الفصل 77: الدوقة تقبل يدها

1.6K 140 0
                                    


"إذا كنت تتساءلين لماذا يا ملكة. ليس لأنني مدين لجلالته ، بل بالعكس ، جلالة الملك مدين لي ".

"!" 

ارتعدت عيون ريحانان

"دعمت أنا وزوجي الملك الشاب عندما أجبر على اختيار جانب. أقنعت زوجي ، الذي لم يستطع أن يقرر ما إذا كان سيدعم الملكة أو الملك الشاب في ذلك الوقت. كنت رئيسا للمجتمع النبيل. باختصار ، يمكنني التأثير على قرار وأفكار الأرستقراطيين. رأيت إمكانات الملك. غالبًا ما تكون عيني دقيقة ، يا ملكة. يعرف الملك هذه القوة لي جيدا. بعد وفاة زوجي ، طلب جلالته أن أبقى في العاصمة ، لكنني رفضت. غادرت إلى الريف على أمل قضاء بقية حياتي في عزلة هادئة. وبعد ذلك ، كما لو كانت مقدرة ... عدت إلى العاصمة ... " 

ابتسمت الدوقة بشكل مشرق. كانت ابتسامتها واحدة من السعادة المتنامية ، كما تفعل زهرة الربيع. يمكن لريحانان أن تخبر أن ابتسامتها جاءت من أعماقها لتضيء عينيها وتنتشر في كل ألياف كيانها.

"يا ملكة ، كنت أشعر بالفضول. المرأة التي جعلت الملك حريصًا جدًا على الإسراع وإعداد كل شيء وفقًا لخططه ... كنت أشعر بالفضول. انتشرت شائعات في جميع أنحاء المملكة بأن جلالة الملك لم تكن مهتمة بالنساء بل بالرجال. وقد أعددناها أيضًا عندما حضر الإعلان وأعلن لموضوعه أنه مغرم بالرجال. لكن ... "ضحكت الدوقة ،" لم يكن هذا هو الحال. على أي حال ، بدا الملك محبطًا ومرهقًا بمخاوف مضطربة متسائلاً ما إذا كانت الملكة ستناسبه جيدًا ، ولكن يبدو أن جلالة الملك لا داعي للقلق. أنت قوية يا ملكة. بالنظر إلى الشجاعة لطرح سؤالي على هذا السؤال فور وصولك ، ليس لدي شك في أنك سوف تكون قادرًا على الإبحار عبر شر العديد من الأفكار الخبيثة للأرستقراطيين ".

تأملت الدوقة للحظة ، وامض عينيها المتلألئة بالإثارة.

"لكن يا ملكة ، أنت لا تثقين بي ولا أعرف شيئاً عنك. اني اتفهم. لذا ، ماذا عن هذا ... لماذا لا تنفق ما تبقى من هذا الشهر قبل الزفاف للتعرف على بعضنا البعض؟ أليست هذه فكرة سليمة؟ "

"الأميرة ، أنت لا تعرفيني. ألست فضولية لمعرفة الشخص اللطيف الذي أنا عليه ، صحيح؟ ثم ، لماذا لا نقضي بقية وقتنا في التعرف على بعضنا البعض؟ "

قالت ريحانان كلمات مماثلة لهيلينا بعد تنظيف شعرها البلاتيني. كانت هيلينا معتادة فقط على الأشخاص الذين طلبوا ثقتها غير المشروطة أو تعبيرها الصريح بأنهم سيتبعون الأميرة إلى أطراف العالم. كان عرض ريحانان جديدًا. لم يسبق لأحد أن أخبر هيلينا بالتجربة والحكم على نفسها. والآن ، أعطت الدوقة ريحانان نفس العرض الذي طلبته من هيلينا.

"لقد كنت بعيدةً عن أرونديل منذ فترة وتغيرت الأشياء. ستنتقل عبر المجهول ، وستحتاج إلى المساعدة ، إن لم يكن أنا. بمجرد أن تحكم علي بالثقة ، سأبقى بجانبك يا ملكة. إذا لم يكن كذلك ، فسوف نفترق ".

اعتقدت ريحانان أنه من حسن الحظ أنها تمكنت من رؤية صدق هيلينا. لابد أن الدوقة كانت تعتقد ذلك. بسبب هيلينا ، تعلمت ريحانان أشياء كثيرة ، وإلا ، فلن تأخذ اقتراح الدوقة بشكل إيجابي.

ابتسمت ريحانان بهدوء وامتدت يدها. 

لاحظت الدوقة معناها وقبلت ظهر يدها.

"من فضلك اعتني بي جيداً من الآن فصاعداً"

دوقة تبتسم ابتسامة ناعمة.

سار الاثنان إلى القصر معا.

***

أول شيء رأيته هو اللوحات العتيقة المعلقة على الجدران ، وهو تباين صارخ بين الكريشتونيون الذين استمتعوا بتزيين جدرانهم وأسقفهم بعناصر أخرى غير اللوحات.

قامت ريحانان برفع نفسها وتنفس الصعداء. للحظة ، اعتقدت أنها عادت إلى الماضي لتجربة الكوابيس بعيون مستيقظة مرة أخرى. 

نظرت من النافذة. كان فجر مبكر. رمت واستدارت في فراشها في وقت متأخر من الليل حتى غفوت. كانت تجد صعوبة في النوم ، خائفة من العودة إلى ذلك السجن البارد المرتجف. أخشى ... أن ... ربما ... كان هذا كل الوهم ... 

تجعد ريحانان نفسها على السرير وجلبت ركبتيها إلى جبهتها.

هل كانت الأدوية التي تم التخلص منها تجعلها تفكر في مثل هذه الأفكار؟ أم كانت البيئة الجديدة؟ 

خافت من أحلامها وكوابيسها. 

الليلة الماضية رأت وجه إيغور وشعرت ببروده. لكن ريحانان اعتادت على ذلك. كان جيدا. ثم رأت وجه والدها وتتشبث به ليتيسيا ، وظهرها يواجهها كما لو كانت مهجورة ...

انهار قلبها واستيقظت من نومها وهي تصرخ وهي تتألم وتعتقد أنها عادت إلى الماضي ... لحسن الحظ ، لم يكن الأمر كذلك.

مع شروق الشمس تدريجيًا ، أصبحت الغرفة مشرقة.

دق طرقا من الجانب الآخر من الباب ودخلت الخادمات عندما أجابت.

"يا صاحب الجلالة ، هل تريدين غسل وجهك أو حمام معد؟"

قامت ريحانان بفحص وجوه سيداتها المنتظرات التي لم يكن لديها الوقت لإلقاء نظرة مناسبة الليلة الماضية. لم يحضرها أي منهم في الماضي. يبدو أن الناس في القصر تغيروا بشكل كبير أكثر مما توقعت.

"غسل الوجه جيد."

"نعم يا صاحبة الجلالة. سنقوم بإعداد غسل الوجه على الفور ".

"والسيدة سيسلي؟"

"ستكون هنا قريباً يا صاحب الجلالة."

⁦✧\(>o<)ノ✧⁩⁦✧\(>o<)ノ✧⁩

🌹 شكرا على القراءة 🌹

لا أريد أن أكون محبوباًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن