🌹 الفصل الثاني 🌹

13K 389 32
                                    

في صباح يوم جديد استيقظت وعد في تمام الساعة السادسة و وجدت ماسة تحتضنها بقوة فلم ترد أن توقظها لذا بقيت متكأة و تمسح على شعرها و تتأمل وجهها الملائكي. استمرت على هذا الحال حوالي ساعة و بدأت تشعر بتململ ماسة بين يديها.

وعد بحب و حنان: صباح الخير ملاكي.

ماسة بابتسامة : صباح الفل والياسمين على احلى وعد في العالم.

وعد بحنان: هل ارتحت في نومك.

ماسة بحب: لا أرتاح إلا عندما انام في حضنك.

قبلتها وعد على جبينها و وجنتيها و قالت: حضني و كلي ملكك عزيزتي.

ماسة : أعشقك ملاكي الحارس.

وعد: و أنا اذوب في هواك ماستي... هيا قمي لتستحمي و تغيري ملابسك لننزل معا للفطور.

ماسة : حسنا ماما.

ذهبت ماسة لجناحها بينما وعد دخلت للحمام و استحمت ثم غيرت ملابسها و وجدت ماسة غيرت ملابسها و تخرج من جناحها ثم اتجهوا و أيقظوا  ساندي و ماكس و جون بعد عناء طويل ثم اجتمعوا على طاولة الإفطار.

وعد بابتسامة حب لا تظهر إلا لماسة: ماذا ستفعل اليوم ملاكي.

ماسة بملل: وعدي انت تعلمين كل خطوة أقوم بها So don't ask me again.

هزت وعد كتفيها قائلة: كنت أريد أن أخرج في المساء لزيارة مكانك المفضل لكن يبدو أنك منشغلة.

ماسة بسرعة؛ لا لا لا ليس لدي شيء اقوم به في المساء صحيح أن الامتحانات بعد يومين لكني أنهيت المذاكرة بالأمس كما أنك تعلمين اني لا أذاكر عندما يقترب الامتحان كي لا تختلط المعلومات في عقلي و أيضا اشتقت لقمر كثيرا.

أخذت ماسة نفسها ثم نظرت لوعد وجدتها ترمقها بنظرة قاتلة و تذكرت ما تفوهت به فقالت بتلعثم: لم اش... اشتق له... كل ما في الأمر أني أشعر بالملل وحدي. قالت جملتها الأخيرة بقليل من الحزن.

ماكس بتمثيل و هو يقوم بحركات بهلوانية بوجهه؛ اه عليك يا أيتها الملاك انا موجود و انت تشعرين بالملل... تنكرين مجهودات..... اااه على قلبي الذي حطم اهئ اهئ اهئ.

ضحكت ماسة عليه ثم قالت؛ أعلم ذلك لكن أغلب وقتكم تقضوه في الشركة و انا اجلس وحدي في المنزل و حتى الدراسة ادرس في المنزل و لا أذهب للمدرسة الا للامتحانات.

نظر لها الثلاثي بحزن اما وعد فأخذت هاتفها و اتصلت على لينا ثم قالت بجدية : لينا الغي كل مواعيدي اليوم و إن كان هناك شيئا مهما سيتكلف به ماكس أو جون أو ساندي.

لقد عادت من أجل الانتقام Where stories live. Discover now