الفصل 75: لا يمكن أن تخدعني مرتين

1.7K 141 1
                                    


أعطت الدوقة ، السيدة سيسلي ، ريحانان إجابة مناسبة على الفور وقالت ، "إنها ترتاح بسلام. الملكة ، بعد أن غادرت إلى كريشتون ، تقاعدت جلالة الملكة من السياسة بعد فترة وجيزة. قبل بضع سنوات ، انتقلت إلى قلعة بورك. اعتقدت جلالة القصر أيضا ... فوضوي. لذلك ، كما قال الملك. لا داعي للقلق كثيرا بشأنها ، يا ملكة. "

"... يبدو أن الملك إيغور أخرجها."

توقفت الدوقة للحظة - ريحانان أيضًا.

كانت الدوقة ، التي نظرت حوالي الأربعين من عمرها ، امرأة ذات جمال ناضج ولطيف ، لكنها لم تكن تبدو كئيبة بأي شكل من الأشكال. تألقت عينيها الرمادي الداكن وأظهرت عمقًا لا يمكن فهمه يبدو أنه يمكن أن يرى من خلال جميع أفكار ريحانان. تزجج عينيها مع تقدم العمر ، وهو تجاور واضح لفتاة صغيرة كانت تتوق إلى التحرر.

لكن سؤال ريحانان قبل ذلك أثار حرجها ، وأحرجها حتى.

عندما عاشت ريحانان في كريشتون ، ورثت بعض السمات من هيلينا. غالبًا ما كانت الأميرة ترمي الناس الأشرار على أهبة الاستعداد مع أسئلة المفاجأة. أظهر ألوانهم الحقيقية. كانت تطرح أسئلة مفاجئة عندما واجهت أشخاصًا جددًا. عندما عاشت هيلينا في قصر مليء بالرجال والنساء ذوي الأفكار الخبيثة والطموح الأناني ، نشأت بسرعة وتعلمت التفريق بين نية الناس الحقيقية أو ذواتهم الخفية أثناء عدم الاستعداد.

استخدمت هيلينا هذه الطريقة على ريحانان مرة واحدة. كانت قد أمرت الفتاة ذات الشعر الفضي بالعمل في أعمال وضيعة منخفضة المستوى. اختبرتها هيلينا ، فضوليةً لمعرفة ما إذا كانت ريحانان لديها نفس قوية من التمرد أو كانت كلبًا يتبع أوامر سيدها بأمانة.

لكن ريحانان فعلت شيئا من التقاليد التي اعتادت عليها هيلينا. تحت أوامر الأميرة ، قامت ريانان بتمشيط شعرها وقالت: "أيتها الأميرة ، هل أنت فضولية بشأن من أنا؟"

استجوبها سؤال هيلينا ، ومنذ ذلك الحين ، أصبحت مرتبطة بالفتاة ذات الشعر الفضي.

تساءلت ريحانان عن رأي إيغور في الدوقة التي أرسلها لها.

كانت تعرف أن الدوقة كانت مخلصة لأوامر إيغور ، على الرغم من أن ذلك لا يهم. كانت الإجابة التي سعت إلى معرفتها هي ما إذا كان إيغور يحاول السيطرة عليها من الخطوط الجانبية.

منذ فترة طويلة ، تم سجنها واعتبرتها مجرمة وجاسوسة لتبادل الرسائل مع ديميتري. تم تجميع أكوام من الأدلة معًا بشكل عرضي وفصل أدلة قاطعة على التجسس سلمت إلى العائلة المالكة.

وهناك أيضًا رسائل مليئة بالأسرار بين أرونديل وكريشتون تم العثور عليها جنبًا إلى جنب مع رسائلها الشخصية. لم تكن مكتوبة بخط اليد ، ولكنها مطبوعة على طبعة خشبية ، لذلك لم يتم الكشف عن خط اليد. ومع ذلك ، تم استخدام الطباعة الخشبية للأغراض الرسمية من قبل أرونديل ، وبالتالي أصبحت ظروف الطباعة الخشبية المقطوعة بين دولتين مؤكدة.

أصبحت الرسائل التي تم العثور عليها في مخبأها الخاص دليلاً قاطعًا على جرائمها .

لكن بالنسبة لريحانان ، كانت أول مرة رأت فيها منهم. لم تتبادل الرسائل مع أي شخص في كريشتون بخلاف ديميتري. لقد افترضت أن شخصًا ما قد وضع تلك الرسائل عمداً في مخبأها السري ، وبالتالي لم يكن لديها خيار سوى الاشتباه في تورط خادمة الشرف في القضية. لطالما كان لديها مفتاح معها وكانت ريحانان غير متأكدة من كيفية مشاركتها في الأمور. ربما كانت كلب ليتيسيا أو اقتربت من ريحانان بقصد نجس منذ البداية.

تعهدت ريحانان بأنها لن تكرر هذه الدورة مرة أخرى. هذه المرة ستستوعب المعرفة التي لم تكن تملكها مطلقًا وستفحص نوع الأشخاص الذين وقفوا بجانبها. بغض النظر عن مدى الكمال الذي قد يبدو عليه الشخص ، كان لا بد أن تظهر نفسه الحقيقية في مواقف غير متوقعة.

كان هذا ما أملته ريحانان.

"ها ..." غطت الدوقة فمها بسرعة وضحكت بخفة. ثم انحنت رأسها. "أوه ... أنا آسف يا ملكة. لقد ارتكبت خطأ كبيرا..."

"لا هذا جيد. ردت ريحانان ببرود: "لست ملكة الآن ، لذا لا داعي لأن تكون رسمية".

لقد تذكرت سخرية السيدات المنتظرات والضحك والهمس المتعمد للكلمات المهددة في ظهرها أو بالقرب منها حتى تتمكن من سماعها ... ظلت أصوات الضحك الشرير حية الآن ولا يوجد شيء يمكن أن يؤذيها.

لقد منحها العمر الحزين قوتها ، لكن هذا لا يعني أنها كانت محصنة.

⁦(╬☉д⊙)⊰⊹ฺ⁩⁦(╬☉д⊙)⊰⊹ฺ⁩

🌷 شكرا على القراءة 🌷

لا أريد أن أكون محبوباًWhere stories live. Discover now