1st Mission

1.5K 115 16


"كيندو ؟ ايكيدو ؟ملاكمه ؟ أمي، ما هذا بحق الارض؟ " هاياشي سأل أمه. كالعاده هو انتهي من الإفطار و تسونا رحل بتوست في فمه. الشي الوحيد الخارج عن المألوف أن تسونا يبدوا مسرع أكثر من قبل. هاياشي اخذ ملاحظه لذلك.

" حسنا، بعض من طلاب ناميموري تعرضوا المهاجمة لذا افكر انك بحاجه لتعلم الدفاع عن النفس هايا-كن! " نانا بنبرت مرحة كالمعتاد.

" علينا التخلص من عجرفتك اولا شيء" بيانكي تمتمت تخرج الطعام المسموم.

"ماذا؟! ريبون! " هاياشي تذمر بغضب. هو محترم من أصدقائه و طلاب الصف. بينما أصدقاء تسونا يعاملهم بطريقه مختلفه بالكامل. هو لم يحب ذلك و مصمم على أن يحصل عليهم كحراسه.

" في الحقيقه ماما محقه، علينا النظر إلى مهاراتك القتالية " ريبون قال مع وجه بلا تعابير . هاياشي صرخ عقليا. حياته ليست في جانبه.

ثم صوت الجرس قطع محادثتهم و هاياشي اتجه لفتح الباب. ابتسم لما رآه. هناك يقف فتى مع شعر رمادي و عينين سوداء بجانبه فتى بشعر اسود و عينين بنيه. كلاهما يرتديان زي ناميموري. الذي لديه شعر رمادي لديه ثقب في أذنه و خواتم لزينه، و شعره قصير لكن ممدد. الشاب الآخر لديه شعر طويل يصل لمؤخره عنقه. ملابسه انيقه لكن لديه نظره مرحه في عينيه.

"كون، ريوجي!! انتما مبكرنا اليوم! " هاياشي مشى إليهم. لم يمضي وقت طويل قبل أن يقرر اختيارهما كحارس الشمس و البرق. فتى الشعر الرمادي كون فتى الشعر الأسود ريوجي.

" رئيس، نحن مجددا ننعم بوجودك " ريوجي انحني لكن لمح من بريق السخريه في عينيه.

" نااه، انسى الشكليات. انت تعرفه هاياشي، هو فقط تخطط أن يمزح معك" كون قال مع روتين الذي قطعه بقوه مع صوت غاضب.

"اه، يبدوا ان حراسك وصلوا مبكرا اليوم" ريبون قال كما جلس على رأس هاياشي، من يعرف متى.

"هم ليسوا حراسي انهم أصدقائي " هاياشي قال يبتسم بدفئ لهما. لكن حلما التفت الجميع ابتسامه متكلفه خطيره ظهرت على شفتيه، هو هاياشي، و هاياشي يريد كل شيء هذا يعني الشهره و القوه.

" على ايه حال رئيس، أين تسونا-ساما؟ هل رحل مبكرا مجددا؟ " كون سأل رئيسه الذي هز كتفيه

" من يعرف، مؤخرا بدأ يتصرف بغرابة ك هاياشي لخص. مهما كان ما يخبئ تسونا لايمكن أن يكون شيء عظيم صحيح؟

حاليا شخص يمشي باتجاه ممر الذي يبدوا بحراس لجنة أقل. الممر كان هادئ و خانق لكن تسونا بلع كل هذا. هو شعر أن توجهه أكثر من مشؤوم حتى رغم أن هذا ليس حقا صحيح . ما هو الصحيح هو أنه لم يكن خائف.

مع دفع تسونا للباب ليفتح غرفه الاستقبال حيث يظهر وقف المسؤول. كوساكبي أغلق الباب ينتظر خارج ليحضي الاثنين بحديث منفرد. ترحيب صامت بدون أن يتحدث الاثنين. تسونا قرر أن يكسر الصمت اولا.

Masked Truth [KHR] اقرأ هذه القصة مجاناً!