الشخصيات

42.3K 770 31
                                    

#لقد_عادت_من_اجل_الانتقام

#شيماء_عبد_الله

#الشخصيات_1

وعد العلمي: قمة في الجمال، لون عينيها رمادي يتحول إلى الأسود عند غضبها، بيضاء البشرة، شعرها كسواد الليل طويل. تقيم في أمريكا منذ كانت في الثانية عشر من عمرها لسبب معين سنتعرف عليه في الرواية. تملك أكبر الشركات في دول مختلفة، و كل شركة تتميز بتخصص معين، كما تمتلك ثلاث مستشفيات خاصة بها سمتها الماسة. تتقن 24 لغة و تلعب أكثر الرياضات القتالية قساوة. لم يتعرف عليها أحد إلى الأن، تلقب بالبرق نظرا لشدة ذكائها و سرعة بديهتها. قوية غامضة شجاعة قاسية و باردة مع الجميع و لا تثق بأحد، لكنها حنونة و مرحة مع أهلها و أصدقائها.

سليم العلمي: جد وعد في الثمانين من عمره لكنه لا زال يحافظ على لياقته البدنية، يعتبر من أغنياء المغرب يمتلك أكبر شركات الهندسة صارم و قاسي مع الجميع لكنه طيب مع عائلته، سعيد معهم لكن ما يعكر هذه السعادة هو غياب حفيدته منذ سنوات و رفضها الدائم للعودة أو زيارتها في أمريكا.

أحمد العلمي: والد وعد، لا زال محافظا على لياقته يتميز بذكائه و قوة شخصيته، عيونه زرقاء و شعره أسود. كان من أكفأ العملاء في الاستخبارات لكنه قرر تقديم استقالته بعد الذي حدث قبل سنوات. تكلف بإدارة الأعمال مع و الده و اخويه، حزين منذ موت ابنته ماسة و سفر وعد، حاول الوصول إليها لكنه لم يستطع، و كلما سافر إلى أمريكا و بحث عنها لا يجدها.

جودي العلمي: ابنة عم أحمد و زوجته و هي والدة وعد، شعرها كشعر و عد بينما لون عينيها بين الأزرق و الرمادي. حنونة و طيبة لكنها حزينة على فراق ابنتيها و كل ما يخفف عنها هي مكالمات وعد اليومية و عشق أحمد لها. لا يمكنها الإنجاب لأنها تعرضت لحادث في الماضي أدى إلى إزالة الرحم. جراحة قلب محترفة و تمتلك مستشفى خاص بها.

كريم العلمي: عم وعد، مرح و طيب لكنه جاد و حريص في عمله لا يقل ذكاءا عن أخيه، ويعتبر وعد ابنته. زوجته حنان التازي، شخصيتها كاسمها، صديقة جودي و تعتبرها أختها. و كريم يعشقها و يغير عليها من اقرب الناس لها.

فهد: الابن الأول لكريم، يعمل في المخابرات و يلقب بفهد المخابرات و يطلب في المهمات الصعبة. شاب وسيم و مفتول العضلات جاد في العمل لكنه حنون و مرح مع عائلته. يساعد أحياناً في أعمال الشركة. يحاول إيجاد وعد هو الآخر و حزين على ما حدث في الماضي و يحاول التخفيف عن رعد و مراد القليل من ألامهم.

جاد:الابن الثاني لكريم، إدارة الأعمال و يعمل في شركات العائلة يطلق عليه العقرب. شاب وسيم مثل أخيه هادئ و يزن الأمور بعقله قبل فعل شيء، يعشق فتاة لكنه لم يعترف لها بعد لأنها تحب شخصا آخر.

لينا: الابنة الأخيرة لكريم، تدرس في كلية طب المخ و الأعصاب و تتدرب في مستشفى العائلة. فتاة هادئة و شجاعة لا تعرف ما تقوله عندما تغضب، أخت وعد في الرضاعة لأن والدتها كانت مريضة و لم تستطع ارضاعها لذا أرضعتها جودي مع وعد، كانت تحاول تغيير تفكير سرين لكنها يأست و فقدت الأمل في تغييرها.

معتز العلمي: عم وعد، خريج تجارة و هو أيضا يعمل في شركات العائلة. زوجته نور عبد العزيز ابنة خالته، طيبة و مرحة تزوجت بمعتز عن حب.

سيف:الابن الأول لمعتز، عميل في المخابرات يلقب بالنسر. شاب مفتول العضلات و محط أنظار العديد من الفتيات لكنه يرفض الارتباط بهن وينتظر من تأسر قلبه، ويساعد أبناء أعمامه في الشركات.

رنا و ريم: ابنتا معتز التوأم، لديهم آخر سنة في كلية الهندسة. رنا فتاة هادئة و حكيمة، أما ريم مجنونة قليلا و تحب المقالب لكن وقت الجد تصبح شخصا آخر.

جون: وسيم و يمتلك جسدا رياضيا، صديق وعد و ذراعها الأيمن، و هو الذي يظهر للجميع و تثق به وعد كثيرا و هو يعتبرها أخته.

ساندي: صديقة وعد من عائلة غنية و لديها شركات تكنولوجية خاصة بها. تعرفت على وعد قبل خمس سنوات، و منذ ذلك الوقت و هم أصدقاء يفهمان بعضهما بمجرد نظرة. تحب ماكس لكنها تظن أنه واحدة أخرى، يطلق عليها الامبراطورة.

ماكس: صديق وعد؛ جراح قلب مشهور التقى بوعد خلال مؤتمر حضرته وعد كزائرة و منذ ذلك الحين توطدت علاقتهم، يعشق ساندي لكنه يعتقد أنها تحب شخصا أخر.

جاك: شاب وسيم و ذو جسد رياضي، صديق وعد و حارسها الشخصي و كان معها منذ سافرت لأمريكا و يعلم كل ماضيها. يملك شركات خاصة بالحراسة في معظم أنحاء العالم. توفي والديه قبل 6 سنوات في حادث سيارة و انهار بشدة؛ لكن وعد كانت له السند و الأم و الأخت في ذلك الوقت. بارد و قاسي مع الغرباء لكنه حنون و طيب مع أصدقائه و بالأخص وعد و ماسة قد يفديهم بروحه إذا إدعت الضرورة، صديق جون و ماكس و ساندي و يعتبرهم إخوته. صداقتهم قوية و لا يسمحون لأحد بالتدخل فيها.

ماسة العلمي (ملاك فخر الدين) : ابنة أحمد، أخفتها وعد عن الجميع و أوهمتهم بموتها. فتاة حساسة و لطيفة، تحب وعد كثيرا و تعتبرها والدتها. تعلم كل ما حدث في الماضي تدرس في البيت و لا أحد يعلم هويتها الحقيقية و أسمتها ملاك فخر الدين.


قــراءة مــمــتــعــة

دمتم في رعاية الله وحفظه

لقد عادت من أجل الانتقام Where stories live. Discover now