22

1.3K 116 2
                                    


تذكرت Su Meng أول لقاء لها مع Jiang Tingzhou ، وكانت ترتدي ثوبًا أصفر من الإوزة. كانت الملابس ذات الألوان الفاتحة ملطخة بالتربة الرطبة ، لذلك بدوا محرجين أكثر فأكثر.

في ذلك الوقت ، كان جسدها كله متسخًا ، وتذكر الملابس التي كانت ترتديها عندما التقيا لأول مرة؟

نظرت Su Meng إلى النمط الموجود على ذراع Jiang Tingzhou ، ورمت رموشها بسرعة كبيرة ، وسألتها ، "لماذا تحصل على هذا النمط؟"

لول جيانج تينغ زو شفتيه ، "ماذا يمكنني أن أفعل أيضًا؟ إنه يبدو جيدًا."

Su Meng على ذراعه تشبه إلى حد بعيد Su Meng في الواقع ، بنفس العيون الكبيرة ، والرموش الطويلة والشعر الأسود ، يرتدي قناعًا كرتونيًا أسود على وجهه ، وعيناه نظيفتان وواضحتان. تم صنع هذا بواسطة فنان الوشم بعد أن وصفه هو وفنان الوشم بالتفصيل الليلة الماضية.

في الواقع ، المظهر الجميل هو من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، هو تذكيره بإجراء تغييرات.

الطفل أمامه بسيط للغاية ومثير للشفقة. ماتت عائلته في الزلزال. على الرغم من أن الزوجين اللذين تبناها طيب القلب ، إلا أن الشيء الأكثر أهمية في قلوبهما هو طفلهما الوحيد. في البداية ، شعروا بالوحدة لأنه لم يكن لديهم أطفال لمرافقتهم.

ينظر الطفل إلى المجموعة الصغيرة ويبدو شديد الحساسية ، لذا إذا لم يستمر في النظر إليها ، ماذا لو تعرضت للتنمر مرة أخرى؟

لم يكن يعرف ما كان يفكر به في قلبه. كان يعلم فقط أنه عندما رأى حثالة ملطخة برماد جدته تتنمر على الطفل بشكل تعسفي ، فإن كل الخيوط في ذهنه المسماة السبب تحطمت.

إنها ناعمة جدًا وحساسة ، ما هو الحق الذي يجب أن يحركها هذا الحثالة؟ أراد حمايتها والسماح لها بالنمو بأمان دون أي ضرر. أما الأمور الأخرى فلم يفهمها ولم يكلف نفسه عناء التفكير بها الآن.

يجب أن يكون الشرط الأساسي لحماية الشخص قويًا بدرجة كافية.

لمست Su Meng بفضول الوشم على ذراع Jiang Tingzhou بإصبعها ، "هل تفهم هذا ... هل يؤلم؟"

علق جيانغ تينغ زو متظاهراً ، ونظر إليها ، وكذب عليها عمداً وقال: "هذا مؤلم".

في الواقع ، هذا ليس وشمًا حقيقيًا. إنه مجرد نمط مؤقت يمكن أن يستمر لعدة أشهر. إذا تلاشى النموذج ، فسيتم إرفاق نمط جديد ، وهو مريح وسريع للغاية.

بالأمس ذهب إلى جده لوقت غير مسبوق وتحدث معه عن قلبه ليوم كامل. يريد التغيير. في مثل هذا التحول المهم في حياته ، يشعر أنه بحاجة إلى التوجيه الصحيح من العالم الخارجي.

كان خائفًا من أن يسير في الاتجاه الخطأ ، وكان خائفًا أكثر من أن يسير في الاتجاه الخطأ ، الطريق الطويل.

بعد الولادة اصبحت مدللاWhere stories live. Discover now