الفصل 28: الملك الشاب

1.8K 167 0
                                    

لم يعرف ريحانان لماذا كره إيغور Chrichton - ربما كانت والدته من أصل Chrichton. على الرغم من أنه لم يعد يهم ريحانان بعد الآن.

بغض النظر ، في كل مرة كان يحاول فيها اغتصاب Chrichton عن طريق زيادة قوة أرونديل البحرية ، التقى إيجور بمعارضة الملكة الشديدة. طالما ظل التحالف مع Chrichton على حاله ، اعتقدت الملكة أنه من المناسب أن Arundell بذل المزيد من الجهد لإبقاء Toulouse Empire تحت السيطرة.

تقع تولوز في قلب القارة بينما Chrichton على شاطئ البحر.

منذ وقت طويل ، شكل كل من أرونديل وكريشتون ائتلافًا من خلال الزواج الوطني لمنع تولوز من النمو في السلطة.

استذكر ريهنان بوضوح صوته الغاضب ، حيث انتقد خلف الأبواب المغلقة. سيقول ، "هل تتجاهل هذه القضايا الصارخة لأنك من دم Chrichton؟"

تنهدت هيلينا: "ريهنان ، ملك أرونديل الشاب لا يعرف الخوف."

ابتسم ريحانان بمرارة عند ملاحظة هيلينا المفاجئة. لم تتوقع أن تسمع اسمه من الأميرة.

"ريحانان ، عمرك عشرون ... أليس كذلك؟ لست متأكدًا مما حدث لك قبل أن تقرر الانتقال إلى Chrichton. ألا يمكنك الحفاظ على علاقة ثابتة مع الملكة؟ ريحانان ، هل قابلت الملك الشاب من قبل؟ "

ابتلع ريحانان. "التقينا في القصر الملكي ذات مرة عندما كنت صغيرة. لم يكن لدينا محادثة مناسبة في ذلك الوقت. أنا لا أعرف الكثير عنه. أنا آسف."

"هم أرى." حدقت هيلينا عينيها وضربت ذقنها. "على الرغم من أن تشاهد في الوقت الحاضر قوة الملكة تخلصت من هذا بسرعة ، فإن الملك الشاب أرونديل رجل رائع حقًا. شخص مختص أيضا ".

شددت قبضة ريحان على فنجان الشاي ، وأصابعها ترتجف بشكل ضعيف. عضت شفتها وقالت ، "هذا صحيح ..."

قبل ست سنوات ، تغير مستقبل ريحانان وإيغور. لم تعد ملكة أروندل ، واختارت أن تعيش حياة سلمية في Chrichton. كانت راضية. على الرغم من أن ما لم تتوقعه كان التغيير الدراماتيكي للمستقبل. فكرت واعتقدت أن إيغور ستأخذ ببساطة امرأة أخرى كملكة بينما كانت تعيش حياة هادئة في Chrichton.

لكن ما هو غير متوقع حدث.

لم يتخذ إيغور شريكًا. علاوة على ذلك ، خاض معركة صعبة مع والدته واستولى على الفور على جميع شؤون الدولة. حتى الآن لا يزال يقاتل قوات الملكة الراحلة وأنصارها.

أما بالنسبة للتحقيق الضريبي ، فقد أوقف التحقيق إيغور في منتصف العملية سابقًا ، حسنًا ، فقد شهد خلال استكمال التحقيق في هذه الفترة. نجح إيغور وقطع جميع الشخصيات المهمة ضده ، بما في ذلك أولئك الذين دعموا Chrichton.

بطبيعة الحال ، رأى Chrichton هذا العمل حقير.

في السابق ، سُحبت Chrichton دمها لمساعدة الملكة الراحلة على استعادة قوتها ، والآن سُفك دمها مرة أخرى بسبب احتقار ابنها تجاه Chrichton. وقد أدى ذلك إلى صراع متزايد تولد بصمت على مر السنين. ومع ذلك ، وبالنظر إلى تحالفهما القديم ، تجنب كلا الجانبين الاشتباكات العسكرية.

ولكن بعد ذلك وقعت حادثة قبل أشهر. تم قطع رأس نبيل من Chrichton في Edirne ، عاصمة Arundell. وصف أرونديل Chrichton النبيل بأنه جاسوس.

تصاعد غضب Chrichton مثل اللهب الصاخب وأطلق سلسلة من الأحداث التي لا رجعة فيها لا يمكن لأحد أن يتنبأ بها.

أرسل Chrichton King سفينة حربية فخور بها قبالة ساحل أرونديل. على الرغم من أن عمل Chrichton King لم يكن يهدف إلى التسبب في الحرب بل كان أكثر من مظاهرة احتجاج. لو نقل ملك أرونديل أسفه العميق لهذه المسألة ، لكانت Chrichton قد تراجعت.

ولكن لم تكن هذه القضية.

اختار ملك أروندل حربًا شاملة في البحر ، وليس على الأرض.

هذه السلسلة من الأحداث لم تحدث في حياتها الماضية. كانت جديدة.

"ولكن دعونا لا نهتم بما يقوله الناس. ما يقولون ، ريحانان ، لا يهم. إن الملك الذي لا يعرف شيئًا عن العالم سيكتشف قريبًا مدى حماقة قتالنا في البحر. قالت هيلينا: "بمجرد أن يشرع الواقع عليه ، سوف يتراجع بهدوء".

ابتسمت ريهنان بهدوء في قلق هيلينا. "نعم يا أميرة. شكرا لاهتمامك."

وضعت ريحان فنجان الشاي على الطاولة ووقفت من مقعدها. "لقد مر وقت طويل. يجب أن أذهب الآن."

"أوه ، ريا ... ألا يمكنك العيش في القصر معي فقط؟" توسلت هيلينا. "هل عليك حقا العودة إلى المنزل؟"

ابتسمت ريهنان رسمياً. "أود أن أبقى معك ، أيتها الأميرة ، لكن القصر يشعر بالضيق الشديد بالنسبة لي."

تنهدت هيلينا. "ها نحن نذهب مرة أخرى. أنا أميرة في نهاية المطاف لك. ريا ، لماذا لا يمكنك الاتصال بي باسمي الأول؟ "

"لأنني من نصف دم Chrichton".

لا أريد أن أكون محبوباًWhere stories live. Discover now