48

853 75 4
                                    


بالحديث عن ذلك ، شعرت Su Meng أنه بعد ولادتها من جديد ، كانت أشياء كثيرة مختلفة عن الحياة السابقة.

على سبيل المثال ، لينغ يوتشنغ ، كان عليه في الأصل العودة لمدة عامين قبل العودة إلى الصين ، ولكن في هذه الحياة ، قبل شهرين ، عاد بنجاح إلى الصين بعد الدراسة. حقق مشروع الكابلات الضوئية البحرية التي درسها أيضًا إنجازات. دخل اسم Ling Yucheng فجأة في نظر الجمهور وجذب انتباه الناس من جميع مناحي الحياة في الخارج.

بسبب المواد الثمينة التي أعادها Ling Yucheng إلى الصين ومساهمته العظيمة في مشروع الكابلات الضوئية البحرية ، سينضم رسميًا إلى الأكاديمية الوطنية للعلوم الشهر المقبل ويصبح عالمًا مشرفًا.

لدى Su Meng حدس قوي بأن اسم Ling Yucheng سيتم تسجيله في سجلات التاريخ وسيتم نقله إلى الأبد.

بعد شهرين من عودة لينغ يوشنغ إلى الصين ، كان نصف الوقت مشغولاً. كان مشغولاً بقبول المقابلات والتعرف على بيئة العمل المستقبلية. أما بالنسبة لوقت فراغ النصف الآخر ، فقد أمضى كل وقته في تدريس واجبات Su Meng المنزلية.

نظرًا لأن الجدة تشانغ قلقة للغاية بشأن إنجازات Su Meng ، فقد اكتسبوا بالفعل موهبة رائعة ، والثانية لا تريد أن تكون سيئة للغاية. لذلك عندما عاد Ling Yucheng إلى الصين ، طلبت منه الجدة Zhang قضاء المزيد من الوقت على Su Meng ، وقد فعل ذلك.

قد يكون ذلك بسبب مسؤوليته تجاه Su Meng ، أو قد يكون بسبب شخصيته المثالية في ممارسة الأعمال التجارية. باختصار ، كانت Ling Yucheng صارمة للغاية معها في الشهر السابق لامتحان القبول بالكلية.

إذا تلقى أي هدية حقًا ، فإن احتمالية التخلص منها عالية جدًا.

علاوة على ذلك ، كان لينغ يوتشنغ آراء رائعة حول عائلة جيانغ.

لقد شعر أن عائلة جيانغ كانت كلها في جو ضبابي.

في كل مرة ذكرت فيها الجدة تشانغ جيانغ تينغتشو في المنزل ، كان ينظر إلى الرفض. كما يقول المثل ، الشعاع العلوي ليس مستقيماً والشعاع السفلي معوج. إنه يعتقد أن جيانغ تينغتشو ، كعضو في عائلة جيانغ ، يجب أن يكون من نفس نوع والده.

لذا ، إذا أرسل Jiang Tingzhou بالفعل هدية ووقع عليها ، فمن المقدر أن تنتهي الهدية ...

تمامًا كما فكرت Su Meng في Ling Yucheng ، رن هاتفها الخلوي.

لكن هاتفها المحمول في جيب البنطال الأيمن ، ويدها اليمنى ممسكة من قبل جيانغ تينجزو على أذنها. إنه أمر مزعج بعض الشيء أن تمسك الهاتف بيدها اليسرى.

كان بإمكان Su Meng أن يقول فقط ، "رن هاتفي".

أظلمت عيون جيانغ تينغتشو لمدة دقيقتين ، وترك يد سو منغ ، وقبل أن تقوم بأي حركة ، مد يدها أولاً إلى جيبها وأخرج الهاتف بسرعة.

بعد الولادة اصبحت مدللاWhere stories live. Discover now