Masked Truth [KHR]

By aire885

71.6K 4.7K 724

"لن اعطيك فكر عن كيفيه إزالة اللعنه ساودا تسونايوشي" ساودا تسونايوشي ابكم و بلا جدوى مع سمعته عديم الفائده... More

Tutor
Coming Storm
A Falling Rain
Poison Scorpion
Strict Disciplinary
Sun's Ray
Oni-san From Italy
Spar
1st Mission
The Begins Now
The Leftover
Chapter 13
First Generation
Background
First Crack
The Black Sword
Replay
Decision
Neutral Curse
Adelfer
Identity
Deceived
White Reassurance
Battle Start.
Asari Love Song
Daemon Spade
Dark Rose
Inevitably Danger
Goodbye
نزول التتمه✨

A Meeting With Nono

3K 212 27
By aire885

تسونا يعانق الوسادة بذراع و الذراع الأخرى تعمل كوساده له. هو لوحده في الغرفه مستلقي على السرير. عينيه تحدق بالسقف باهتمام طفيف و قريبا أصبح الأمر ممل. هو لم يعرف ان أصدقائه سيأتون و لم يحضر اي شيء لهم. منذ بداية الوقت و كل يوم، يحتاج لوقت بمفرده. لكن هؤلاء الأصدقاء بالتأكيد عازمين و مرادين البقاء. لذا تسونا عذر نفسه و ذهب لطابق العلوي ليريح عقله.

نظر إلى بيانات التاريخ حيث كتب 10 مسآء و رسمت قناع. ريبون سأله مالذي يكون هذا و ببساطه بإشارة الأيدي بمعنى 'فقط انمي جديد سينزل' لكن في الواقع هو ذلك اليوم، اليوم الذي سيلتقي بفونغولا نونو، بكلمه أخرى جده، تسونا حدق بالجهاز شكل الدائره بين يده. ابتسامه متكلفه ظهرت على شفتيه. تنقيبه عن العالم السفلي لن يكون محدود على لابتوب صغير بعد الآن. مهما يكن، عليه أن يكون مدرك انه ين يكون مساعد أو فونغولا ديسيمو على ايه حال.

فقط كما خبئ جهازه الغامض صوت ينتمي لشخص معين نادي عليه "تسونا-ساما!"

تسونا أنين و غطى فمه عندما أدرك أنه ليس من المفترض أن يصدر صوت. أدار عينيه و مشى لاسفل السلالم.

===================

ريبون نظر في أعين الفتى بني الشعر، الذي يشبه هاياشي الذي جلس بعاطفه قليله أيضا يخبئ ابتسامة بين هذه الوجوه. صديقيه الجديدين، جوكوديرا و ياماماتو، يتحدثون بسعاده معه. الفتى على علم بذلك، التوأم الآخر، أكثر من أحمق. معلوماته قديمه؟ هل أعطاه الغبي ايمتسو المعلومات الخاطئ؟ لا، الرجل ببساطه لم يكن مع عائلته و ليس لديه الفرصه المناسبه ليعرف ولديه الاثنين. لكن هناك حقا شيء غريب في الفتى، هو من المفترض أن يكون ضعيف. هو يخبئ شيء ريبون يعلم بهذا، لكن لم يجد أي دليل عدا تصرفه المشكوك. هو يرغب بالتجسس على الفتى الليله لكن نونو أخبره أن يأتي، شيء بشأن الهكر دي سييلو المعروف كايتوي 27 سيلتقي به و ريبون عليه أن يكون حاضر.

هو يعرف ان تيموتيو يتعقبه الهاكر الغامض ،منذ 3 سنوات. تيموتيو أو نونو متشوق ليلتقي به /بها. الشخص الغامض يشاع انه افضل مهكر رغم أنه بدأت منذ 4 سنوات و النونو أكثر من سعيد ليجنده. فونغولا قويه، مع الحراس، مقاتلين، مخترعين، و عقول. لكن لم يحضوا بهكر عظيم بسبب العائلات الأخرى تسرقهم. هذا السبب الرئيسي لرجل العجوز لرغبته بتجنيد هكر السماء. ريبون لسى لديه أي فكر عن تسميته بهذا، كايتوي باليابانه تعني "وهمي". كيف بحق الارض أصبح هكر السماء؟

الرضيع امال الفيدورا لتظهر فخره بالعرض. هو يريد تدريب الشقي هاياشي محاولا إقناع جوكوديرا و ياماماتو أن يكونوا حراس هاياشي حيث أن الأمر أصبح مستحيل الان، و يعثر على حقيقه ساودا تسونايوشي خلف القناع. الشكر لرجل العجوز مرحه مسح و تراجع ذاهب إلى المنتزه حيث اللقاء سيكون، حيث المكان الأفضل للالتقاء.

==========================

تسونا عذر نفسه بعد العشاء، لكن قبل أن لوح لصديقيه بوداع دافئ. أخيه شاهد من بعيد مع تجهم و اصطدم بتسونا بهدف سكب الشاي. بعد ذلك هاياشي على عجله داس على السلالم بدون حتى النظر لخلفه. هذين العينين البنيتين يشاهد أخيه من طرف عينه قبل يجفن عينه. تسونا أشار و ساعد والدته بتنظيف المكان. بيانكي ذهبت للأعلى لتنام في غرفتها و لامبو بالفعل نام على الارض.

الفتى قهقه و حمل الطفل للأعلى بعد أن أشار لأمه بالتثائب حيث يعني أنه يشعر بالنعاس و ذاهب لنوم.

"حسنا تسو-كن! تصبح على خير! " أمه ابتسمت بحب لتوأم الأكبر. تسونا ابتسم لها بنفس الدفئ كما التفت بعيدا العبوس احتل مكان الابتسامة.

دفع بالباب ليفتح و بلطف وضع الطفل البقره على سريره و يغطيه. تسونا اتجه إلى الخزانة يبحث في أعمق مكان. سحب معطف أسود، بذله، قبعته ،و قناع ابيض مزين على أطرافه باللون البرتقالي. اقفل الباب و في لمح البصر تسلل إلى الزي. تسونا ابتسم على مظهره لكن تلاشت بسرعه. امسك بالجهاز.

"كايتوي 27 هنا ، ساحتاج مساعدتك الملوث الأحمر 501 "تسونا تحدث من الجهاز اللاسلكي حديث التكنلوجيا.

" اوك، اه! هل خطتك ستجعل معدتي تؤلمني " الجانب الآخر قال. تسونا يمكنه تخيل صديقه الغامض يمسك معدته

" ههههه، آسف إذا فعلت الملوث الأحمر 501 " تسونا ضحكه كتومه و أغلق المكالمه. فتح النافذه كما اصطدم نسيم الهواء بوجهه. نسيم الترحيب البارد و ابتسامه خرجت من شفتيه. شعور مثل الأبديه انه حر، و يتحدث. الآن هو ليس عديم الفائده-تسونا بل كايتوي 27.

مع قدم قفز من النافذه و التفت ليغلق النافذه. ابتسامه متكلفه خرجت من شفتيه كما اختفى فجأه. ظهر بالقرب من ناطحه سحاب. تسونا تراجع للخلف قليلا بصراخ كما يده بسرعه أمسكت بالحافه ليمنع سقوطه.

"حسنا، حساباته غير صحيحه قليلا " تسونا يبلع كما دفع نفسه للأعلى للمبنى يلهث بتهور من الصدمه المفاجا.

وضع القبعة السوداء لتغطي على وجهه المقنع. ثم رمي بجهاز مستدير الشكل في السماء. سقط لكنه لايزال يعوم في الهواء. تسونا ابتسم بتكلفه و سحب جهاز تحكم كما جلس. بالضغط على عده ازار آلته الصغيره طارت إلى المنتزه لايزال قيد الإنشاء. الرؤية جيده لكن لايزال واضح رد فعلهم. لهذا السبب وضع كاميرا على الجهاز و جهاز لتحدث أيضا.

"الان هذا سيسليني " ابتسم بتكلفه. كان ممتن في الأيام الماضية انه تحدث مع لامبو، أو أن صوته سيكون أجش بالكامل الان.

الجهاز طار في السماء المظلمه و حام فوق حشد من الرجال يرتدون بذله. أمامهم رجل عجوز مع عصى و بجانبه رضيع مع فيدورا. يحيطانهم حراس يرتدون نظارات شمسيه..... في الليل. إذا دققتم النظر يمكنكم رؤيه المسدسات تحت البذله. تنبعث منهم هالت القوة لكن ابتسامه فونغولا نونو قللت من توتر الجو

"مالذي تبتسم له نونو؟ " ريبون سأل الرجل العجوز

" فقط السعاده، انه ليس كل يوم نلتقي بمهكر عظيم " ببهجه

" رئيس، ميانتو فشل بمهمته سيدي " رجل قال يركض باتجاههم. جميع الأعين عليه.

" مالذي تعني أنه فشل بمهمته؟ " نونو سأل بجديه لكن نبرته تظهر غضبه

الرجل يبلع قبل أن يقول" المهكر الغامض سيدي تدخل و ارسل فيروس قوي عطل جميع المنشأة "

" ماذا؟! " صوت النونو مختلط بالغضب و الصدمه

" لم يكن الأمر بهذه الصعوبة " صوت هادئ و لطيف قال من خلفهم و الجميع التفت. رواه رجل بقناع، يرتدي بذله، معطف، و قبعه. يبتسم بتكلفه خطيره عليهم.

" م-من انت؟ كيف تجرأ أن تتحدث إلى الرئيس هكذا! " احد الحراس قال كما رفع مسدسه

رجل أو فتى القناع فقط ضحكه كتومه لكن شفيته عادت لتصبح خط مستقيم. المقنع ظل يمنعهم من رؤيه عينيه لكن هم متاكدون انه جاد الان و ينبعث منه هاله القوه.

" انا الرجل الذي تريد رؤيته، كايتوي 27 " فتى القناع قال

" لكن انت مجرد فتى " احد الحراس قال

" حيث يجعل الأمور أكثر اثاره. أما فقط أتيت لأن فونغولا نونو سألني. لا أكثر و لا أقل "الفتى قال تقريبا برواق و نونو بدأ يشتبه. الفتى مؤلوف، لكن هو واثق انه لم يراه.

" حسنا، لنختصر القصه الطويله. كما تعرف انا فونغولا نونو و هذا ريبون " هو يومئ للمعلم الاسبارطي.

" اه، فهمت. القاتل المحترف الأفضل في العالم. تشرفت بلقائك ريبون-سان" كايتوي 27 قال مع تلميح من السخرية

"نعم، هل تعرف سبب سؤالي للقائك؟ " نونو سأل و المقنع هز راسه

" نحن نجونا سنوات بدون مهكر. بالتأكيد نحن أقوياء لكن ليس لدينا نظام جيد لحماية معلوماتنا كما ترى. نحن بحاجه الى مهكر و نرغب أن نجندك " نونو شرح بابتسامه

" هكذا إذا؟ لكن انا فقط فتى مهكر. مهما تكن مهارتي لا يمكنني القتال. إلا يضع هذا حياتي في خطر؟ " كايتوي 27 قال

" أيها السافل، انه يعرض عليك عمل عظيم! " احد الحراس يصرخ

" لكن انا لا أضحى بحياتي لشخص فقط قابلته " كايتوي 27 أجاب ببروده

" أيها السافل! " الرجل يصرخ و ركض متجه إليه ليلكمه لكنه مر من خلاله. نظر إلى كايتوي 27 مع أعين متحيره

" ك-كيف فعل ذلك.... "

" هوروقرام. فهمت.. " ريبون قال يحدق بالجهاز الذي يحوم بوجه مقطب

" بينقو، هذه هي الكلمه لك القاتل المحترف. كنت أشك بحدوث أمر كهذا و لا يمكنني تعريض نفسي للخطر صحيح؟" كايتوي 27 ابتسم بتكلفه. ليس من الغريب أن لا يلحظ القاتل المحترف، و هو واثق ان جده يعرف من البدايه.

"إذا، كايتوي 27 - كن، هل ترغب بالانضمام لنا؟ " جد تسونا ابتسم و مد يده. كانت ابتسامه لطيفه مع الدفئ التي فقط أمه تعطيه له. ما كان يريده هو الحب الحقيقي، ليس فقط حب من مكانتك.

بوبئه عينه اندفعت للوراء من يد النونو. اخيرا تسونا تحدث. " انا فقط هوروقرام"

"إذا سنتصافح في اللقاء الحقيقي. إذا؟"

"تنهد. سانظم إليك فونغولا نونو، إذا، ما هي مهمتي الأولى؟" تسونا سأل. الحراس بتعابير ارتباك يحاولون تفهم ما قاله الصغير لتو.

"تسأل عن مهمتك بالفعل؟ " نونو سأل رافع احد حاجبه

" الن يكون هذا أسرع لهاوى ؟ " ريبون يبتسم بتكلفه

" بالتأكيد لا! انت تتحدث مع احد أعظم المهكرين الخمسه بعد كل شيء! لكن اولا لنعد البيانات التي سرقها شريكي " كايتوي 27 قال كما الجهاز القى USB مصغر. التقطه احد الحراس و أعطاه إلى صديقة المكلف بالعمل.

" كزميل مرافق جديد، في العالم الساقط في الظلام هل يمكننا مناداتك هكر دي سييلو كلقب لك " نونو ابتسم و انحني قليلا لفتى القناع.

بنفس الاحترام المهكر دي سييلو انحني إلى فونغولا نونو، نونو ابتسم له، مجند رائع، و إذا أمكن الفتى القتال سيكون رئيس عظيم. لكنه اختار بالفعل و هو ليس المهكر المعروف. هو ابن ايمتسو، ساودا هاياشي.

" شكرا لك لأعطائك رد لي هكر دي سييلو " نونو ابتسامة واسعه

" العفو، رئيس " سييلو تحدث رسميا و نونو ضحكه كتومه

" اتمنى رؤيتك شخصيا " نونو قال

" اتسائل أذا كان سيأتي ذلك الوقت " سييلو عبس، نونو لاحظ عبوسه و ابقى في عقله قد يكون هذا احد اسباب إخفاء هويه سييلو.

" حسنا أذا، مهمتي الاوله لك سييلو-كن، هي..... " سييلو عرق تسقط على أول طلب لنونو لكن بسرعه صمت.

" اعتبر انها تمت " سييلو أجاب

==========================

تسونا دخل إلى غرفته بهدوء. دفع عندما رأى لامبو يتحرك لكن تنهد براحه عندما لاحظ أن لامبو لم يستيقظ. بسرعه تسونا خلع قناعة و المعطف. غير الي بيجامت الواسعة. رمي بملابس سييلو إلى عمق الخزانه. ثم جلس على الكرسي و فتح اللابتوب. ركض إلى مخبئه السري و اخرج ال USB، مشابه لل X USB. تسونا دخل إلى مواقع المافيا التي تمكن من ايجادها.

"من يعرف ان مهمتي الأولى كانت محو الشائعات أن وريث الفونغولا لديه توأم؟"

Continue Reading

You'll Also Like

2.9K 386 8
قبل ان تدخلوا الى هذه الرواية يجب ان تقرأوا التالي: هنا ايزوكو سيكون ابن توشينوري ( اولمايت ) و ميدوريا اينكو لسبب ما ايزوكو نشأ في دار الايتام طوال...
1.3K 74 4
ناروتو و ساسكي رجعوا بزمن 30 سنة في يوم ولادتهم لكن ذكرياتهم لا تزال موجودة
3.9K 498 15
كان لدى إيزوكو ميدوريا كل ما يمكن أن يتمناه طفل يبلغ من العمر 4 سنوات. كان لديه عائلة ومنزل وميزة لا مثيل لها. لكن بفضل ليلة مأساوية ودموية للغاية، ل...
1.2K 121 8
جميع لحظاتنا معًا هكذا، نحن نُغني هذهِ الأغنية . - تذكر ... أنا معك، في وقتنا الجميل √|رواية قصيرة| . °|أنسيتي حُلم|° Beautiful time