الفصل 7: الوريث الشرعي

2.4K 204 12
                                    

نما الهواء باردًا وتجمد في لحظة. كان الجميع مذهولًا من تصريحات ريحان المفاجئة تجاه الكونت ، والدها. لقد دهشوا. الكلام ، الكونت والشباب فتحوا فمهم.

كان كبير الخدم أول من وصل إلى رشده.

"سيدتي ، ماذا ... ماذا تحاول أن تقول؟"

لقد تحدثت مؤخراً إلى المحامي منذ فترة وأكملت الإجراءات اللازمة. اعتبارًا من اليوم ، ينتمي مالك هذا العقار إلى ريحانان أليسن ، الوريث الشرعي ، وأنا أمارس الآن جميع حقوق الملكية التي ورثتها عن أمي المتوفاة. بادئ ذي بدء ، للضيف الذي لم أسمح به أبداً في بيتي ، اخرج. ولك أيضا يا أبي. "

"ريحانان!"

هدر الكونت ، واندلع في الغضب.

"ماذا بحق الجحيم تفعلون؟ انزل هنا الآن! "

كان الكونت اليسين غاضبًا وحث ريحانان على النزول من السلالم على الفور. عندما لم يستمع ريحانان إلى كلماته ونظر إليه بتعبير فارغ ، صاح مرة أخرى بغضب.

"منزلك؟ ما هي حمولة من حماقة! يجب أن تكون وتا عقلك. ماذا؟ هل جعلك فقدان والدتك بالجنون والآن تريد أن تطمع ثروة والدك؟ أين القانون؟ "

"ماري".

امتدت ريحانان راحتيها.

شاهدت ماري الوضع الذي بدأ يتكشف بشكل مذهل وسلمت على عجل إلى ريحانان الوثائق التي تم تكليفها بها.

نظر ريحانان في الوثائق.

"يتم ترتيب كل شيء هنا. تحقق بنفسك. جيفري ، تحقق من محتويات المستندات واقرأها ، ثم خذها إلى الكونت. "

قام الخدم الكبير بتحريك قدميه بسرعة ورفع الدرج واستلم الأوراق التي سلمها له ريحانان. انزلق على نظارته السميكة وقراءة الوثائق ، عتبت العينين. ثم انحنى بأدب لريحانان ونزل لتقديم الوثائق إلى الكونت.

انتزعها الكونت.

ارتجف جسده عندما قرأ المصطلحات المذكورة.

ما كُتب في الوثيقة كان نص عقد الزواج ، وقانون الميراث ، وتفسير المحامي.

كانت المحتويات على النحو التالي ...

إذا كان الزواج بين ريجان أليسين وأنستاسيا بريبيوس سينتهي في منتصف الطريق ، فستعود جميع الثروة إلى المالك الأصلي ، أناستاسيا بريبيوس ، وسيعود وضع ريجان أليسين ككونت إلى عنوانه الأصلي.

وريث الخلافة الملكية والثروة يقتصر على أولئك الذين تحملوا من خلال Anastasia Priebius. إذا توفيت Anastasia Priebius في البداية ، فإن جميع الممتلكات والثروة ستنتقل على الفور إلى نسل ريغان Alessin و Anastasia Priebius. يمكن أن يمارس ريجان أليسين جميع الحقوق ، إذا وفقط إذا لم يكن هناك أحفاد يتحملونها من خلال أناستاسيا بريبيوس.

والمستشارة هي المحامية نيد التي وقّعت على الأحكام التي كانت مؤهلة لريحانان أليسين بالكامل لممارسة جميع الحقوق في الممتلكات والثروة التي يحق لها الحصول عليها على الفور.

وفي النهاية كان توقيعه مكتوبًا يوضح مسؤوليته كمحامي ومستشار لأسرة Alessin.

مزق الكونت أليسين الورقة في نوبة جنونية وألقى بها على الأرض.

"حتى لو كان لديك الحق في ملكية أمك ، فأنا الوصي عليك! لا يمكنك ممارسة حقوقك في هذا البلد لأنك لم تبلغ السن المناسب بعد. ريحان ، يجب أن تطيع أوامر والدك! هذا واجبي كوالد! "

"أنت لم تقرأ حتى النهاية ، أبي. في النهاية ، هناك بند وبند يمنح الوريث الحق في اختيار ولي أمره بناءً على خصوصية الزواج بين دولتين. كما أشرنا ، وصي هو عمي في كريشتون. أنت لست وصي يا أبي ".

"مثل الجحيم كنت سأسلم ملكيتي إلى كريشتون!"

"لم يكن الأب أبداً في البداية. ألم تستمتع بلقب الكونت وجميع الفوائد التي تتمتع بها حتى الآن مقابل الزواج من الأم؟ ولكن ... لقد خنت الأم وولدت طفلاً من امرأة أخرى. والآن تريد أن تعيش هنا معها ... أنت تحصل فقط على ما تستحقه. "

"خيانة؟ لم أكن أقصد الزواج من والدتك منذ البداية ولم أعطها قلبي أبدًا. "

فكرت ريحانان ، لا ، اعتقدت أنه لا يوجد شيء آخر يمكن أن يؤذيها ، لكن كلماته خدشت جروحها المفتوحة.

عانت والدتها الراحلة من حبه العميق في عذارتها بعد أيام من اصطدامها بشاب جميل المظهر كان له سحر مختلف وفريد ​​على عكس الرجال في كريشتون.

أعمى بالحب ، سعت إلى الزواج منه مع العلم أنه لا يحبها. لكنها اعتقدت خلاف ذلك. ظنت أنها يمكن أن تجعله يحبها ، معطى الوقت. لذا قامت عائلتها بصياغة عقد زواج لربطه في زواج لا يمكنه الهروب منه إذا كان سيقبله ، وإلا فسيخسر كل شيء كسبه.

لا أريد أن أكون محبوباًWhere stories live. Discover now