الفصل 51: أقبل عرضك

1.8K 171 7
                                    


"هل قلت الطلاق؟"

كرر ريحانان كلمات إيغور داخليًا.

"نعم" أومأت برأسها.

"على الرغم من أنني لست متأكدًا تمامًا من سبب رغبتك في ذلك." شكل بطة على شفتيه. "أنت تطلب مني الزواج منك ، والآن تريد ماذا ، الطلاق؟"

"يمكن القيام بذلك يا صاحب الجلالة."

كان Chrichton يدفع ل Arundell مبلغًا كبيرًا من المال لاستعادة أميرتهم. ولكن في اللحظة التي تحدث فيها إيغور عن زواج وطني ، نشأت مشكلة أخرى. إذا اختار التخلي عن الأميرة وقبول تعويض Chrichton ، فإن الجمهور سيدعوه حقير - أنه تزوج الأميرة فقط من أجل ثروتها. سيتم إدانته.

لذا ، سيتدخل ريحانان. ستجلب أصولها. هذا وكانت بحاجة لإنهاء هذا الحل في أقرب وقت ممكن دون قلق. سوف تكون متزوجة منه فقط لمدة عام على أي حال.



"أنت بحاجة إلى شريك زواج يمكنه أن يجلب لك ولآراندل فوائد عظيمة. لن تكون خسارة كبيرة بل مكسب. حتى بعد أن تطلقني ، ستبقى لك الكثير من الثروة ".

على الرغم من أن ريحانان لم تستطع أن تقول أن هذا الاقتراح كان لإنقاذ ابن عمها في السجن - نفس ابن العم الذي سعى لإنقاذها من مصيرها المأساوي. لن يفهم ايغور. كيف يمكن أن؟ حبس زوجته في السجن لكسب السلطة التي سعى إليها.

قامت ريهنان بخفض رأسها من دون وعي.

"أي سبب للطلاق على ما يرام ... أنني لا أستطيع أن أحمل لك طفلاً ، وأنني كنت عقيماً ... إذا استطعت تطليقي في غضون عام ، فسأقبل أي شيء."

كان هذا كل ما يمكن أن تفعله ريهنان ، لذلك انتظرت قراره. ولكن مع نمو صمته لفترة أطول ، تشكل عرق بارد على ظهرها. حملت ركبتيها لمنع التوتر. لقد أزعجها أن إيغور لم تظهر أي رد فعل ، لكنها لم تحاول إظهاره. ظنت ... ظنت أنه سيتفاجأ ويهتز عقله من الإغراء والثروة الهائلة المقدمة له.



بعد وقت طويل ، لم يأت أي رد من إيغور وسقط ريحانان في الشعور باليأس.

"... هل كان الاقتراح فاشلاً ...؟"

"حسنا."

تمامًا كما استسلمت ، رن صوت إيجور فجأة ، وبدا ريحانان متفاجئًا.

".....نعم؟"

"أنا أقبل عرضك." كان صوته حادًا ، تقريبًا كما لو أنه لم يكن مهتمًا بالشروط والاقتراح الذي وضعته ، لكنه قبل ذلك.

نظر إليه ريحانه في عدم التصديق. لم تستطع تصديق ما سمعته.

قال إيغور ، مشيرا إلى تعبيرها ، "إذا غيرت رأيك بطريقة ما ، فسأستعيد ما قلته."

هزت ريحانان رأسها ردا على ذلك. صحيح ... كانت بحاجة إلى دفع الأمر إلى الأمام بسرعة قبل أن يغير قراره.

"هل يمكنك كتابة الاتفاقات في العقد؟" سأل ريحانان.

"أنت تريد مني ملء وثيقة عقد الزواج؟" هدر إيغور بتواضع. بدا غير راض.

"نعم. ليس لأنني لا أثق بك ، ولكن لمنع أي شيء سيء من الحدوث في المستقبل. "

كما قالت هذا ، ابتسم إيغور بينما بقيت عيناه يائستين. "يبدو أنك لم تنسَ جذور Arundell ، بعد كل شيء. حسنًا ، لنفعل ذلك الآن ".

دعا إيغور باسل الذي جاء للركض على الفور. عندما طُلب من باسل إحضار مجموعة من الأوراق والأقلام والأختام ، أصبح باسيل فضوليًا ، ولكن بغض النظر ، أحضرها بسرعة وبدون مشاكل.

هناك ، في تلك الغرفة التي تطل فيها النوافذ على البحر الأزرق ، تمت كتابة الوثائق ووضعها. تم كتابة أكثر من خمس صفحات في التفاصيل الدقيقة. من بينها ، كان أهم بند كما يلي: سيتزوج ريحانان وإيغور في غضون شهر من تاريخ العقد والطلاق بعد عام واحد بالضبط من زواجهما. في حالة الطلاق ، تنتقل جميع ملكية مناجم Nordaji داخل عقار Rihannan Alessin من Rihannan Alessin إلى Igor Cesca. سيبقى عقدهم المرتبط بالزواج سرا ، وإذا تم كسره ، يحق للطرف الآخر طلب تعويض.

قرأ ريحان من خلال صياغة الوثيقة مرارا وتكرارا. لم تجد شيئًا غريبًا. كان هذا كافيا ... نصرا يمكن أن تقوله. ولكن بمجرد توقيعها على الورقة ، اعترضت إيغور وقالت: "أعتقد أننا بحاجة إلى إضافة فقرة أخرى هنا."

نظر إليه ريحانه بنظرة عصبية إلى حد ما. "ما هي الفقرة التي تريد إضافتها؟"

"على الرغم من أنه زواج عقد ، إلا أنه يأتي معه الشكليات والعلاقة. ماذا لو انتهى بك الأمر إلى تحمل خليفة خلال هذه السنة القصيرة من زواجنا؟ أود أن أضيف فقرة يحق لي الاحتفاظ بها حتى بعد الانفصال ".

ضربت ذكريات مؤلمة من الماضي صدرها الجريح. طفلة ... لقد نسيت هذا لأنها عرفت أنها واجهت صعوبات في إنجاب طفل.

كانت هناك فرصة ضئيلة أو معدومة لها لتحمل الخليفة الذي تمناه. وحتى لو فعلت ذلك ، كان من المناسب أن يكبر الطفل داخل القصر الملكي. لا توجد حالات في التاريخ حيث تعيد الأنثى الطفل إلى المنزل بعد فترة طويلة من عقد الزواج الملكي.

"هذا أمر مُعطى. على الرغم من أنني لا أعتقد أنه ضروري ، ولكن إذا قلل من الأعباء في عقلك ، فأنت حر في إضافة العبارة ".

"تقصد ... لا يهم؟"

أومأ ريحانان برأسه. "نعم."

تمتم شيء مشابه لعنة وكتب على الفور الفقرة. فعل ريحانان الشيء نفسه. عرفت أن إيغور كان يتوق إلى خليفة ... لكنها تعرف أنها لن تكون قادرة على توفير واحد له في هذه الحياة وفي زواجهما القصير. لقد استغرقت سنواتها لتحمل واحدة بعد كل شيء. وعندما فعلت ذلك أخيرًا ، فقدت طفلها الذي لم يولد بعد ...

لا أريد أن أكون محبوباًWhere stories live. Discover now