Inevitably Danger

628 51 40

# تجاهلوا الأخطاء الإملائية 🚶.

تسونا على الفور دخل نمط الهايبر بينما هو يركل و يلكم الجدار. يحرقه، يطلقت عليه ، لكن كل ما خرج منه كان تصدع . تسونا لاهث، هو كان في "الغير محدود "فرط لهيب امنيه الموت ، المرحلة الأخيرة منه . وإذا كان هذا هو كل ما خرج منه، اذا ماذا عن الآخرين؟

اديلفور ضحكت ،" اوه تسونايوشي . انها ليست من الصعب كسرها. فقط قليل الحيلة "

." الخداع الخاصة بك واضحة جدا اديلفور " تسونا مهدور كما سطع في وجهها

ابتسمت امرأة في وجهه بتسليه ،" استغرق الأمر لك وقتا طويلا جدا لمعرفة أن عابديني ليست سوى شعور الظلمه من الجيل الأول . لا يوجد لديك مجال للحديث. "

ردد أصوات من خلال سماعة الأذن له. كان يسمع هاياشي ضائق على ناكل ، زانزاس و جي توجود مسابقة سطوع بينهم ( ايري موجوده في طرف الغرفه تتناول الفشار و هي ترى من سيفوز في نهايه مسابقه النظرات) ، اريف في ورطة حقيقية، كانت مع اثنين من أقوى أعضاء الجيل فونجولا الأول :... فونجولا بريمو وأقوى حارس الغيوم.

اليد اليسرى ل اريف تحترق بلهيب الغيوم بينما يدها اليمنى تحترقت مع لهيب السماء. خاتم فونجولا السماء و خاتم غيوم طبيعية الشيء الوحيد الذي يطمئن لها أنها على وشك أن البقاء على قيد الحياة. هي صرت على أسنانها كما شاهدت الرجلين تفعيلان لهيبهما.

". أريد حقا أن أرى الزهرة حمراء في......... اكسليس، " جيوتو ضحك كما ذهبت إلى فرط امنيه الموت .

"هذه المرة سوف تموتين "، الود قال بهدوء كما أخرج اصفاده.

وردا على كلامهم سحبت اريف الرمح مع اثنين من الشفرات على كل جانب كل ألسنة اللهب مختلفة. هي ابتسم بتكلفة ، " غيوم والسماء. الا تظن انها قليلا مناسب جدا؟"

تكشر كبيرة على وجهه بين الاثنين.

" سوف تندمين على ما قلته للتو."

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

"أنت ناكل ، حارس الشمس. اه..... لديك لكمه قويه مثل كون صحيح؟ أنا القتال ضد كون ؟! لا أعرف حتى كيفيه استخدام لهيب امنيه الموت !!! مهلا ... لكن اعرفة كيفية استخدام لهيب اديلفور.. ... ولكن استخدامها ضد ؟؟؟ !!! ماذا علي أن أفعل؟؟!! "

ناكل شاهد المراهقة هائما على الذعر أثناء محاولته وضع خطة حول كيفية هزيمة ناكل . الحارس الشمس تنهد ، هو يحب أن تكون إلى الأقصى ولكن هذا الصبي بالتأكيد لن يتغلب عليه.

"أنا أعلم أنك مفرط ، ولكن إذا كنت مفرط جدا نحن لن ندخل للتقاتل...... " ناكل قال تحت أنفاسه

توقف هاياشي كما سمع هذا وحدق في ناكل . فكر الرجل بطريقة ما شيئا خطأ.

"منذ أن تم تجريده من لهيب سمائي ، سوف استخدم لهيب اديلفور ضدك......" أعلن هاياشي كما انفجر لهيب اسوداء من حوله و الصلبة عينيه تحولت للاسود.

Masked Truth [KHR] اقرأ هذه القصة مجاناً!