43

814 75 4
                                    


نظرت Su Sui في الصور التسع التي نشرتها Su Meng للتو على WeChat Moments ، وشعرت فقط أن يدها كانت صعبة للغاية لدرجة أن الهاتف الذي كانت تحمله قد تحطم.

الهاتف المحمول الذي تستخدمه الآن اشتراه والديها بعد وقت طويل. إنها علامة تجارية جامحة ، والتي تكلف بضع مئات من اليوانات في المجموع ، وهي أفضل قليلاً من الهاتف القديم. لا توجد وظائف كثيرة. يمكن استخدام مكالمات SMS الخاصة بخصم WeChat. وبطبيعة الحال ، فإنه لا يضاهى تمامًا مع أحدث هاتف محمول من Su Meng.

بعد أن بذلت Su Sui قصارى جهدها لإضافة WeChat لـ Su Meng من قبل ، في الواقع ، كانت تتابع نشاطها طوال الوقت. ومع ذلك ، فإن Su Meng منخفضة للغاية في أيام الأسبوع ، وبالكاد تنشر على Moments ، مما يجعل من المستحيل معرفة شكل حياتها.

اليوم ، نشرت أخيرًا دائرة من الأصدقاء ، كما لو كانت في إجازة في الخارج.

يتضح من الصورة أن بيئة مكان إجازتها جيدة جدًا ، وهي ليست نوع المكان الذي يمكن أن تعيش فيه مقابل بضع مئات من الدولارات.

Su Meng ، إنها تبدو جيدة حقًا. وما أرسلته كان "عيد ميلاد سعيد لك" ، كان ينبغي لها أن تقول لشخص ما. انطلاقا من هذه الجملة ، كان يجب أن تعرف العديد من الأصدقاء.

حياتها الحالية تجعل الناس يشعرون بالغيرة حقًا.

فكرت Su Sui ، تمسك الهاتف بإحكام.

...

على الرغم من أن Su Meng أرادت أن تكون غير مبالية بأختها في البداية ، إلا أنها لا يمكن أن تكون غير مبالية مثل Su Sui. لم يعد آباؤهم هناك. إذا رأوها في السماء شديدة البرودة لأختهم الوحيدة ، فقد يصابون بخيبة أمل فيها.

لا يمكن لسو سوي أن يكون لها أساس في الحياة ، لكنها لا تريد أن تمحو ضميرها.

إذا كانت أيضًا عديمة الشعور مثل Su Sui ، فما الفرق بينها وبين أختها؟

لذلك بعد أن حاولت Su Sui بذل قصارى جهدها لإضافتها على WeChat ، ما زالت تجتاز تطبيق صديق الطرف الآخر.

لقد تغيرت هذه الحياة كثيرا. لم تتبع Su Sui الزوجين العجوز Ling. ربما تم تعليق العلاقة التي كانت ستطورها مع جيانغ زهي. قد يكون مستقبل Su Sui جيدًا أو سيئًا للغاية. كل هذا يتوقف على اختيار Su Sui الخاص.

على أي حال ، لقد وضعت حياتها السابقة في قلبها تمامًا ، ولم تشكو من Su Sui.

طالما بقيت Su Sui هادئة للغاية ، فإنها ستمنح Su Sui بعض الراحة وتساعد في نطاق والديها ، الذين توفوا. لكنها لن تكون غبية كما كانت في الحياة السابقة وتضع قلبها لأختها. كما هو الحال الآن ، إذا كانت العلاقة ليست بعيدة أو قريبة ، يكفي الاتصال من حين لآخر.

بالتفكير في هذا ، رد Su Meng على Su Sui بهدوء شديد ، "في قبيلة Harajuku."

...

بعد الولادة اصبحت مدللاWhere stories live. Discover now