الفصل 31: الحب الغير مشروط

1.8K 164 2
                                    


ابتسم ريحانان ضعيفًا. "لا يا مريم. اعتدت على العيش هنا. الى جانب ذلك ، ما هي الفائدة؟ ليس لدي عائلة في أرونديل. ماذا عنك يا مريم؟ هل اشتقت الى البيت؟"

ردت ماري بحذر: "لأكون صريحًا يا آنسة ..." "في المرة الأخيرة التي توفي فيها الكونت ، اعتقدت أنك ستذهب إلى Arundell في زيارة. وهناك ... أيضًا ... قبر أمك ... "



مثل ماري ، المركيز ، عم ريحانان ، وديمتري نما حافلًا بالدهشة مع إدراك أنها لم تكن تنوي زيارة أرونديل وحضور جنازة والدها المثير للشفقة. ولكن بغض النظر ، وضعوا المسألة بهدوء جانبا ولم يبحثوا أي شيء آخر. على الرغم من عدم علمهم بالتفاصيل ، إلا أنهم لاحظوا ريحانان يحمل كراهية معينة لأرونديل.

ما كان ، لم يعرفوا.

"ماذا حدث في أرونديل؟" كانوا يسألون أنفسهم.

عندما وصلت ريهنان لأول مرة بشكل جيد بوحشية وحشية وكريشتون (كما أحبتها ماري أن تسميها ... على انفراد) ، كانت تشعر بألم شديد. غالبًا ما تضربها الكوابيس في موت الليل. كان حلمها ، عذابًا عظيمًا ، هو تقديم ليتيسيا لها السم مرارًا وتكرارًا ... وحدث ذلك مرارًا وتكرارًا ، الحلم.

تنظر ليتيسيا إلى جسدها الذي لا حياة فيه ، وهي ابتسامة شريرة معلقة على شفتيها. كانت تنظر إلى ريحانان دون قدر من الرحمة على وجهها ، وتنظر إلى جسدها البارد المنتشر على الأرض ، وأصابعها وأصابعها باردة بشكل مميت.

أغلقت ريحانان عينيها وثقلت بهدوء. "ماري ... أعرف. في يوم من الأيام ... يجب أن أذهب ... "

سيأتي وقت ستضطر فيه إلى العودة إلى أرونديل. لكن ليس الآن ... ليس الآن. كانت بحاجة إلى وقت للشفاء ، ووقتًا لمحو كراهيتها ، وكوابيسها ، ومعاناتها. كانت بحاجة إلى الوقت. عندها فقط ستتمكن من السير على تربة أرونديل.

"دعنا نذهب يا مريم. سنتأخر على العشاء ".

لمست ريحانان كتف ماري ، ومررتها ودخلت العربة.

تنهدت ماري وقفزت داخل العربة.

عندما وصلوا إلى القصر ، كان ديميتري ينتظرهم عند البوابات الأمامية. كان يجلس فوق حصان. شخير ، قفز من رحلته ودفع على عجل الخادم يقف إلى جانب باب العربة.

"ريا ، هذا أنا!" دمتري ديتري.

عندما خرج ريحانان من العربة ، أمسك ديميتري خصرها على الفور ورفعها. بدت عديمة الوزن مثل دمية.

"هل لعبت مع تلك الأميرة سيئة المزاج اليوم؟ أنا متأكد من أنه كان يجب أن يكون الإزعاج ". قال بمرح ، يمسح ويداعب رأسها. كانت عادة ، تعامل الفتاة التي كانت في الثامنة عشرة من عمرها (وسرعان ما تتجه نحو العشرينات من عمرها) كما لو كانت لا تزال تلك الفتاة الصغيرة البريئة التي عرفها ذات مرة.



"أنت على حق. كنت معها والأميرة هيلينا شخص لطيف. ووقف ذلك ". صفع ريهانا يد ديميتري.

"لقد تم إرسالك إلى هناك لأنهم يعتقدون أنك ستكون مفيدًا لهم" ، قال ديميتري. "على أي حال ، أنا لا أحب دخولك والخروج من هذا القصر".

كان لديميتري كل الحق والسبب في التحدث عن مثل هذه الأشياء. كانت عادة أوامر Chrichton مماثلة ل Arundell. كانت كلمات الملك مطلقة والقانون. العصيان هو التمرد. إذا حدث أي شيء للملك ، فسيتم توجيه جميع الأصابع إلى أي شخص يعمل داخل القصر الملكي.

عارض ديميتري فكرة عمل ريحانان في القصر ، حتى عندما طلب منه العيش هناك. لم يحدث أي شيء جيد على الإطلاق عند الارتباط مع العائلة المالكة. بغض النظر ، لم يتمكنوا من رفض أمر الملك.

في النهاية ، أمر ريهنان باللعب مع هيلينا. اشادوا بعضهم البعض بشكل جيد.

كان الشاب ديميتري في ذلك الوقت مضطربًا. أمسك بيد ريحانان واختبأ في الحدائق للاختباء. لم يرد أن يأخذها أحد. ولكن ... في النهاية ، كان عليه أن يترك.

إلى ديميتري ، كان ريحانان حياته. اعتنى بها كما لو كانت أخته. كانت المفضلة لديه وبذل قصارى جهده لجعلها تشعر وكأنها تنتمي إلى Chrichton. لم يكن لديه أخوات. لقد أحسد الآخرين الذين فعلوا ذلك ، ربما لهذا السبب وضع هذا الحب العائلي عليها. وربما أراد أن يسد فجوة قلبها المكسور من فقدان والدتها في سن مبكرة.

يعتقد الشاب ريحانان أن الوضع غريب نوعًا ما. لقد مرت فترة منذ أن تلقت حبًا غير مشروط.

في نهاية المطاف ، انتهى اليوم. عانى ديميتري من نزلة برد شديدة بينما أُمر ريهنان باللعب مع الأميرة هيلينا.

لا أريد أن أكون محبوباًWhere stories live. Discover now