Oni-san From Italy

1.5K 110 17


تسونا انخفض للاسفل ثم نظر في الفجوة بين السرير و الارض. لقد فقد أكثر شيء مهم. ال X USB, USB الذي يحتفظ بأسرار المافيا الذي جمعها من تجوله للاكتشاف في عالم الهكر. هو فقط أخرجه من اللابتوب و كان يحمله حتى تفاجأ بانفجار في غرفه هاياشي. كونه عديم الفائده-تسونا الجبان هو صرخ ولو بصمت و أسقط USB. الآن لا يستطيع ايجاده.

مع تذمر بصمت تسونا وصل لاسفل السرير يحاول الشعور على الأقل كتله معدنية بارده يأمل أن يكون هناك. أمله رمي بعيدا مثل القمامه كما تنهد. انه حقا لم يكن موجود كما لو أن شخص التقطه و قرر اقتحام أعماله 'الخصوصيه' . بالحديث عن السرقة و الخصوصيه. تسونا نفش شعره بإحباط. اذا ريبون تسلل و سرقه، اوه مالذي سيفعله! هويته كهكر دي سييلو سيعرفها العالم باجمع، أخيه سيعرف انه لايزال يتحدث و انه افضل منه، سيكون أكثر تورط في عالم المافيا، هؤلاء الرجال سيكونون ساخنين لمحاكمته مجددا! تسونا غض شفتيه عندما فكر بالذكريات التي تطارده. هز راسه ليبعد الكابوس و نظر إلى الساعة. يدرك كم من الوقت لتغادر روحه جسده . عشر دقائق حتى الثامنه. هو الآن يتسائل كيف سيتم ضربه حتى الموت.

تسونا ركض خارج من المنزل بسرعه مذهله. على الأقل ريبون قد يكون ايقضه، انها طبيعه المعلم بعد كل شيء. البراوني ابتسم عندما أدرك فقط عده خطوات و يصل إلى أرض المدرسه حيث سيكون آمن. فقط خطوه اضافيه! سوف يصل الان!

رنين الجرس!!!!!

تسونا توقف ميت في مساره، دمعه سقطت على خده. لقد تأخر كثيرا. مسؤول معين سيعضه حتى الموت. هو لم يرد كدمات و يذهب للمنزل ليلتقي رئيس كافالوني. من مصادره اكتشف ان المشهور الحصان الجامح دينو سيأتي لزيارة ديسيمو المستقبلي اليوم. ياله من يوم غير محظوظ.

"عاشب، انت متأخر. لعدم مجيئك إلى المدرسه في الوقت، ساعضك حتى الموت! "بالحديث عن الشيطان. ها هو أتى رئيس لجنة التأديب رافع التونفا. نظره ممتيه في عينيه.

تسونا تراجع كالاخرق كما التونفا تهدف لراسه. أخطئ بإصابت شعره و تسونا يمكنه الشعور أن قلبه يدق بقوه. هو حقا مميت! ارجحه أخرى أتت لكن تسونا تجنبها لتحت و ركض أسفل ذراع هيباري و حاول الفرار إلى المدرسه. هو لم يرد أن يصاب اليوم! هيباري لم يستسلم و التفت ليضرب تسونا من الجانب حيث تجنبها برشاقه. هيباري ابتسم بتكلفه يدرك أنه وجد 'لعبه' مثيره للاهتمام ليعضه. هيباري بدأ بضربه بجديه من الدمويه التي كانت أسرع من السابق. بشكل مفاجئ تسونا تجنبها جميعها وان كان اخرق قليلا.

"وااه " كل ما أمكن هيباري أن يقول.

'هل قال وااه! اتركني اذهب! ' تسونا فكر كما قفز لتجنب ركله و هبوط غير ضار. هيباري كان أكثر من مصدوم ليجد أن عيني تسونا لامع باشراق برتقالي من عينيه البندقيه العاديه. هذا اخفض دفاع هيباري و تسونا اخذ الفرصة. لكم المسؤول في قناته الهضمية بقوه. هيباري لهث بالهواء و تراجع للخلف بينما تنزلق كلمه أخرى من فمه 'اييغ'

Masked Truth [KHR] اقرأ هذه القصة مجاناً!