Psychotic (A Harry Styles Fan...

Par XElena_

474K 24K 11.1K

" احببتها ليس لطريقتها التي رقصت بها مع ملائكتي، ولكن للطريقة التي يمكن لصوت اسمها اسكات شياطيني" - كري... Plus

Psychotic (A Harry Styles Fanfiction)(مترجمة)
chapter 2
Chapter3
Chapter4(part 1)
Chapter4(part 2)
Chapter5
Chapter6(part 1)
Chapter6(part 2)(للي ما طلع لهم )
Chapter 7(Part 1)
Chapter7(part 2)
Chapter8 (part 1)
Chapter8 (part2)
Chapter9 (part 1)
Chapter 9 (part 2)
Chapter10
نوت مهم !!!!
Chapter11 (part1)
Chapter11(part2)
Note
Chapter 12
Chapter 13 (part one)
Chapter 13 (part two)
Chapter14(part one )
Chapter14(part two)
Chapter 15 (part one)
Chapter15(part two)
Chapter16
Chapter17(part one)
Chapter17(part two)
Chapter 18(part two)
Chapter19
Chapter20(part one)
Chapter 20 (part2)
Chapter21(part1)
Chapter21(part2)
Chapter22
Chapter23
CHAPTER24
CHAPTER25
CHAPTER26
CHAPTER27
CHAPTER28
CHAPTER29
CHAPTER30
CHAPTER31
CHAPTER32

Chapter18 (part one)

7.6K 509 198
Par XElena_

|مُلاحظةُ الكاتِبة | اهلاً  اسفة لم استطِع ان اُحدِث اقرب ! مع كوني اردتُ ذلكَ حقاً لانكم يا اصحاب مُذهِلون بشكلٍ لا يُصدق ولكنني انشغلتُ كثيراً وقد كان لدي احباطُ الكاتِبات( فترة تكون ما تقدر تكتب)  . لقد اردتُ شكركم فحسب على كلٍ مِن قرائكم /وتصويتاتِكم/ وتعليقاتكم/اُحِبكم كثير واريدَ الزواجَ بِكم . وحتى ان كُنتُ لا ارُدُ على تعليقاتِكُم فإنني اقرأُها جميعَها وانها تُكِمِلُ يومي !:) ايضاً ان اردتُم قولَ شيئٍ سوى التعاليق كأن تسألوني سؤالاً مثلاً فاتركو لي رسالةً بدلاً من ذلك :) وبالمُناسبه اُريدُ ان أُنوِه على سيلينا وبيث اللتانِ انشأتا انستغرام لسايكوتيك -والذي انا املِكُهُ ايضاً- سننشُر فيهِ فيديوهاتِ وما يُشابِه لذلك فضلاً اذهبو واضيفو ذلك الحِسابَ

@psychoticfanfic

وايضاً

@ellieoh

قامت بصُنعِ دعاية مُذهِله (تريلر) لسايكوتيك  لذلكَ اذهبو وتفقدوه !( حطيته على جنب )

وتابِعوني في تويتر .

@larryfeelssigh

شكرا لكم احبكم .

ملاحظة عن الانستغرام : تراه في الوقت الحالي تغير لـ

@Psychoticofficial

بس هالنوت قديمة -تبيان

------

الفصل الثامن عشر (الجزء الاول)

وجهة نظر كيلسي

استيقظت بهزة، صوتٌ مثُل صفقِ الباب ايقظني نومي . فُتِحت عيني بتوسُع عندما مالَ رأسي نحو الباب، ما زِلتُ نصف نائمة وبالكاد واعية. استمعتُ الى مزيداً من الضجيجِ بينما كُنتُ احاوِل ان اكتشفَ ما إذا كان الصوتُ حقيقية أو مجرد جزء مِن حلمي . لا شيء. لقد كانَ ذلك حلما، قررتُ ، وتدحرجت، في محاولة ان انامَ مُجدداً.

-بسببِ- ضربة

جلست في وضع مستقيم، وانا اُحدِقُ في باب غرفةِ نومي. لقد سمِعتُهُ قُطعاً هذه المرة. لقد كان هُنالكَ شخصٌ ما في المنزل . سحبتُ ساقيّ الى جانب سريري، وانا اخطو بعيدا عن اللحاف الدافئ. تسللتُ بقلق الى الباب ، لافتحهُ بأهدء ما يُمكِن "مرحباً؟" اعلنت .

لم يكن هنالك اجابه .

خطوتُ الى مزيد من الظلام، وعندما كُنت على وشكَ ان ادخُلَ المطبخ سمعتُ صوتَ انفاسً تلهث ، كسمكةٍ تبدو وكأنها خرجت من الماء. اشعلتُ الضوء من مفتاحِه على يساري ، وكشفتُ مصدرَ الأصوات الغامضة.

"هل هُنالك شخصُ هنالك؟ - ياالهي ، روز! هل أنت بخير ؟!" عندما اضاء ضوءُ مطبخي ، شهقتُ على المنظر الذي امامي . قد كانت روز مُستلقيةّ أمامَ الباب كما لو انها كانت غير قادرة على الوقوف بسبب الكدمات الواضِحة على جسدها . اندفعتُ اليها ، وانخفضتُ إلى-مستوى- ركبتي بجانبها. "ماذا حدث؟"

بالكادِ استطاعت ان تهزَ رأسها في استجابة وكأنها لم تكن لديها الطاقة لتفعل اكثر من ذلك ، حُنجرتُها قد توسعت لانفاسِ ثقيلة ، وخشنة. وكانت الكعكة المعتادة ترتكِزُ فوق رأسها وتتدلى مِنها تجعيداتُ شعرٍ مُتشابِكة -تنتشِرُ- حولَ ملامحها الناعمة ، وقد كانَ زِيُّها الرسمي مُلطخ بالدم يفوحُ منهُ رائِحةُ عرق كوجهِها العرِق . و قد كانت رُكبتُها مجروحة ، سقطت قطرةُ دمٍ من جُرحِها على سجادتي .

ماذا حدثَ بحق الله؟

"هل هُنالكَ شخصٌ قد آذاكِ ؟" طالبتُ -باجابة- بينما كانَ جسدُها يرتجف ووجنتيّها مُلطخةٌ بالدُموعِ السائلة . الادلة التي كانت هُنالك تُثبتُ انها مُتورطة في مشكلة ما . الإماءة الضجِرة من رأسها جعلتني اتأكدُ حتى اكثر . سوف أسئلُها المزيد من الاسئلة ، ولكن يمكنني أن احزِرَ أنها كانت ليستْ في مزاجِ الحديث في الوقت الراهن.

"حسنا،" قلت. "دعينا نوصِلك للأريكة ." وضعتُ ذراعي تحت خصرها، وانا اقُودُها بعيداً عن سجادةِ الباب . ساعدتُها ، وهي تسحبُ قدميها على امتِدادِ الارضية وانا اقودُها إلى غرفةِ المعيشة. تركتُ جسدها -يستلقي- على الوسائد وانطلقتُ إلى المغسلةِ لاحضارِ لها كأساً من الماء والذي بلا شكٍ بانها تحتاجُه . أوه، ورُبما ينبغي علي ان اُحضِرَ إسعافاتٍ أولية لركبتها.

ذهبتُ نحوها مع الاغراض ِ التي احمِلُها في يديّ ، وانا اضعُهم على طاولَةِ القهوة بجانب الأريكة . استقر َ تنفُسُ روز قليلا . ولكن الرعشة التي -تنتشِرُ- أنحاءَ جسدِها قد تضاءلت . سلمتُها كوبَ الماءِ عِندما أخذَتهُ من يديّ .ابتلعت بصوتٍ مسموع ما في الكأسِ في غضونِ ثوان، وهي تُطلِق تنهيدةً بصوتٍ عالِ عِندما انتهت .

"شكرا،" قالتُها بشكلٍ واضح على الرغم من أن صوتها قد كانَ يحمِلُ بحةً طفيفة . أومأت برأسي وانتظرتُها بصبر وانا اجلِسُ على السِجادةِ الارضية التي بجانبها . نظرت عليّ ، و صدمة ٌ مُستَتِرة تأسُرُ عينيها الخائِفتين "لن تصدقي ما حدث للتو."

وجهة نظر روز
اخبرتُ كيلسي كل شيء .اخبرتُها بجريمةِ جيمس وهروبي الغادِر عبر الغاباتِ المُظلِمة والذي يتضمن التقيُأ وفصلتُ تقريباً كلَ شيءٍ يتعلقُ بحالتي المشوشة . واخبرتُها كم هو مُخيفٌ للغاية أن تكون في مواجهة قاتل . لم يكن كالذي في الأفلام أو الكتب، حيثُ تكونُ قادِراً على ان تُواجهةَ الموت و تظلُ صادماً أمامَ الشرطة بعدَ عِدة دقائق . لم يكن كما لو كنت على ما يرام بمجرد انك ابتعدتَ و قد هدأ ارتِجافُك . لم يكُن هكذا على الإطلاق.

أول ُ صدمةٍ ، اننا قد كُنا اصدقاء ، واعتقدت انه قد كان لطيفاً . كنتُ اضحكُ على نكاته، وقد امسكتُ يده، وحتى قبلتُه . ولكن لا شيء من ذلكَ كان حقيقياً ، رُبما قد اختلقتُه . لأن تلكَ الأيدي قد تمَ استخدامها لقتل، و تلك الشفاه قد تحدثت بعباراة تهديد أمام ضحاياه . و لكن الصدمه لم تكُن في كونه عكس ما ظننتُه ، حقا، لكنها قد كانت اكثرَ في الخوف. لقد كان كالدبابيس عندما ثبتني بشكلٍ مؤلم على الحائط، تركت قبضتُهُ كدماتٍ في جِلدي ولكنني قد كُنتُ مشتتا للغاية بالخوفِ لأُلاحِظ . جرى- الخوفُ- من خلال اورِدتي وجعلَ دقاتِ قلبي تنبُضُ في أذني . فقد كان لديهِ القدرة على إنهاء حياتي افي ذلك الحين وذلكَ المكان . قد كان يُمكِنُه أن يغتَصِبني أوان يُزيلَ جلدي ، أو كليهما.قد كانَ يستطيعُ أن يفعل ما يريد وأنا سأكون غير قادرة على الدِفاع . في غضون ثوان ما كان من المفترض ان يكونَكوبٌ من الشوكولاته الساخنة مع صديقٍ لطيف انقلبت إلى مواجهة محفوفة بالمخاطر مع سفاح (او قاتل مُتسلسل) سرت رعشاتٌ عبرَ جسدي وارتفعت كُتلةٌ في حلقي. لكن لحسن الحظ كنت أستطيع أن اُفكِرَ بوضوح بما يكفي لاتحرر .اللحظة التي هربتُ فيها مِن منزِلِه قد كانت مُرحِبة براحة كبيرة .بريقُ املٍ ينمو في ذِهني . ومن بعد ذلك كلُ ما فعلتُهُ هو الركض .

وقد كانت اولُ غريزةٍ لي هي الركض نحوَ هاري . الفِرار اليهِ ودفنُ رأسي في صدره بينما ذراعيه القوية تُمسِكُني ، يدٌ كبيرة تمسحُ على امتِدادِ ظهري بينما صوتُهُ العميق يُخبِرُني انهُ كلَ شيءٍ سيكونُ بخير. بامكانُهُ ان يحميني من جيمس كما فعلَ مع نورمان قبلَ بضعةِ أسابيع . ولكِنني لم استطِع فِعلَ ذلك. أنا لا يمكن أن اندفِع بينما ليس لديّ مُناوبةٌ او لدي مُفتاحٌ لسببٍ وجيه، ولا يُمكِنُني ان اركضَ الى زِنزانتةِ هاري واخُبِرُهُ بخصوصِ كُلِ شيء . لأنني لم اكُن اعلم أعرف كم كانت السيدةُ هيلمان مُتورِطةٌ في افعالِ جيمس. كيلسي قالت أنها فِعلاً قد كانت مُشتَبِهةً بِنا انا و هاري ، وحتى ان لم تكُن تعلمُ لا بخُصوصِ جرائِمِ جيمس، فإنَ ذلكَ لن تكونَ فكرةً جيدة.

ولهذا السببِ هربتُ بدلاً من ذلك الى هُنا مُباشرةً ، مكانٌ لم يعرِف جيمس مكانُ وجودِه . انهُ بالكادِ يعرفُ كيلسي ولن يتابعَ البحثَ عن ضحياهُ هنا. ما زلت مُهترِئة ومُهتاجة بسببِ نهايةِ قصتي، على الرغم من ان فظاعةِ الأحداث السابقة لم تتلاشى . ما زلت مُنهكة ايضاً . لقد جريتُ بسُرعةٍ ساعات على النهاية، وانا لا اجرُؤ حتى على التوقُف أو النظر إلى الوراء. الشيءُ الوحيد الذي مدني بالطاقة هوَ الأدرينالين ومع ذلكَ الاستِنزاف قد كُنتُ بالكاد استطيعُ ابقاءَ عينايّ مفتوحة.

ولكنني بقيتُ واعيةً لفترةٍ طويلة بما يكفي لأقولَ لكيلسي قِصتي . لقد فهِمتُ بالكامِل حقيقةَ أن جيمس قد كان القاتل طِوال الوقت . الفِكرة قد بدأت ببُطءٍ بالغرق على الرغم من انها مُعلقةٌ بالخوفِ والرعب. ولكن للأسف هذه الحقيقة المكتشفة حديثا لا يُمكِنُها اغلاقُ جُزءِ جيمس في قصتي، ولا يُمكِنُني ان اقلِبَ الصفحة فحسب . لأنهُ لا يزالُ يعملُ في ويكِندال وكذلكَ افعلُ انا .

"علينا أن نُخبِرَ الشُرطة!" تحدثتَ كيلسي بصوتٍ مُرتفِع كيلسي. "لا يمكننا أن ندع ذلكَ النذلُ المريض ان يُفلِتَ من هذا!"

لقد كانت وِجهةُ نظرِها سديدة ، ولكِنني قد كُنتُ افكِرِ بهذهِ الفِكرة مِرارً وتكرارً ."كيلسي، يتِمُ تعيينُ الحُراس من قبلِ رئيسِ الشُرطة ، وهو في الأساس ضابطُ شُرطة . بالاضافة الى اننا حتى ليس لدينا أي دليل".

"اذاً ما المُفترض بنا أن نفعل ؟! السماح له بالنجاهبذلك فحسب؟" صرخت، ارتَفعَ صوتُها في حِدة .

"لا، هذا ليس ما قلته. اُنظُري ، أريدهُ ان يُعتقل اكثرَ مِما تُريدين ، ولكِنني اُريدُ فعلَ ذلكَ بالطريقةِ الصحيحة . إن ذهبنا إلى الشرطة الآن دونَ أي دليل عندها لن يُصدِقونا ، ومن ثم إذا عثرنا بالفِعلِ على أدلةٍ في وقت لاحق وحاولنا الذهاب اليهِم مرة أخرى انهُم لن يستمِعوا الينا حتى . ولكن إذا انتظرنا حتى نتمكن من الحصول على بعض أدلة القاطِعة عِندها منَ المُؤكد انهُ سوفَ يدانُ ، لا يمكننا أن نُعطيهُم أي حُجةٍ لعدمِ تصديقِنا . فأنا لا أريدُ أن اُفسِد هذا وان ادعهُ يُفلِت بِفعله "وضحت .

تنهدت كيلسي بغضبٍ مُلحقةً فِعلها بإيماءة برأسها، لِعلمِها أنني كنت مُحقة . "سُحقاً "، قالتتها "اذاً هاري بريئٌ حقاً ".

مع ذِكر هاري تماماً عادت دقاتُ قلبي وانا اومئ . لقد كانَ مُحقاً .بينما كانَ جيمس يتظاهرُ بأنه بريء ولكنهُ كان في الواقع الشريرُ سيء النية ، وقد كانَ هاري العكس .عُقباتُ ماضيهِ قد سببت بعض الندوب على روحه، وقد كانَ ذلك من المؤكد ، لكنه قد كان صالحاً . هاري، تحت شخصيتهِ الغامِضة ، وكان شخص جيد. أنا اعلم انه عليّ ان اُخبِرَهُ بخُصوصِ جيمس وما قام به، لكنني مترددةٌ في القيامِ بذلك. لأنني كنت أعلمُ في اللحظةِ التي اُخبِرُهُ فيها برائتُهُ ستفسُد . ووسيصبح القاتل، أيضا.

لو اخبرتُهُ الحقيقة، لم يكن هناك شك في ذهني انه سيضرِبُ جيمس حتى الموت.

Continuer la Lecture

Vous Aimerez Aussi

26.3K 1.5K 53
ينتحر سونغمين بألقاء نفسه و ابنه على سكة الحديد ، ولكن يولد من جديد كـطفل لحبيبه السابق بانغ تشان المستحقات 🏅 Top one in جونغان Top one in ليكس Top...
12K 628 25
عندما كنت أبحث عن مكان لتدريبي الجامعي لم أكن أظن أنني سألتقي بمن ينتشلني من آلامي . جونغكوك "جيمين مارس معي الجنس " جيمين "الهذا السبب قبلتني بالعم...
11K 206 2
كِتاب سيَعرض العدِيد منَ الونْشوت'ز البذِيئة لجيكُوك ، يتمحْور نوعًا مَا حوْل الجِنس وَ العَديد مِن الوَضعيات ؟ إنْ كُنت مهتمًا تفضّل ! - جِيميني بُو...
54.8K 1.5K 41
في عالم تعيش فيه المخلوقات النصف بشرية او الخوارق للطبيعة كل في مملكته حيث ارضهم مقسمة لممالك يعيشون في هدوء نسبي هناك بعض الحروب والخلافات بالطبع...