21

1.3K 116 3
                                    


شعر جيانغ تينجزهو فقط أن اليد التي كان يمسكها كانت ناعمة مثل العظم ، وأن جلده كان متخثرًا. انحنى إلى أذن Su Meng وتبع نبرة صوتها عمداً ، "يا طفلتي ، لماذا يداك ناعمة للغاية ومبهرة؟" يتحدث عن fufu الناعم في ذلك الوقت ، كان لا يزال غير قادر على التراجع ، ضحك أولاً.

نظرًا لأنه كان دقيقًا بشأن الشرطة والسائق في نفس السيارة ، فقد خفض جيانغ تينغتشو صوته عن عمد ، وكان صدره يهتز بخفة ، وكان صوت النهاية هشًا قليلاً في البيئة المعتمة.

اتسعت عيون Su Meng في مفاجأة. فازت بيديها لكنها لم تفعل. ولأنها كانت تخشى جذب انتباه الشرطية والسائق في المقدمة ، لم تجرؤ على التحرك كثيرًا في المقعد الخلفي. في هذا الوقت ، شعرت أن جيانغ تينغتشو كانت تمسك يدها بقوة أكبر. في النهاية ، لم تستطع المساعدة لكنها اشتكت باستياء ، "أنت **** كبير ... شرير كبير."

ضحك جيانغ تينغتشو بهدوء ، واستدار اللافتات تحت عينيه ، وبدا أن الضوء يضيء الليل الصامت في الحال.

في هذا الوقت ، وصل مركز الشرطة لتوه.

نزل الاثنان من السيارة ودخلا لتدوين الملاحظات.

لأن سلوك جيانغ تينغتشو اليوم كان في الأصل مبنيًا على العدالة ، وكان أثقل قليلاً عندما بدأ ، لذلك كان كلا الجانبين في الواقع مخطئين. لكن لحسن الحظ ، ليس لدى المريض ما يفعله ، ويمكنه التعافي طالما بقي في المستشفى لبضعة أيام. لذلك ، وجه رفاق الشرطة انتقادات خطيرة لجيانغ تينغتشو.

عندما خرجت من مركز الشرطة ، كان الوقت متأخرًا تقريبًا في الليل. أبلغ Su Meng بالفعل عن السلامة للزوجين المسنين في مركز الشرطة. بعد أن علموا أنها بخير ، شعر الزوجان العجوزان بالارتياح أخيرًا.

كان Su Meng و Jiang Tingzhou يسيران في شارع هادئ ، ووجدوا مكانًا به كراسي خشبية للجلوس وانتظار Ling Yucheng لاصطحابهم من المستشفى. ذهبوا الآن للتو إلى مركز الشرطة لعمل نسخة ، وكان لينغ يوتشنغ في المستشفى لمساعدة عائلة الضحية.

ليلة نهاية أغسطس ليست شديدة البرودة. اختفت الحرارة أثناء النهار ، ونسيم المساء يحمل درجة حرارة مريحة.

نظر جيانغ تينغتشو إلى السماء ليلاً بدون نجوم ، ربما بسبب ما قاله لينغ يوتشنغ اليوم ، ربما بسبب جلوس سو منغ بجانبه. كان دائمًا متهورًا قليلاً ، وللمرة الأولى شعر بإحساس بالسلام.

في الواقع ، ترك Ling Yucheng جملة أخرى عندما مر قبل المغادرة.

ما قاله لينغ يوشنغ كان ، "هناك كلمة تسمى الخريف بعد ذلك." وأشار الطرف الآخر إلى طريقة أخرى لحماية الأشخاص الذين يهتم بهم. تقوم القضبان الأمامية الصلبة بالتنفيس عن غضبهم شخصيًا ، ولكن في الواقع ، هذه هي الطريقة الأكثر بساطة ومباشرة ، وهي أيضًا أكثر احتمالية لحدوث مشاكل لا نهاية لها.

بعد الولادة اصبحت مدللاOnde histórias criam vida. Descubra agora