Goodbye

1.3K 64 31


اريف ارجحت الرمح في الهواء كما منعت هجومين من جانبيها. هي زمجرت كما أنطلق الود إلى الأمام بأصفاد له. قفزت الفتاة في الهواء لتجنب الدخول في اتصال مع الأصفاد. هي تعرف أنه إذا لمسها سوف تكون محبوس.

"جاه !!" هتف اريف كما ركلها جيوتو من ورائها كما تحطمت على الأرض. هي دفعت نفسها للأعلى تتجاهل الألم الذي تضخمت داخلها.

"أين هي طاقتك فونجولا ديسيمو؟ أنتي قويه صحيح ؟" مفكر جيوتو.

الفتاه، استثيرت من قبل جيوتو، تسطع على الرجل كما اختفت. في ومضة ظهرت وراء جيوتو، الرمح لها قطع خده. حاول الود ركلها لكنها قفزت إلى الخلف بسرعة شديدة.

واعية الظلام من فونجولا بريمو تتبعت الجرح على خده وهو يحدق في دمه. الود كان يلهث بالفعل، ولكن الفتاة كانت في حالة ضرر أكثر.

"أنت قوي ... من المؤسف انكي تحديتي اديلفور "، ذكر جيوتو كما التفت إلى الفتاة التي توهج أحمر العينين. كان ذلك عندما لاحظ القوى فيه يجري امتصاص. بدأت الجروح على اريف يغلق و يشفي.

فونجولا ديسيمو أخذت نفس عميق. جيوتو و الود سطعا في وجهها حالما رأوا جروح جسدها تلتئم. هي ارجحت الرمح لها بالتجربة عدة مرات ثم الإشارة إليها مع ابتسامه متكلفه متغطرسة. وأعلنت "أنا سامزق رؤوسكم حتى لو اخذ ذلك حياتي!"

" مزعجه........ " الود تمتم تحت أنفاسه.

فجأة الفتاة المراهقة اندفعت إلى الأمام وأعطى الاثنين سلسلة من الهجمات كشط ببطء منهم شيئا فشيئا. كان عينيها نظرة الميت لذلك حتى الآن كان كامل من الغضب.

جميع أنحاء الأرض حول جيوتو تصدعت عندما تصدى هجوم اريف من أعلاه. كانت قوية، هو فقط لم يعتقد أنه سيكون هذا بكثير. كما جاء الود في استعداد لكم اريف بهتت ( إغماء) . اجتمع يديه بلا شيء كما ادرك ان الطفلة انزلقت تحته و واقفا في مقابل الغرفة. لسبب ما كانت متذبذب على كلا الساقين بالكاد مواكبة رغم قوتها في وقت سابق.

"نفذت قوته الفتاة الصغيرة؟" جيوتو سألها .

اريف لعنت داخل رأسها. القوى لها ليست وفيرة كما كانت من قبل لأنها نقلت أكثر من صلاحياتها و بياكوران في خاتم السيطرة.

- بقدر ما يذهب هذا سأموت. هاياشي لم يعد لديه لهيب السماء و زانزاس هو أسوأ ليكون رئيس . تسونا-ني ... لديه الامور الخاصة للقيام به. ماذا علي أن أفعل؟ - هي فكرت تبتلع خوفها و تهدأ نفسها.

-على الالتقاء بنهم المارشوميلو! -

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

"آه ~ اكسليس-تشان، مرحبا بعودتك،" بياكوران ابتسم ابتسامة عريضة كما تناول مارشوميلو . اريف حدقت في وجهه قليلا.

Masked Truth [KHR] اقرأ هذه القصة مجاناً!