Poison Scorpion

1.6K 116 29


مجددا تسونا لديه متاعب بالنوم. الغرفه المجاوره كانت عاليا. هو لا يمانع إذا ريبون سيدرب هاياشي على أكمل وجه لكن هل يعني أنه لن يتمكن من النوم بسهوله بسبب الازعاج العالي الذي يأتي من عقاب ريبون. تسونا بدأ يتسائل كيف يسقط لامبو في النوم بسهولة. مع اشاره تسونا ارتفع من السرير و مجددا اخرج ال X USB من مخبأة التقني. ثم اتجه إلى اللابتوب و التقط USB. الآن هو يتصفح موقع الفونغولا مجددا.

علم أن جوكوديرا هياتو أيضا من المافيا. باسم القنبله المدخن هياتو. لكن تسونا لم يهتم بالموضوع. هو لم يعرف من قبل أن العديد من الأشخاص في حياته متورطين في المافيا، من ضمنهم عديم الفائده-تسونا، هاياشي، رئيس السيدف والده، و جده فونغولا نونو. بدون ذكر أن أخيه سليل مباشر من فونغولا بريمو، صانع الفونغولا و حفيد-حفيد-حفيد-حفيد-حفيده. ريبون المعلم القاتل المحترف، لامبو من عائله بوڨينو. أمه لا تعرف شيء. ماذا قد يكون اسوء من ذلك؟ مافيا أخرى في منزله؟ مستحيل

فقط عندما كان تسونا على وشك تسجيل الخروج من الموقع رساله وصلت. عينيه اتسعت، لا يمكن أن يكون حقيقي. شخص ما اخيرا تعقبه.

ياله من شرف أن نكتب لك مهكر السماء. جني إذا كان النك نيم كايتوي 27 نفضل مناداتك بي هكر دي سييلو. نحن كنا نحاول تعقبك منذ ثلاث سنوات منذ أن بدأت. لدينا طلب لنسألك. من فضلك تعال إلى المنتزه بعد 3 ايام من الآن 10 مسآء. نحن نضمن ان لا أذى سيصيبك

أفضل تحياتي

فونغولا نونو

تسونا يحدق بالشاشه الساطعه يتسائل مالذي عليه أن يفعل. انه جده الذي يريد الالتقاء به شخصيا. هم كانوا يتعقبونه منذ 3 سنوات! ما هو الأمر المهم الذي يريدونه به لهذا الدرجة؟ لا يعرف مالذي عليه فعله ضد المافيا. إذا نجحوا بتميزه قد يجرونه إلى إيطاليا للأبد! هو يريد البقاء معه أمه. لا يريد تركها مثلما فعل أبيه. تسونا قرر أن يجيب.

قبلت طلبك، مهما يكن لا يمكنني الالتقاء بك شخصيا. لكن لايزال سنلتقي في نفس المكان الذي حددته.

كايتوي 27 المعروف. هكر دي سييلو.

تسونا إعجابه النك نيم الذي صنعته الايطالين. هكر دي سييلو يبدوا رائع للغايه. هو يعرف انهم مشوشين على رسالته. لن يقابله شخصيا لكن لايزال سيقابله؟ مالذي يعني ذلك؟ تسونا ابتسم على الشاشة، لديه شيء مثير للاهتمام ' لكن لايزال مخاطره هو يرغب بمعرفة مشكلتهم. إذا كانت سيئه سيساعدهم. إذا كانت سفك دماء، سيرفض و لن يتمكنوا من امساكه. خطه حيث انهم لن يتمكنوا من أخذ رهينه بسبب انهم لا يعرفونه. آمنة كفايه.

سجل خروجه و اخرج X USB و مسح التاريخ قبل العودة إلى سريره. كانت ليله طويله. هو فقط يتمنى أن لا يكون يوم طويل أيضا

=========================

يمكنه الحصول على صفعه وجه كيف كان مخطئ. اليوم بطوله مطارد من امرأه جميله بشعر وردي غامق و تعطيه طعام مسموم. بما انه يتصرف كأخرس لا يمكنه القول لها أنه ساودا تسونايوشي، اخ توأمه. إنها المرة الثانية التي تحاول تسميمه حتي أتى أخيه إلى الصورة.

Masked Truth [KHR] اقرأ هذه القصة مجاناً!