Background

1.2K 100 30

"تسونايوشي ؟! انت الهكر دي سييلو؟!" ريبون تقريبا اختنق من الاسبريسوا. تسونا ابتسم. تعابير ريبون لا تقدر بثمن! هو يتمنى لو كان لديه كاميرا الان. اوه حسنا، هو سيتفحص الكاميرات الخفيه و يطبع الصورة.

"اعتقد انه سيجعل الأمور أسهل " تسونا ابتسم.

" ظننت انك...... شخص آخر "ريبون لايمكنه إيجاد الكلمات. هويه سييلو مفاجأة كبيرة. إذا شكوكه بشأن تسونا صحيحه. تسونا حقا أكثر من ما يبدوا.

الهكر ضحكه كتومه، على الرغم ان ريبون كبير (لكن بجسد طفل) لايزال لايتوقع الكثير من المفاجأت من العالم. "عندما أتيت اول مره كنت حقا حذر. عندما وجد دينو-سان ال X USB كدت تقريبا أن أصاب بصدمت قلب. لذا، اعتقد انه سيكون من الأفضل اخبارك لتجنب معرفه هاياشي عن الأمر"

ريبون رفع حاجبه. إذا هناك حقا شيء بين التوأم. بالإضافة عن الذي تحدثه عنه نانا حادثه 4 سنوات لابد أن الموضوع جاد. " الخلاصه، خطتك أن تبقى هذا سر عن هاياشي صحيح؟"

تسونا اومأ ، الرضيع رأى هذا الجسد لديه الكثير. تسونا قال. " هذا خاص للغايه"

ريبون يشاهد تسونا يقف يتجه إلى صوره فيها ولدين يبتسمان للكاميرا بسعادة. توأم، واحد بعينين زرقاء والآخر بنيه. "انت على الأرجح أدركت أن هاياشي ليس لديه الحدس المفرط التي تحمله دمائنا. لكن هذا لا يعني أنه ليس موروث"

المراهق امسك بالصورة و نظر إليها من بعيد في مكانه. ريبون ضيق عينيه، ما قاله تسونا صحيح. هاياشي ليس لديه حدس مفرط. جميع سللاء (سليل) فونغولا بريمو لديهم. تسونا سأل ريبون. "هل تعلم لماذا؟"

ريبون بقى صامت.

"سبب ذلك بسيط، لكن الى حد كبير غير واقعي. انت و الاروكوبالينو الآخرين لعنوا من وجه الرقعة. انا و هاياشي لعنا من اديلفور العابدين قبل 4 سنوات "ريبون وسع عينيه الان اخيرا الأمر اتضح.

" إذا فونغولا بريمو هو القائد؟ " ريبون سأل، الفضول يغلى في الداخل.

" نعم، قائد الستة. لكن هو ليس اديلفور. انا و هاياشي حدث أن ركضا لمخبئهم و سمعنا محادثتهم. هذه اللعنه وجدت لتغلق افواهنا و نصبح لعبتهم "تسونا اتكئ على الجدار. تكشيره على وجهه.

" مالذي حدث بالضبط قبل أربع سنوات؟" ريبون يسأل يقف على الطاوله

"اربع سنوات ماضيه انا و هاياشي كنا في العاشره. مختلفين. انا كنت شجاع، اشجع واحد. هاياشي على الجانب الآخر لطيف و خجول. نحن كان لدينا حدس مفرط.
كان يوم ميلادنا، آخر سنة نكون فيها أطفال. كام لدينا خطة، واحد مؤذية. نحن نعلم أنها لن تؤذي أحد، لكن لم نعلم أنها قد تؤذينا. نحن خرجنا نكتشف في الليل و بصدفه دخلنا مخبئ اديلفور. هناك، نحن اكتشفنا أعظم سر للعابدين "

Masked Truth [KHR] اقرأ هذه القصة مجاناً!