The Leftover

1.3K 101 22


"أبي ! انظر أبي! هل رأيت الفراشة؟  أليست جميله؟! " فتاه صغيره مع عينين زرقاء و شعر أشقر تبتسم لوالدها.  والدها انخفض لمستواها مع ابتسامه صغيره.

" انه كذلك،  لكن اكسليس.  الفراشة لايمكنه فتح العالم،  انه ضعيف " والدها قال بهدوء.

اكسليس ابتسمت،  عينيها الزرقاء السماويه لمعه مع السعاده. " لكن،  على الأقل هو حر. صحيح،  أبي؟ على الأقل يمكنه الذهاب أينما يريد "

" مهما تريدين قوله طفلتي العزيزه.  و قريبا،  ستصبحين رئيسه رائعه "

............

" أقبلي الواقع! والدك تركك لأنه ليس لديكي لهيب السماء! كفوفوفو! "موكورو ضحك. مقيد المعصمين و القدمين مع غضب لهيب الغيوم.  اريف جلست في طرف الغرفه بتعابير روايه.  بعد بيان موكورو عينيها توهجت بالاحمر و اللهيب ضيق حول موكورو. 

" من فضلك اعيدي النظر في حالتك.  قوتي شيطان يأكل اللحوم.  يمكنني السيطره على قوتك و جعلها ملكي " اريف تنهدت. هي جالس في الظلال المبنى. تأمل أن يأتي تسونا و الآخرين قريبا.  رغبتها في قتله لاتزال قائمه.  قد تقوم بستهلك قوتها و تقتله حالا.  سيئ،  مهمتها هي دعم فريق هاياشي. 

" اكسليس ، فونغولا خانتك.  أليس النونو الذي تتحدثين عنه هو فونغولا نونو؟ " موكورو مباشرة سألها تحت الجو المتوتر و الطريقة التي يستلقي بها على الارض.

"  جدي لا يعرف بوجودي.  الآن اصمت" اريف قال كما اللهيب قيد فم موكورو.

"فقط تعال بسرعه " تذمرت

==========================

" اوي! ريوجي لا تلعب مقلب مع اخ الرئيس! " كون صرخ كما حاول التقاط مسحوق البالون في يد ريوجي.  ريوجي في لعوب تراجع للخلف كما هما تقاتلا.  شعور الذنب من قبل تقريبا رحل والشكر لهاياشي.  ومع ذلك،  تسونا شعر بغير السهولة.  هاياشي لم يكن الأسوء منذ سنتين.  هل اكتشف بشأن المقلب من قبل؟  لا،  إذا فعل تسونا سيكون معاقب الان. 

هاياشي ابتسم بتكلفه كما رأى ارتجاف كتفي تسونا.  "ما الخطب؟  عديم الفائده-تسونا؟"

الانتباه وجه إلى البراوني.  تسونا لعن داخليا لكن هز راسه بسرعه.  يستخدم اشاره الأيدي ليرسل الرساله لهاياشي.  'لاشي،  اما فقط قلق على جوكوديرا-كن'

بالتأكيد ريبون،  الذي يجلس فوق راس تسونا،  شعر بكل ارتجاف يمر على جسد المراهق.  هو لم يكن يرتجف كثيرا من قبل. هل لهاياشي علاقه بهذا؟ العديد من الغموض حول التوأم. ليس هذا فقط، لكن شعر أكثر من زوج من العيون يشاهدهم.  من النظرة عليه لا أحد غيرة لاحظ هذا. غريب.  'مثير للاهتمام'  ريبون فكر لنفسه

"علينا أن نسرع.  اخطط لن نحتفل بعد نجاحنا " هاياشي ابتسامه منتصر باتجاه حراسه.  ابهجت روحهم و كلاهما اومأ.

Masked Truth [KHR] اقرأ هذه القصة مجاناً!