32

1K 91 0
                                    


بعد بداية الشوط الثاني ، بدت الأجواء أكثر توتراً في الملعب.

لم يكن هناك أي صوت آخر في الملعب باستثناء صوت كرة السلة وهي تلطخ الأرض ، ولهثة حادة ، وصوت احتكاك الأحذية الرياضية على الأرض عندما كان الاثنان يجريان.

لم يجرؤ Zhang Xiaoya و Li Youqing على التحدث لبعض الوقت.

بسبب هذا النوع من كرة السلة المنفردة ، يبدو أنها أكثر من مجرد صداقة. يبدو أن صوت كرة السلة وهي تضرب الأرض بقوة أكبر قليلاً.

كان تشانغ شياويا صامتًا لفترة طويلة. كانت متوترة ولم تستطع تحمل الجو الهادئ الآن. لمست Su Meng بكوعها وانحنت أمام Su Meng وسألت بصوت منخفض ، "هل تعتقد أن ذكري يمكن أن يفوز أو يمكن لأخيك الصغير الفوز؟"

هزت Su Meng رأسها بصدق. لم تفهم كرة السلة ، لذلك لم تستطع حقًا معرفة أي شخصين في الملعب كان أفضل.

لكن يبدو أن مهارات كرة السلة لدى Jiang Tingzhou أفضل ، لأنه يلعب الكثير من المنتجات المقلدة ، والعديد من الحركات الصغيرة قد أربكت Lu Boxing. علاوة على ذلك ، فهو لا يراوغ الكرة فحسب ، بل يمتلك أيضًا إحساسًا قويًا بالإيقاع البدني.

يبدو أن Jiang Tingzhou يقود الإيقاع في المجال بأكمله.

رفعت تشانغ شياويا عينيها وتغيرت إلى سؤال آخر مباشر وبسيط ، "إذن من تأمل أن يفوز؟"

سمع Su Meng الكلمات وحول انتباهه ببطء إلى Jiang Tingzhou.

بعد أن اتبعت Zhang Xiaoya نظرة Su Meng ، أظهرت على الفور تعبيرًا "أنا أفهم ، أفهم".

في هذا الوقت ، كان Jiang Tingzhou يراوغ الكرة في يديه وركض إلى طوق كرة السلة على جانب Lu Boxing. احتفظ لو بوكسينج بمنصبه بحزم ، وفتح يديه لصد هجوم جيانغ تينغتشو.

ضحك جيانغ تينجزهو متجاهلاً Lu Boxing أمامه ، وانطلق إلى الأمام. اصطدم الجسمان بقوة. قفز عالياً ، وتحرك معصماه قليلاً ، وأمسك يديه بطريقة مريحة وسهلة. رميات كرة السلة.

في الثانية التالية ، دخلت الكرة السلة بقرعشة.

نقطتان!

أعطى Zhang Xiaoya نجاحًا كبيرًا ، وفي الثانية التالية ، كان هناك صوت Lu Boxing وهو يضرب الأرض.

أطلق صرخة مؤلمة.

أطلق المدرب صافرة حادة.

هرع عدد قليل من أصدقاء Lu Boxing إلى Lu Boxing للسؤال عن حالته.

كان أحد الأولاد حليق الرأس مزاجه عنيف. لقد رأى لو بوكسينغ الذي سقط بشدة على الأرض ، وزأر واستدار وحدق في جيانغ تينجزهو ، "جيانغ تينغتشو ، ماذا تقصد؟"

لأن جيانغ تينجزهو قد مر بتدريبات عنيفة ، كان صدر جيانغ تينغتشو لأعلى ولأسفل قليلاً ، وكانت جبهته متعرقة. في الأصل وضع يديه على فخذيه. عند سماعه هذا ، استرخى لفترة ، واستقام ببطء ، كانت نبرة صوته غير مبالية بعض الشيء ، "ماذا تقصد؟"

بعد الولادة اصبحت مدللاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن