الفصل 50: طلقني بعد سنة

1.8K 165 1
                                    

سنة

"لدي أرض مليئة بأحجار Arc. سأعطيك كل ذلك لك. يكفي أن يستخدمه أرونديل خلال المائة عام القادمة ".

في الماضي ، لم يكن موقف الكونت أليسين في المحكمة مستقرًا ، وذلك بسبب افتقاره للخبرة. كان يسخر دائمًا من أنه ارتقى إلى هذا المنصب لأنه كان على علاقة جيدة مع امرأة ، وهي والدة ريحانان. كان عالياً - كان لديه الكثير ليقوله دائمًا ، دائمًا قوة المعارضة الشديدة ضد الملكة لدرجة أن الملكة حققت في ممتلكاته بدافع الغضب والانزعاج. ومن هناك تم اكتشاف Arc Stones.

تبين أن التلال ، التي كانت تعتبر ذات يوم أكثر فائدة في المملكة ، كانت مناجم نورداجي. لقد علموا أن الأمر استغرق أطول فترة من الحفر في الأرض ، ولكن بغض النظر ، فإن مجرد وجود قوس حجر كان مدفونًا عميقًا تحت الأرض ، مما زاد من وجود الكونت أليسين وقيمته التي لا يمكن مقارنتها. لم يستطع أحد تجاهل الكونت الذي أمسك بثروة هائلة بين عشية وضحاها.

طلبت ريهانان من الخدم عدم بيع الأراضي ورتبت للحفاظ عليها حيث بقيت الممتلكات في ذهنها. لم يكن لديها أي اهتمام بنموها ولكنها تعتقد أنها ستكون مفيدة في يوم من الأيام.

وكانت على حق.

"هذه هي المراسلات التي أجراها خادمتي في القصر في أرونديل. من الوثائق ، سترى أنني لا أكذب. إذا وجدت نفسك في Arundell مرة أخرى ، يا صاحب الجلالة ، فلا تتردد في التحقق من ذلك. "

كشفت ريهنان عن الرسائل التي أرسلها جيفري لها. كان يحتوي على وثائق ومحتويات فقط كان ريحانان مطلعا عليها. وفقًا لتعليماتها ، تم استخدام Arc Stones التي يسهل العثور عليها للمساعدة في تخفيف معيشة الناس الذين كانوا ضحايا المجاعة أو الكوارث الطبيعية.

تواصل إيغور وبدأ في القراءة على الأوراق بطريقة غير صادقة إلى حد ما. لم تكتب علامات مفاجأة على وجهه ، رد فعل لم يتوقعه ريحان. ظنت أنه سيكون مسرورًا.

'لماذا ا...'

نظر إليه ريحانه بعصبية. كانت تعرف ما يريده إيغور ويبحث عنه - إنها السلطة. وللاستيلاء على ما كان يسعى إليه ، كان من الضروري تكديس ثروة كبيرة. كان تحقيق إيغور الضريبي الشامل يستهدف العائلة المالكة ومنع الأموال من التدفق إلى مكان آخر ، ومن المؤكد أنه أنفق مبلغًا ضخمًا في بناء تلك السفن الحربية. عرف ريحانان إلى حد ما أن خزينة أرونديل المالية لم تكن واسعة للغاية. هي متأكد من أن إيغور بحاجة إلى بقرة نقدية لملء الخزائن الفارغة.

"إنه اقتراح مثير للاهتمام." ابتسم إيغور بهدوء وهو يقرأ الوثيقة.

"ألا تحبها؟" سأل ريهانان بالحرج.

"لا ، أنا أحبها كثيرًا. كيف يمكنني أن أكون غير راضٍ عما تقدمه لي؟ "

ومع ذلك ، قال وجهه خلاف ذلك. بدا ... بخيبة أمل. ربما كان خيال ريحانان هو الحصول على أفضل ما لديها ...

"ولكن لا أعتقد أن هذا يكفي. أنا متأكد من أن لديك شرطًا تريده مقابل هذا الاقتراح.

فوجئت ريهانان لكنها تعافت بسرعة. "نعم يا صاحب الجلالة. هناك شرط آخر مقابل كل هذه الأرض. إذا وافقت ، فكل هذا سيكون لك ".

"وما هذا الشرط؟"

"أرجوك تزوجني وأطلقي بعد سنة".

بعد عام من الآن ، سيموت معظم الذكور الملكيين في Chrichton وبعد معركة شرسة على العرش ، سيخرج ديميتري فائزًا ويعلن ملكًا.

عندما يصبح ملكًا ، لن يترك ديمتري ريحانان بمفرده. سيعيدها إلى Chrichton ... بطريقة أو بأخرى. لذا ، بحلول ذلك الوقت ، سيكون لديها الوسائل للعودة إلى Chrichton.

"هل قلت الطلاق؟" رد إيغور بحدة.

لا أريد أن أكون محبوباًWhere stories live. Discover now