49

877 73 7
                                    


بعد أن قام Jiang Tingzhou بتعليق المكالمة التي تم الاتصال بها Ling Yucheng ، سرعان ما أجرى مكالمة ثانية.

ولكن بعد الاتصال به مرة أخرى ، ذكّرته نغمة النظام الباردة مرارًا وتكرارًا ميكانيكيًا بأن المستخدم الذي اتصلت به قد تم إيقاف تشغيله.

قام الطرف الآخر بإغلاق الهاتف ، وعلى الأرجح قام جيانغ تينغتشو بذلك.

فرك لينغ يوتشنغ معابده بصداع ، وعبس قليلاً.

ألم تذهب عائلة جيانغ إلى مدرسة عسكرية في مكان آخر ، ألم يعود لأكثر من عامين؟ من الناحية المنطقية ، الجامعة لم تغلق بعد ، واليوم ليست عطلة نهاية الأسبوع. لماذا عاد فجأة إلى العاصمة؟

عندما اتصل Ling Yucheng ، كان بالفعل في الطابق السفلي في Maizi KTV. كان لديه مفهوم مختلف عن السيد لينغ. شعرت Elder Ling أن Su Meng درست بجد لمدة ثلاث سنوات ، والآن بعد انتهاء امتحان القبول في الكلية ، يجب أن تنتهز هذه الفرصة للاسترخاء مع زملائها في الفصل. لكنه في رأيه أكثر قلقا بشأن سلامتها.

هناك الكثير من قضايا الجريمة الآن بحيث يمكنك مشاهدة الأخبار كل بضعة أيام تقريبًا عن مقتل بعض الفتيات في الأخبار. الفتيات ذوات المظهر العادي من المحتمل أن يتم استهدافهن من قبل المنحرفين ، ناهيك عن مظهر Su Meng الخانق؟

حتى لو كانت مع زملائه في الفصل ، فهو غير مرتاح.

هؤلاء الزملاء الذكور في سنها هم الآن في سن مضطربة ، وإذا فعلوا شيئًا باندفاع ، فستعاني الفتيات. لذا فقد جاء إلى Su Meng حيث كانوا سيغنون معًا وسيأخذها إلى المنزل.

بعد أن أغلق Jiang Tingzhou هاتفه ، لم يكن يعرف ماذا يريد أن يفعل. أراد Ling Yucheng العثور على شخص ما فورًا بعد إنهاء المكالمة.

في ذلك الوقت ، جاءت مجموعة من الرجال والنساء المخمورين لمواجهته.

لينغ يوتشنغ منضبط ذاتيًا. لم يسبق له أن لمس الكحول أو شمه ، لذلك أراد دون وعي أن ينأى بنفسه عن هذه المجموعة من السكارى ، ولكن في هذا الوقت ، سقطت عليه الكلمات التي تحدثوا بها بشدة وحماسة. آذان.

"واو ، لا تكن مثيراً للغاية عندما تقابل رجلاً وامرأة في ممر آمن!"

"إنه لأمر مؤسف أن الصبي تحرك بسرعة كبيرة ، فقد أخذ الفتاة بين ذراعيه في الحال ، لذلك لم نشاهد أي مشاهد مقيدة".

"إنه لأمر مؤسف ، أن هذا الرجل نشأ وسيمًا جدًا ، يجب أن تكون صديقته جميلة جدًا أيضًا!"

"نعم ، نعم ، المنظر الخلفي وحده يكفي لجعل الناس يشعرون بالنشوة. أنا فقط لم أر الوجه ، مهلا ، ما هي سرعة رد فعل ذلك الرجل؟"

"هههههههههه أم سرعة رد الفعل كونك أعزب لأكثر من عشر سنوات؟"

"إذا ذهبنا إلى هناك لاحقًا ، فهل سيكونون ..."

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن