الفصل 35: العروس ستكون ...

1.7K 162 13
                                    


ملأ غرفة الاجتماعات صمت رهيب. بعد أنباء عن هزيمتهم ، أثار الغضب الشديد قلبهم غير المستقر ، ولكن الآن ، لم يملأ المكان سوى نغمة كئيبة.

"ولكن لن يتحول هذا إلى حفل زفاف وطني؟ ليس الأمر كما لو أن هذا لم يحدث في الماضي. لا داعي للقلق كثيرًا ... "

استهجن الأمير كلمة النبيل. "مثالك خاطئ تمامًا. في السابق ، عندما حدث زواج وطني من كلا الجانبين ، كان ذلك من أجل السلام والوحدة والوئام ، وهذه المرة اضطررنا إلى التخلي عن أميرتنا من جانب واحد كما لو كانت مجرد بيدق؟ هل لدي هذا الحق؟ "

"لا ... أنا ..."

نبل النبلاء. مستشعرًا للجو يتحول إلى أسفل ، أغلق فمه.

بدأ النبلاء إلى جواره التعبير عن أفكارهم واحدة تلو الأخرى.

"إنه طلب غير متوقع حقًا. لقد سمعت أنه في أرونديل كان هناك عدد من الحجج المتكررة بشأن زواج الملك ، لكن الملك نفسه رفض بشدة في كل مرة ... هذه المرة طلب فجأة زواجًا وطنيًا ".

"ما هو هدف ملك أروندل ... أتساءل ..."

"إن أميرتنا الحبيبة من سلالة ملكية. يسعى ملك أرونديل إلى زواج قومي. ليس لدينا خيار سوى التخلي عن أميرتنا ".

عندما عبروا عن آرائهم واحدًا تلو الآخر ، نسوا حب الأمير ورعايته لأخته. عندها فقط لاحظوا أن تعبير الأمير أصبح خاطئًا وبالتالي لم يعد يتحدث.

قال الأمير أسنانه وقال: "ألا يوجد طريق آخر؟"

ينتظر ملك أروندل في ميناء شفيت ، وهو موقع استراتيجي حيث يمكنه الدفع مباشرة إلى تارس ، عاصمة Chrichton. سوف يستغرق يومين. ليس لدى Chrichton وقت للتأخير. وبعبارة أخرى ، إما أن توافق على طلبه أو تشن حربًا شاملة ، لم يبد أي منهما أي منها مؤاتًا. إذا ذهبوا إلى الحرب ، فلن ينتهي الضرر بفقدان جيشهم وسفنهم الحربية ببساطة. لا ، سوف تجتاح الأرض.

ثم ... فتح الدوق إيفان فمه. "مطلب الملك ... ألم يطلب الزواج الملكي؟"

"نعم سيدي." رد أحد النبلاء رديء.

"ثم ... ليس بالضرورة أن تكون أميرة".

كانت كل الأنظار على الدوق إيفان.

"ماذا تقصد بذلك؟" سأل الأمير.

"أعني ، إذا كنت من دم ملكي ... فأنت إما من سلالة مباشرة أو من سلالة ملكية. أليس لدينا نساء ملكيات أخريات قريبين لإعطاء ملك أروندل؟ "

ريحانان.

سقطت عيون الجميع على الفور على ماركيز بريبيوس.

وجهه محرج بالحرج. "ماذا بحق الجحيم يعني ذلك؟ هذا كثير من التكهنات. أليست عبارة "امرأة ملكية" في حد ذاتها تشير إلى الأميرة؟ "

"لا ، لا أعتقد ذلك." هز الدوق إيفان رأسه. "أنا على دراية تامة بخصائص أرونديل. إنها دولة مليئة بالقوانين والتفويضات الصارمة. إنهم ملتزمون باستخدام الكلمات والعبارات الدقيقة في كل وثيقة لتجنب التعويض والضرر في المستقبل. إذا كان يقصد الزواج من الأميرة وفقط الأميرة ، لكان قد كتب في وثيقة "أرسل الأميرة هيلينا ، ملكة الدم المباشر ، كعروس". لكنه لم يفعل."

يمكن رؤية ضوء فجأة على نفق ميؤوس منه. كانت هناك خطة للهروب ، وكان الجميع يسخنون بالإثارة. في هذه الأثناء ، كان وجه ماركيز بريبيوس مشوهاً بشدة. كان سيرسل ابنة أختها إلى ... الله يعلم ما ...

انفجر الأمير بضحك مرح. "أنا أرى. في المقام الأول ، لم يكن هذا الأمر مدعاة للقلق. حتى لو غضب ذلك الملك الأحمق لأننا أرسلنا امرأة أخرى بدلاً من الأميرة ، يمكننا أن نجادل بأننا أوفينا بوعدنا بإرسال امرأة ملكية . ها ها! "

لا أريد أن أكون محبوباًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن