الفصل 39: إهرب يا فتاة

1.6K 148 14
                                    


"من من..."

"Shh ..."

كافحت ريهنان للتعبير عن كلماتها مع حجب فمها ، لكنها توقفت عن مقاومة سماع هذا الصوت المألوف.

"ديمي؟" همست بهدوء ، صورة ظلية جميلة لها تلمع من خلال ضوء القمر تتدفق من النافذة.

ضغط ابن عمها ، ديمي ، بإصبعه على شفتيها وقال بهدوء: "كن هادئا".

نظر ريحانان إلى ديميتري بدهشة غير متوقعة عندما سلمها معطفًا وحذاء وقبعة وقال: "ضع هذا أولاً."

"ديمي ، ما ..."

"سأشرح لك في الطريق. ليس هناك وقت. هيا. عجل."

بناء على طلبه العاجل ، ارتدى ريحانان بشكل محموم. ممسكة بحذاءها ، أمسكتها ديميتري وتركت الغرفة على الفور. اقتيدت خارج القصر المظلم إلى الإسطبل.

قام ديمتري بتثبيت ريحانان على الحصان وصعد بسرعة وجلس خلفها. لقد استغرق الثنائي وقت قصير لمغادرة القصر.

"ديمي ، كن صادقًا. ماذا يحدث هنا؟" سأل ريحانان بعد وصوله إلى مكان ساكن. بغض النظر ، ظل ديميتري صامتًا واستمر في رحلته في صمت حتى فقدت ريهانان صبرها وسألت مرة أخرى ، هذه المرة أكثر قوة.

قال ديميتري: "اتركوا كريشتون لبعض الوقت".

"ماذا؟" بدأت ريحانان بلف ظهرها قدر المستطاع.

"عيون إلى الأمام". لفت ديميتري جسدها إلى الوراء. "ستبقى عند الحدود مع صديق أعرفه. انها أكثر أمانا. ابق هناك في الوقت الراهن. "

"ماذا؟ ديمي ، تحدث معي. "

"..."

"أوقف الحصان الآن!"

ولكن لم يكن هناك علامة على التوقف. أخذ ريحانان زمام الأمور بالقوة من ديميتري. شعر الحصان بلمسة من شخص غريب غير مألوف. خفضت رأسها ووقفت على ساقيها الخلفيتين مع ركل القدمين في الهواء ، مما أجبر ريحانان وديمتري على السقوط.

خافت ديميتري حواجبه وقال بغضب ، "ريا ، ليس لدينا وقت لهذا! أحتاج أن أخرجك من تارس بنهاية الليل ".

"وماذا سيحدث إذا تركتك وعمك هكذا؟" قطعت ريحانان.

"لماذا أنت قلق حيال ذلك؟ سنهتم بشؤوننا ، لذا ركز فقط على مشاكلك الخاصة. هل تعتقد أنه سيكون من السهل الاختباء في تارس ، في مكان يسهل التعرف عليك فيه؟ "

"ديمي!" هدير ريحانان. "كيف يمكنك أن تكون أحمقًا وعاطفيًا في وقت كهذا؟ ولي العهد لن يقف ساكنا. ألا تعرف ذلك؟ "

"ماذا تتوقع مني أن أفعل يا ريا؟ تريد مني أن أشاهدك كرهينة؟ لا ، لن أسمح بذلك! "

"يجب أن يكون هناك وسيلة أخرى. لا يمكننا القيام بذلك على هذا النحو ".

"ريا ..." مكبوت ديميتري بالغضب. كانت هذه هي المرة الأولى التي شعر فيها بجنون شديد حول الجنون. "يمكنك أن تقول مثل هذه الأشياء لأنك لا تعرف أي شيء. ولي العهد ، ألا تعتقد أنه سوف ينتقم من أرونديل؟ لن يغفر أبداً لأي شخص يجرؤ على داس كبريائه. بمجرد أن يعيد Chrichton إعادة بناء نفسه ، فإنه بالتأكيد سيشن حربًا ضد Arundell وستقع في منتصفها! وماذا عن ملك أروندل؟ هل تعتقد أنه سيتركك لوحدك بمجرد أن يكتشف أنك لست أميرة؟ هؤلاء الأوغاد سيحضرون موتكم! "

"لكن هذه ليست الطريقة التي يجب أن نتعامل بها. هذا ليس حلاً مناسبًا ولن يؤدي إلا إلى فوضى فوضوية ". وبخ ريهنان بشدة ديميتري وأخذ نفسًا عميقًا. ثم أمسكت ذراعه وقالت بشكل خطير ، "في المستقبل ، ستشعر بألم وصعوبة أكثر من ذلك. حتى في هذه الحالة ، إذا تعاملت مع مثل هذه الأمور باستخفاف ، سيموت الجميع. استيقظ يا ديمي. نحن لسنا أطفال بعد الآن. حان الوقت لنكبر ... "

كان ديميتري دائما رجل النزاهة ... حتى الآن. حتى في الماضي كان ريحانان يعتمد عليه داخليًا ، غالبًا ما يتبادل الرسائل.

كان الأمر نفسه الآن على الرغم من الاجتماع في وقت أبكر مما كان يتصور. قبل ست سنوات ، كان صغيرًا وغير ناضج ولكن كان بإمكانه الاعتماد عليه دائمًا. كان سيعتني بها ... وكأنها أخته.

خلال نشأتها مع ديميتري ، علمت أن له جانبًا عاطفيًا عاطفيًا لم تكن تعرفه في الماضي. على الرغم من أن هذا ربما كان هو نفسه الحقيقي. وكان مجرد أنها أبدا سنحت له الفرصة للتعرف عليه حقا قبل. والآن نشأ وهو لا يزال نفس الشخص المعول والعاطفي والعفوي الذي عرفته.

"ماذا تقول فجأة؟ ماذا تقصد بذلك؟ ماذا سيكون أصعب من هذا؟ "

"..." عضت ريهانان شفتها ونظرت إلى ديمتري. أرادت أن تقول ذلك - الحقيقة. ربما يصفها الآخرون بأنها مجنونة ، لكن ديميتري ، الذي لديه رؤية حالم ، قد يصدقها.

"ريا ..." كما سماها اسمها ، وميض شيء قريب.

لا أريد أن أكون محبوباًWhere stories live. Discover now