الفصل 47: وحش ذو شعر أسود عديم الفائدة

1.7K 159 6
                                    


بدا باسيل من الغباء. جاءت خطته بنتائج عكسية ... مهددة بالقتل ... صدم الرعب قلبه.

'يا إلهي!'

شعر باسل بشعور شديد بالخيانة. كيف كان قادرًا على تربية ذلك الطفل المدلل والفاسد والعنيدة طوال تلك السنوات ، لم يكن يعرف. دافع عنه باسل ضد الملكة المخيفة ، وكاد أن يسقط في أيدي الموت مع إبقاء سره مغلقًا. والآن كان يهدده؟ ناكر للجميل! نقر باسل على لسانه. ما كان يجب أن يرفع هذا الوحش ذو الشعر الأسود عديم الفائدة.

"السيد. باسل ، مبعوث Chrichton قادم ".

نظر باسل إلى البحر الأزرق العميق. كان قارب صغير يقترب. رأى امرأة ذات شعر فضي طويل وبشرة تشبه اللؤلؤ.

"ما هي العلاقة بينكما؟"

يميل رأسه ويفكر في سؤاله الفضول والفضول. لقد كان دائمًا يتبع إيغور منذ أن كان طفلاً. ومع ذلك ، بغض النظر عن عدد المرات التي فكر فيها حول ذلك ، لم يكن هناك اتصال بينهما غير اجتماعهم القصير السابق كطفل في القصر.

ثم تذكر فجأة. منذ وقت ليس ببعيد ، أعاد إيغور بناء قصر الملكة بشكل مكثف. كان خدام الملك المخلصون سعداء بمعرفة أنه مستعد للزواج. يعتقد البعض أن إيغور يحب الرجال. حتى أنه اشترى عددًا لا يحصى من الحرير والمجوهرات التي لم يكن بحاجة إليها. تساءل باسيل إذا كان إيغور طور هواية غريبة في ذلك الوقت. إذا كان مثل الرجال ... باسل غير متأكد من كيفية التعامل معه ...

ولكن كان كل شيء للمرأة ذات الشعر الفضي ...

'يا..! هذا الرجل المجنون !!

باسل يئن وسحب على شعره. لم يصدق أن الملك كان قد خطط لفترة طويلة للزواج والعيش معها قبل أن يلتقيا. كان الرجل مجنونًا ، لا ، كانت حقوق الملكية مجنونة! من يدري ما يدور في رؤوسهم!

لقد غرق نفسه في الشتم والعذاب لكنه عاد بسرعة إلى رباطة جأشه الهادئة عندما وصلت المرأة النبيلة. تعاطف مع المرأة الفقيرة التي تم القبض عليها من قبل تلك المجنونة.

"أهلا ، سيدة ريحانان." استقبلها باسل.

نظرت إليه ريحانه ، وعينها الثاقبتان الجليديتان اللامعان.

تعجب باسل في جمالها المتوهج. كان يعتقد أنها نشأت بشكل جيد. كانت مثل دمية جميلة عندما كانت طفلة ، لكن جمالها الآن تجاوز بكثير مخيلته. كانت إلهة الشمس والقمر. حتى النجوم نفسها قررت أن تستريح خلف الوسادة الناعمة لشفتيها. بدت غير مدركة لجمالها بشكل ساحق. تساءل باسل ما إذا كان الملك قد وقع في الحب من النظرة الأولى من جمالها وحده. كان لديها جمال فريد نادر ، امرأة يصعب العثور عليها ، وقد نبتت سحرًا غريبًا لا يمكن تفسيره بالكلمات.

"أنا باسل ، خادمك المتواضع. يمكنك الاتصال بي باسل سيدتي. تعال ، سأرشدك. أرجوك اتبعني." كان صوت باسل متواضعًا ولطيفًا. فكر في طباعة صورة جيدة لريحانان. قد يكون كذلك إذا أرادت أن تصبح ملكة. ربما يمكن أن ينحاز إلى جانبها الجيد ... تخلى عن ذلك الشقي الفاسد لخدمة الإلهة بدلاً من ذلك. نعم ، سوف يفعل ذلك . سخر باسل من الداخل كخطوة شيطانية تشكلت في ذهنه.

أومأ ريحانان باسل وتبعه بهدوء.

مشيًا بصمت ، لاحظ باسل فجأة أن نظرتها مقفلة عليه.

ابتسم باسل بسخاء. "هل هناك شيء على وجهي؟"

نظر ريحانان بعيدا. "أعتذر ... كان ذلك وقحًا معي. إنه فقط أن يكون لديك وجه مألوف ... وجه مشابه لشخص أعرفه من قبل ... "

يضحك باسل ويلوح ببلاغة بينما كانت النجوم من حوله تتلألأ. "لا ، لدي وجه شائع جدًا في Arundell. ها ها ... أنا متأكد من أنك تعرف ذلك جيدًا ، سيدة ريحانان ".

"نعم ، هذا صحيح ..." أغلقت ريحانان شفتيها ولم تعد تتكلم.

أثناء توجيهها إلى أحياء الملك ، بذل باسل قصارى جهده لتهدئتها من خلال سرد قصصها واحدة تلو الأخرى. في الواقع ، كان حزينًا وشعر بالشفقة من أن شريكها سيكون سيده ، الوغد المتغطرس. تمنى باسل أن يجعلها مريحة على الأقل.

سرعان ما توقفوا عند باب الكابينة. أمسك باسل باب المقصورة وقال ببراعة: "ها هو إيغور ، ملك أرونديل. إنه ينتظر في الداخل. من فضلك ، تعال يا سيدة ريحانان ".

فتح الباب ببطء.

مع ظهور الديكور والتصميم الداخلي تدريجيًا ، أخذ ريحانان نفسًا عميقًا.

لقد اتخذت قرارها. لن تظهر أي ضعف. ولحسن الحظ ، الشيء الوحيد الذي يعرفه عنها هو لقاءاتهم القليلة الماضية عندما كانت طفلة وليس أكثر. إذا ظهرت عليها علامات الخوف والكراهية المفرطة ، فسوف يشعر بالقلق ، حيث يجد سلوك ريحانان غريبًا.

ريهنان بت عض شفتيها. كانت هذه المهمة مهمة. كانت بحاجة إلى تغيير رأيه لاختيارها ، ريحانان ، وليس الأميرة. خلاف ذلك ... سيكون ولي العهد رأس ديمتري ... سيموت وفاة بائسة قبل أن يدعي العرش ...

وسرعان ما رفعت رأسها ودخلت خطوة إلى الداخل.

كانت غرفة بسيطة بها القليل من الأثاث. عبر الباب كانت نافذة تطل على البحر الأزرق الشاسع ومكتب كبير على الجانب. بجانب المكتب رجل ذو شعر أسود وعيون أرجوانية عميقة.

لا أريد أن أكون محبوباًWhere stories live. Discover now