندال سيئة وانا علي ان اكون اسوء )

وجهة نظر جيمس .

شققتُ طريقي اتجاه الكافتيريا مُجدداً مع قلبي يدُقُ بِسُرعة في صدري كمِطرقة ضد صدري . لا اصدقُ انني قد كنتُ ضعيف وسمحتُ لقوةِ هاري بالاعتداءِ عليّ. لا احدَ يُمكِنُهُ ان يقول ان هاري لا يُخيفهم ، ولكِنني ظننتُ انني يُمكِنُني كبْح خاصتي . بغضِ النظر عن كوني كُنتُ ارْتجِفُ بالخوف . لقد كانَ مُخيفاً لدرجةٍ مُخيفة ولديهِ غضبٌ تكادُ ان تتمكّن مِن ان تشعُرَ بهِ يتموجُ عبرهُ في تمْويجاتٍ خطيرة .

Psychotic (A Harry Styles Fanfiction) Arabic Translationاقرأ هذه القصة مجاناً!