Asari Love Song

578 56 16

صاعقه تبددت في السماء كما مرت ب أساري. الرجل عبس، هو يقاتل اثنين قي المعركة. التفت و أرجح اللهب الأزرق في كل من موكورو و ريبلاي . ريبلاي قفزت الى الوراء. موكورو تبادل الأماكن مع ريبلاي كما قفز في الهواء والتقى رمحه مع سيف اساري. المراهقة استمر يتحرك في السماء يدفع أساري.

"ماا ، ما المهارات التي لديهم"، قال أساري كما أرجح الكاتانا وشرائح خد موكورو. المراهق شخر، كما هو تراجع للخلف بفضل حدسه و لمس نزيف الخد.

"من فضلك تذكر أنني لست وحيدا كفوفوفو " موكورو ضحك . من الخلف ريبلاي ظهر من العدم و أرجح سيفه على رأس آساري. الرجل انزل راسه تحته كما استخدم كوعه لضرب ريبلاي في القناة الهضمية. من التأثير سقط ريبلاي على الأرض مع دوي عال لأنه متصدع.

"أنا لا أريد أن أقاتل معك، كل ما أريده هو إما جسم ساوادا تسونايوشي أو اكسيليس دي فونجولا. ليس عليك المحاربة" قال أساري كما أرجح سيفه لتجربة.

كلماته أثارت موكورو كما تحولت السماء الى مزيج من الأحمر والأخضر. يريد اكسليس ؟ أبدا!! اندلع بركان من الأرض كما انطلقت الحمم الخروج من ذلك. ضرب واحد أساري لكنه لم يتحرك وهو يعلم تمام العلم أنه هو وهم، مع ذلك الألم تقريبا قليل الاحتمال

موكورو ضحك عاليا، " كفوفوفو، هذه أوهام واقعية جدا. انه مؤلم صحيح؟ "

" لا، ليس على الإطلاق "، أجاب أساري كما استعاد رباطة جأشه. موكورو يولول، الرجل واقفا وكأنه كان لا شيئا، ذلم أيضا واحدة من أعظم الأساليب

كرة من البرق الأخضر أطلق من السماء كما تتجه نحو أساري. الرجل حصل على ضرب كامل كما لهث ريبلاي من استخدام الكثير من الطاقة. "لا تعتقد لأنك مع تلك المرأة المجنونة انك أقوى."

فجأة الهواء برد لدرجة بدا تجمد مياه و موكورو نظر للأعلى بأدراك . تلك الكلمات أثارت غضب أساري لدرجة فقدان حواسه.

" مالذي قلته؟! " آساري زمجر مهددا الاثنين . الهواء تكون ك دائرة حوله كما نما جسده بنيران السماء الزرقاء حول جسمه. وكان عاصفة وحشية شكلت فوق أساري.

"اديلفور ، هي المرأة الأكثر من رائعة!!!"

الموت رحبت بالاثنين

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

" ياماموتو "

ياماماتو التفت حوله ، كان كما لو أنه لم يسمع شيئا. المجموعة التي معه في هلع بشأن تسونا، اريف و جروح كون. ويبدو أن حارس الشمس على ما يرام لكنه خسر الكثير من الدم. لكن يبدوا حقا سعيد، سعيدا انه أنجز شيء.

"ما هو الخطأ ياماموتو كن؟" اريا سألت بينما كانت تسير نحوه. ابتسامة صغيرة على شفتيها.

"أعتقد أنني سمعت صوت-واه؟" اتسعت عيون ياماموتو عندما رأى خاتمه الفونجولا متوهجة باللون الأزرق.

"البيسبول الأبله؟" جوكوديرا لاهث كما رأى ضوء ينمو أكثر إشراقا وأكثر إشراقا. اريا ابتسم فقط.

" من فضلك احمهم ."

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

ضوء مسببة للعمى تلاشى، ياماماتو وجد نفسه في عالم حيث تجول العواصف و
نسبح في الهواء بدون نهايه. لا، انه ليس عالم. انه في العالم الحقيقي. آساري كان يطفو في الهراء و عينيه متوهجة زرقاء لامعة. ريبلاي على الأرض يتشبت بذراعه الأيسر و موكورو يثبت نفسه مع رمحه . يبدون مرهقين وجاهزة للانهيار في أي وقت قريب.

"هل فاتني شيء؟" ياماماتو سأل كما التفت إلى الاثنين. أضاءت وجوههم، جاء في الوقت المناسب تماما. السماء لعبت هدر برق شرسة بصوت عال.

"في الوقت المناسب تماما ياماماتو ،" ريبلاي ابتسم كما ركض إلى ياماموتو. تحول وجهه لرسمي.

"لا بد لي من هزيمة ذلك؟" ياماماتو سأل وهو يحدق في قمع السحابة الكبيرة أمامه.

" نحن بحاجه للقضاء على ذلك. " ريبلاي قال.

" ما هي الخطه؟ " موكورو سأل لكن سرعان ما توقف. الإثنين صعقا بالكهرباء من ريبلاي . عندما توقف الاثنان في حالة ذهول قليلا ولكن ما يرام.

"تذكر الخطة، هذه أغنية حب اساري"

موكورو أرجح رمحه كما حلقت البوم الكبيرة في السماء ونحو أساري. الرجل شرائحهم إلى أشلاء لا يلاحظ أن البرق قد تجمع وراءه و صعقه . صرخ الرجل في الألم و الغضب كما انه كافح. أصبحت العاصفة أكبر حجما وأكثر شراسة في كل مرة.

"سوف أقتلك! ل اديلفور ! "

" كما حارس المطر وسوف اغسل حزنك بعيدا " ياماماتو عزم كما أغلق عينيه و رفع يديه فوق رأسه. احتشد لهيب المطر على النصل. أطلق عنان السماء بعد أن فتح عينيه و اندفع من خلال أساري . توقف الوقت كما عيني آساري تحدق في جسده الانقسام.

" ا-ديل ... فور ..... "هو نادي من اسم حبيبته كما تحول الى رماد واختفت للخلود

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

". ريفانو! "صاح جيوتو كما ركض نحو الرجل، ريفانو في السرير مع الضمادات ملفوفة في جميع أنحاء له. ابتسم الرجل بخجل في ل اول رئيس الفونجولا.

"يو، جيوتو" ريفانو همهم . جيوتو انحني على السرير، هو من الواضح أنه قلق و ليس لديه نيه لإخفاء ذلك. جي لحقه لداخل الغرفه ببطء.

"ماذا كنتم تفعلون؟ سمعت انك خضت معركة مع أساري! "جيوتو هتف في حالة من الذعر. ريفانو ابتسم فقط.

" سقوط الياباني في حب عميق جدا "

"هاه؟ ماذا يعني ذلك؟" جي قال ينظر ل ريفانو .

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

*بصوت كولتر * من يسألون لماذا تقوم ايري بترجمة القصه بعد السحب الطويل منها، فهو لأنها أرادت إنهاء القصه على الفور..... فقط، ليس لديها شيء آخر لتقوله، سوى أن من نسيها فل يعد قرائتها من جديد. 😊

Left 4 chapters ~

Masked Truth [KHR] اقرأ هذه القصة مجاناً!