5

1.8K 170 3
                                    


بعد أن قال ليلة سعيدة مع الزوجين العجوز لينغ ، عاد Su Meng إلى الغرفة للراحة.

بمجرد عودتها إلى الغرفة ، أعدت لنفسها كوبًا من شاي الياسمين.

على الرغم من أن شاي الياسمين جيد ، إلا أنه من المؤسف أن الشاي المعطر لا يمكن أن يكون فعالًا إلا لصاحب مساحتها. لن يكون لشربه من قبل الآخرين أي آثار خاصة.

آخرون يشربونه أو يستخدمونه ، تمامًا مثل الياسمين العادي.

إذا كنت تريد أن يستفيد منه الآخرون ، فأنت بحاجة إلى الجمع بين زهور الياسمين والمواد الطبية الأخرى لصنع حبوب ، ثم تناولها بالماء.

لكن ليس لدى Su Meng أي طريقة لمعرفة صيغة حبوب منع الحمل المحددة. يبدو أن مستواها المكاني منخفض جدًا الآن ، لذا يمكنها فقط معرفة فكرة تقريبية ، وما زالت لا تعرف الكثير عن أشياء كثيرة الآن.

لكن على أي حال ، فهي ليست في عجلة من أمرها ، ببطء ، يمكنها دائمًا فهم الدور الكامل للفضاء.

هذه المرة ، وضعت Su Meng بتلتين في ماء الغسيل ، ولكن عندما استيقظت في اليوم التالي ، وجدت أن بشرتها لا تزال أفضل قليلاً. كان هناك مسحوق في اللون الأبيض ، ويبدو أنها تتمتع بإحساس نقي. لا تستطيع الحساسة حتى رؤية المسام.

لمستها بشكل عرضي ، كانت بشرتها ناعمة وطرية ، أكثر نعومة من حلوى QQ.

أما بالنسبة للون البشرة ، فإن التغيير ليس واضحًا مقارنة بالأمس. يبدو أنه بعد تقليل الجرعة ، يتراجع التأثير ببطء. في هذه الحالة ، ليس من السهل جذب انتباه الآخرين.

بعد أن نزل Su Meng إلى الطابق السفلي ، استقبل الزوجين العجوز Ling.

بمجرد أن قالت ذلك ، لاحظت أن هناك خطأ ما.

صوتها ... كيف أصبح لينًا مرة أخرى؟ يبدو أن كوبًا من الماء العادي غير المذاق أضاف فجأة الكثير من السكر ، وأصبح حلوًا فجأة.

اكتشفت الجدة تشانغ أيضًا في هذا الوقت ، "Mengmeng ، لماذا يبدو صوتك أفضل؟"

فتحت Su Meng فمها ، ولم تعرف كيف تشرح ذلك.

في هذا الوقت ، كان الجد لينغ جالسًا على الأريكة وقال ، "عندما تكبر ، تغيرت الفتاة الكبرى ثمانية عشر مرة وتغير مظهرها يوميًا. أليس من الطبيعي أن يتغير صوتها؟ تبدو جيدة اليوم ".

بالتفكير في عمر Su Meng الحالي ، أدركت الجدة Zhang فجأة أنها لم تعد تشعر بالغرابة. ابتسمت وقالت بتأثر: "من الجميل أن تكون شابًا".

في هذا الوقت ، أحضر الشيف الإفطار إلى مائدة العشاء.

الإفطار شائع جدًا ، يمكنك رؤية فطائر حليب الصويا في كل مكان في الشارع ، والكعك المطهو ​​على البخار ، لكن الفطائر محلية الصنع دائمًا ما تكون أنظف وصحية من تلك الموجودة بالخارج.

بعد الولادة اصبحت مدللاWhere stories live. Discover now