12

1.5K 139 1
                                    


عندما كان Su Meng على وشك السير إلى جانب الطريق ، أطلق Jiang Tingzhou بوقه مرتين ودق رأسه من مقعد القيادة في الجيب على الجانب ، "يا أطفال ، اركب السيارة!"

توقف Su Meng ، ثم تظاهر بعدم الاستماع ، واستمر في المضي قدمًا.

"مرحبًا ، لقد وعدت لينغ بإعادتك إلى المنزل بأمان."

عند سماع كلمات Ling Lao ، تردد Su Meng ، وركب السيارة أخيرًا. كان يجب أن يخبر Old Ling جيانغ Tingzhou على الهاتف الآن.

بعد ركوب السيارة ، كان Su Meng يعاني من صداع لفترة من الوقت. لماذا أرادت الاحتفاظ بمسافة معينة مع جيانغ تينجزو في قلبها ، لكنها في النهاية كانت دائمًا ضد رغبتها وكانت في نفس المكان معه كثيرًا؟

قد يكون السبب هو أن Jiang Tingzhou قد عانى للتو من اصطدام خلفي اليوم ، لذلك لم يقود Jiang Tingzhou على طول الطريق بسرعة. عندما عاد إلى المجمع ، كان الشفق بالفعل.

على الطريق ، لم يتحدث الاثنان كثيرًا. بعد أن استخدم Jiang Tingzhou أوراق اعتماد جده لتمرير بوابة المجمع مرة أخرى ، أراد Su Meng بالفعل الخروج من السيارة. بشكل غير متوقع ، أوقفت جيانغ تينغتشو السيارة هذه المرة دون انتظارها لأخذ زمام المبادرة لذكر ذلك.

تنفس Su Meng الصعداء وأراد فقط أن يقول وداعًا له ، لكن في هذه اللحظة ، أخرج Jiang Tingzhou فجأة شيئًا من جيبه.

Peppa Pig على سلسلة المفاتيح ملفت للنظر للغاية ، لذلك من الصعب على Su Meng ألا يلاحظ ذلك. هذه هي الهدية الأولى التي قدمتها لها الجدة تشانغ الليلة الماضية. على الرغم من أنها ليست ذات قيمة ، إلا أنها ذات مغزى كبير للتجميع. لذلك يجب إعادة سلسلة المفاتيح Su Meng.

مد Su Mengchao Jiang Tingzhou يده بصوت ناعم ، "هذا ملكي".

ألقى جيانغ تينغتشو سلسلة المفاتيح بشكل عرضي ، ثم أمسكها بإحكام على راحة يده عندما سقطت ، "أعلم ، لقد أسقطتها في السيارة للتو."

تابعت Su Meng شفتيها ومدّت يدها إلى Jiang Tingzhou. كفها صغير ، وأصابعها بيضاء ونحيلة ، والخطوط الموجودة على كفها خفيفة للغاية ، واليد كلها تبدو حساسة للغاية.

ابتسم جيانغ تينغتشو واقترب منها قليلاً ، ونبرته ضيقة ، "هل تريد؟ اتصل بي الأخ جيانغ أولاً."

عرفت Su Meng أن هذا الشخص كان يضايقها عن قصد مرة أخرى. شددت شفتيها ولم تقل شيئًا ، لكنها أوقفت كفها بعناد أمامه.

"اتصل ، أليس كذلك؟" بعد فترة من الوقت ، لم ينتظر Jiang Tingzhou ما يريد سماعه ، لذلك تعمد مضايقتها وقال ، "يا ولدي ، لن أعيدك إذا لم أتصل بهذه المفاتيح."

كانت سو منغ منزعجة جدًا من هذا الشخص ، فوضعت يدها ، حدقت فيه ، وقالت بغضب ، "جيانغ البالغة من العمر ثلاث سنوات ، لماذا أنت فوفو!" بمجرد أن تحدثت ، لم تستطع Su Meng مساعدة نفسها. لقد صدمت مرة أخرى. من الواضح أنها أرادت أن تقول "جيانغ تينجزهو ، ألا يمكنك أن تكون ساذجًا للغاية" ، كيف يمكن أن تصبح مثل هذه الثرثرة عندما يتعلق الأمر بشفتيها؟

بعد الولادة اصبحت مدللاWhere stories live. Discover now