الفصل 59: ستتزوجني

1.7K 152 4
                                    


"سيدة ريحانان!"

سرعان ما قفز ريحانان من العربة ، تدفق الناس من القصر في وقت واحد بشكل جماعي. تجاذبوا أطراف الحديث بحرية فيما بينهم عندما رأوا عربة مزينة بالخاتم الملكي أمام القصر. ثم أمام مرأيتهم كانت امرأة ذات شعر فضي تنزل من العربة ، وتمسك يديها بالرجل. جاءت ذكريات سيدتهم الشابة إلى الذهن. لقد كبرت ... وعادت أخيرا ...

"يا إلهي ، يا سيدتي ، كيف لا يمكنك إخطارنا مسبقًا ...!" عانقت السيدة بيرنز ، رئيس الطهاة ، ريحانان بإحكام. انهمرت الدموع على وجهها.

في حياتها السابقة ، راقبت السيدة بيرنز ريهنان التي كانت صغيرة جدًا حتى أطلقها العد. نظر ريحان حوله ورأى وجوهًا مألوفة. لقد تمسكوا ، على ما يبدو.

قال ريحانان: "لقد مر وقت طويل ، الجميع".

نعم ، لقد مر وقت طويل بالفعل. شعر السيدة بيرنز الشيب الطفيف ، على الرغم من أنه لم يكن ملحوظًا كما كان من قبل ، يغطي الآن معظم أقفالها. وبجانبها كان توم الذي أصبح شابًا موثوقًا به.

كان هذا مشهدًا لم يرهه ريحانان من قبل. كانوا قد غادروا أو طُردوا قبل أن تصبح راشدة في السابق.

"أنت جميعًا هنا ... لم أكن أتوقع أن تبقى جميعًا ... جيفري يرسل رسالة من حين لآخر ، لكنني ..."

"لا يوجد أحد في هذا العالم يدفع لنا بسخاء كما تفعل يا آنسة. وجيفري رجل عجوز صعب للغاية. أوه ... ما زلت أجد صعوبة في التعامل مع ذلك الخادم المزعج. إنه لا يصبح أصغر سنا. يحتاج إلى الاسترخاء قليلاً. "

بالنظر إلى الطاهي الذي لم يتردد في تقديم ملاحظة مخادعة ضد الخدم القديم ، انفجر ريحانان بالضحك. كانت لا تزال هي نفسها. كانت السيدة بيرنز وجيفري تتشاجران دائمًا ، وهما يتجولان ذهابًا وإيابًا برأيهما.

"أين جيفري؟" سأل ريحانان ، "أنا لا أراه في أي مكان."

"ذهب لتفقد الأرض. يجب أن يكون هنا قريبًا. أوه ... تحدث عن الشيطان ، إنه هنا. "

استدار ريحانان ورأى جيفري من بعيد. فوجئ جيفري أيضًا بالعثور على صورة ريحانان. وهرع على الفور.

"سيدة ريحانان؟ يا إلهي ، أنت! " قام الخادم الكبير بنفخ منديل ومسح العرق عن جبهته. "اعتقدت أنني أرى أشياء ... هاها ، بصري يزداد سوءًا. لكن انسه لم تخطرني مسبقا؟ هل قمت بزيارة مفاجئة لترى إذا كان هذا الرجل العجوز يقوم بعمله بشكل صحيح؟ "

"لا بالطبع لأ. "لقد سمعت للتو من السيدة بيرنز كم أنت بخير ،" ابتسم ريحانان.

أعطى جيفري السيدة بيرنز لمحة غامضة. نظرت من النوع الذي لم يكن لديه شيء جيد ليقوله عنه.

ثم نظر إلى ريحانان بنظرة عصبية وقال ، "لكن يا آنسة ، ذلك الرجل في الخلف ..."

في ملاحظة جيفري ، أصبحت ريهنان مدركة لحقيقة أنها نسيت تقديم إيغور. أسقطت رأسها على عجل واعتذرت.

"جلالة الملك ، أنا آسف للغاية. لم أكن في صوابي ... "

قفز خدمها على كلماتها. كانوا يعلمون أنه شخص جاء من القصر بناءً على الختم الملكي لكنهم لم يعتقدوا أنه سيكون الملك نفسه!

انتشرت الخدم ، ذات مرة أمام ريحانان ، في ومضة واصطفوا في خطين مستقيمين وانحنوا بعمق. اهتزت أعينهم في جميع الاتجاهات ، خوفا من أنهم قد يعاقبون على جرأة لتجاهل وجود الملك.

"لا هذا جيد. كنت أنا من طلب منك الترحيب بهم. "

في كلماته ، أخرج العباد الصعداء.

أغلق الخدم الكبير وفتح شفتيه بشكل متكرر. بعد تلخيص آخر بقايا شجاعته ، مسح العرق الذي يقطر من هيكله وقال: "آنسة ، هل لي أن أسأل ما الذي يحدث؟ لماذا الملك ... "

عرف الخدم القديم أن ريهنان قد ذهب إلى Chrichton قبل ست سنوات وأن Arundell ذهب في حرب مع Crichton حتى وقت قريب ، والآن ، ظهروا هنا في الحوزة معًا . كان هناك احتمال أن يلتقوا في Chrichton ، ولكن لم يكن هناك طريقة لمعرفة ...

أجاب إيجور عوضاً عن ريحانان وقال: "ستتزوجني وتصبح زوجتي."

لا أريد أن أكون محبوباًWhere stories live. Discover now