15

1.4K 119 1
                                    


لقد كانت بالفعل في فترة ما بعد الظهر عندما وصلت إلى شنغهاي. لم يأكل Su Meng و Jiang Tingzhou أي شيء على السكك الحديدية عالية السرعة ، لذلك بعد أن نزل الاثنان من القطار عالي السرعة ، وجدوا أولاً متجرًا نظيفًا نسبيًا بالقرب من المحطة واستعدوا لتناول الطعام أولاً.

على الرغم من أنه ليس الوقت المناسب لعرض الكركند في السوق ، إلا أنه لا يزال هناك العديد من نكهات جراد البحر المتوفرة في المطعم هذا الموسم. أمر جيانغ تينغتشو جراد البحر حار. بعد الطلب ، سلم القائمة إلى Su Meng ، "انظر ، فكر في ماذا تطلب؟"

طلب Su Meng شعيرية مقلية وخضروات صغيرة وبرغي مقلي. إذا أكل شخصان ، فإن الأطباق الأربعة هي نفسها تقريبًا ، وهناك أيضًا اللحوم والخضروات. بعد تسليم القائمة للنادل ، أخرج Su Meng هاتفه المحمول واتصل بالشخص المسؤول عن التبني في سيتشوان.

على الرغم من أنها كانت تعرف عنوان المنزل ورقم هاتف المنزل للزوجين في منتصف العمر ، في الواقع ، لا ينبغي لها أن تعرف هذه المعلومات. لذلك ، من أجل عدم الكشف عن أي عيوب ، من الضروري الاتصال وطلب معلومات الاتصال الخاصة بالطرف الآخر.

بعد إغلاق الهاتف والتظاهر بتسجيل ما تم تسجيله ، اكتشفت Su Meng أن Jiang Tingzhou كان ينظر إليها بعناية.

اعتقدت Su Meng أن هناك عيبًا في نفسها ، لذلك فوجئت ، وتلعثمت وسألته ، "أنت تنظر إلي هكذا ... ماذا تفعل؟"

دعم جيانغ تينجزو ذقنه بيد واحدة ، وربت بإيقاع إيقاعي بيد واحدة على الطاولة ، "يا فتى ، أنت شجاع للغاية." لم يكن يعرف أي معلومات ، لذلك تجرأ على القدوم إلى شنغهاي على طول الطريق من بكين وحدها. ؟ ألا تخاف من مواجهة بعض الأشرار واختطافها؟

بعد كل شيء ، بدت مثل الفتوة.

تنفست Su Meng الصعداء عندما سمعت ذلك ، ظنت أن Jiang Tingzhou سيقول شيئًا ما.

نظفت بعناية جميع الأطباق وعيدان تناول الطعام الموجودة على الطاولة مع الشاي ، ثم أجابت بجدية "نعم". كشخص ، عاشت دون أي نزاع في حياتها السابقة. أغلق الباب بهدوء وعيش حياتك الصغيرة ، ونادراً ما تتدخل في شؤون الآخرين ، لذا فإن اتخاذ هذا القرار يختلف بالفعل عن الجرأة السابقة.

بعد أن ولدت من جديد ، كانت تعمل جاهدة للتحسن. خلاف ذلك ، أنا آسف لهذه الفرصة الثمينة للولادة من جديد ، والزوجين المسنين الذين عاملوها حقًا.

عند رؤية Su Meng و Jiang Tingzhou اللذان نظروا بصراحة وقالوا نعم بجدية ، ويبدو أنه حسن التصرف ، قام Jiang Tingzhou بلف شفتيه ، ومد يده وضغط بلطف على أطراف أصابعها.

كانت أطراف أصابعها ناعمة ودافئة ، وكان هناك رائحة خافتة من الياسمين في الهواء من وقت لآخر.

رفعت جيانغ تينغتشو حواجبها ، ثم ضغطت على أطراف أصابعها ، "لماذا هي لينة جدا؟"

غضب Su Meng من الحرج ، "Jiang Tingzhou!"

بعد الولادة اصبحت مدللاUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum