A Meeting With Nono

1.6K 112 21

تسونا يعانق الوسادة بذراع و الذراع الأخرى تعمل كوساده له. هو لوحده في الغرفه مستلقي على السرير. عينيه تحدق بالسقف باهتمام طفيف و قريبا أصبح الأمر ممل. هو لم يعرف ان أصدقائه سيأتون و لم يحضر اي شيء لهم. منذ بداية الوقت و كل يوم، يحتاج لوقت بمفرده. لكن هؤلاء الأصدقاء بالتأكيد عازمين و مرادين البقاء. لذا تسونا عذر نفسه و ذهب لطابق العلوي ليريح عقله.

نظر إلى بيانات التاريخ حيث كتب 10 مسآء و رسمت قناع. ريبون سأله مالذي يكون هذا و ببساطه بإشارة الأيدي بمعنى 'فقط انمي جديد سينزل' لكن في الواقع هو ذلك اليوم، اليوم الذي سيلتقي بفونغولا نونو، بكلمه أخرى جده، تسونا حدق بالجهاز شكل الدائره بين يده. ابتسامه متكلفه ظهرت على شفتيه. تنقيبه عن العالم السفلي لن يكون محدود على لابتوب صغير بعد الآن. مهما يكن، عليه أن يكون مدرك انه ين يكون مساعد أو فونغولا ديسيمو على ايه حال.

فقط كما خبئ جهازه الغامض صوت ينتمي لشخص معين نادي عليه "تسونا-ساما!"

تسونا أنين و غطى فمه عندما أدرك أنه ليس من المفترض أن يصدر صوت. أدار عينيه و مشى لاسفل السلالم.

===================

ريبون نظر في أعين الفتى بني الشعر، الذي يشبه هاياشي الذي جلس بعاطفه قليله أيضا يخبئ ابتسامة بين هذه الوجوه. صديقيه الجديدين، جوكوديرا و ياماماتو، يتحدثون بسعاده معه. الفتى على علم بذلك، التوأم الآخر، أكثر من أحمق. معلوماته قديمه؟ هل أعطاه الغبي ايمتسو المعلومات الخاطئ؟ لا، الرجل ببساطه لم يكن مع عائلته و ليس لديه الفرصه المناسبه ليعرف ولديه الاثنين. لكن هناك حقا شيء غريب في الفتى، هو من المفترض أن يكون ضعيف. هو يخبئ شيء ريبون يعلم بهذا، لكن لم يجد أي دليل عدا تصرفه المشكوك. هو يرغب بالتجسس على الفتى الليله لكن نونو أخبره أن يأتي، شيء بشأن الهكر دي سييلو المعروف كايتوي 27 سيلتقي به و ريبون عليه أن يكون حاضر.

هو يعرف ان تيموتيو يتعقبه الهاكر الغامض ،منذ 3 سنوات. تيموتيو أو نونو متشوق ليلتقي به /بها. الشخص الغامض يشاع انه افضل مهكر رغم أنه بدأت منذ 4 سنوات و النونو أكثر من سعيد ليجنده. فونغولا قويه، مع الحراس، مقاتلين، مخترعين، و عقول. لكن لم يحضوا بهكر عظيم بسبب العائلات الأخرى تسرقهم. هذا السبب الرئيسي لرجل العجوز لرغبته بتجنيد هكر السماء. ريبون لسى لديه أي فكر عن تسميته بهذا، كايتوي باليابانه تعني "وهمي". كيف بحق الارض أصبح هكر السماء؟

الرضيع امال الفيدورا لتظهر فخره بالعرض. هو يريد تدريب الشقي هاياشي محاولا إقناع جوكوديرا و ياماماتو أن يكونوا حراس هاياشي حيث أن الأمر أصبح مستحيل الان، و يعثر على حقيقه ساودا تسونايوشي خلف القناع. الشكر لرجل العجوز مرحه مسح و تراجع ذاهب إلى المنتزه حيث اللقاء سيكون، حيث المكان الأفضل للالتقاء.

Masked Truth [KHR] اقرأ هذه القصة مجاناً!