الفصل 41: مرتبط به

1.6K 144 1
                                    


كان ريحانان ينتظر حتى صباح اليوم التالي لمقابلة ولي العهد. في غضون ذلك ، تم إرسال ديمتري إلى السجن وحبس ريحانان وحبس في القصر. كانت تحت مراقبة شديدة وغير قادرة على فعل أي شيء. كان لديها مساحة صغيرة فقط حتى الاجتماع الموعود مع ولي العهد. حتى ذلك الحين ، كانت بحاجة للذهاب إلى الأميرة. فقط يمكنها مساعدتها.

"ولكن ... لا يمكنني مقابلتها الآن ..."

دون ذكر حبسها ، واجهت صعوبة في دخول القصر. إلى جانب ذلك ، كان هناك حراس خارج القصر يمنعونها من الفرار. ولكن ... كان هناك حارس قريب يقف ساكنا ومناسبا. مشيت إليه.

"أرجوك أنقل هذه الرسالة إلى الأميرة ... ريحانان يريد مقابلتك. "



ومع ذلك ، لم يكن رد فعل الحارس. افتقر إلى أدنى علامة على الرغبة في نقل كلماتها. تنهد ريحانان بشدة. عندما حاولت البحث عن طرق بديلة ، دخل شخص من الخارج إلى الداخل.

"سيدة ريحانان!"

كانت مربية الأميرة القديمة.

ابتسمت ريحانان ورحبت بها. "مربية ، هل الأميرة في القصر؟ الرجاء مساعدتي...."

لكن المربية العجوز ابتسمت بمرارة وهزت رأسها في مناشدة ريهنان الجادة. "تم وضع الأميرة على حظر تجوال. لا يُسمح لأحد بالدخول والخروج من قصرها. لن تتمكن من مقابلتها اليوم ".

للحصول على جزء بسيط من الثانية ، تومض نظرة خيبة أمل كبيرة على وجهها. إذا كان الملك قد أصدر بالفعل مرسوما ، فسيكون من المستحيل مقابلة الأميرة.

"سيدة ريحانان ..." قامت المربية العجوز بقبض يدها بينما كانت الدموع تنهمر من زاوية عينيها. "أشعر بالخجل من قول هذا ، وأنا أعلم أنني ارتكبت جريمة بشعة لم يكن بإمكاني غسلها أبدًا ، ولكن ... سأقولها على الرغم من العار الكبير الذي أشعر به ... سيدة ريحانان ... ألن ترجو من فضلك التضحية من أجل الأميرة هذه المرة فقط؟ "

نظر ريحان إلى المربية القديمة. كانت عاجزة عن الكلام. الأميرة ، كانت دائما لطيفة ودافئة مع ريحانان. أعتقد أنه سوف يتحول على هذا النحو.

"كيف استطعت..."

"أنت تعرف مدى عدم نضج أميرتنا. إذا ذهبت ، فلن تكون قادرة على الصمود. من ناحية أخرى ، عاشت السيدة ريحانان في أرونديل نصف حياتها. وأكثر من أي شيء آخر ... "

"هل هذا موقف الأميرة هيلينا؟"

هزت المربية العجوز رأسها في عجلة من أمرها في تحقيق ريهنان البارد.

"لا لا على الاطلاق. لا تسيء الفهم. الأميرة هيلينا قلقة عليك. لولا أوامر الملك ، ستتمكن من مقابلة الأميرة. جلالة الملك قوية ، والأميرة لا تملك أي سلطة بخلاف لقبها ... "



لا أريد أن أكون محبوباًWhere stories live. Discover now