EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية »بعد الولادة أصبحت أريبس مدلل» الفصل 16:
بعد الولادة أصبحت مدلل الفصل 16:
السابق
جدول المحتويات
 الإعدادات
بسبب أوراق الاعتماد الرائعة للجد جيانغ تينغتشو ، دخل الاثنان المجتمع بسلاسة.خوفًا من أن يراه جيانغ تينجزو على الجانب ، لم يذهب Su Meng مباشرة إلى الوجهة. وبدلاً من ذلك ، وجد الفيلا التي كان يقع فيها شياومي "بصعوبة" بعد سؤال العديد من المارة.
بعد وصولها ، تقدمت إلى الأمام وقرعت جرس الباب. بعد فترة طويلة خلف الباب ، جاء صوت أنثوي وسأل بصوت منخفض: "من هذا؟"
أخذت Su Meng نفسًا عميقًا لتقليل إحساسها بوجود ، "عمتي ، مرحبًا. أنا أبحث عن Xiaomei."
ربما رأيت طفلة صغيرة في الخامسة عشرة أو السادسة عشرة من عمرها تقف عند الباب ، تبدو حسنة التصرف وغير مؤذية ، دون أي إحساس بالوجود. فتحت المرأة في منتصف العمر الباب ببطء ، وكان صوتها أجشًا وبطيئًا ، "هل أنت ذلك الشخص الذي اتصل للتو؟ ألم أقل إن زياومي ليس في المنزل." بعد أن تحدثت ، أرادت أن تغلق الباب.
في هذا الوقت ، لم يكن Su Meng يعرف من أين جاءت الشجاعة ، وفجأة تقدم للأمام ليمسك الباب ، ثم صرخ في الباب ، "Xiaomei! Xiaomei! I am Su Meng!"
شعرت المرأة في منتصف العمر بالدهشة ، فقد أرادت فقط دفع Su Meng جانبًا وإغلاق الباب ، لكن في هذا الوقت ، أوقفت يدها حركتها.

سمح هذا المخزن المؤقت لسو مينج بالصراخ في الباب مرة أخرى. في هذا الوقت ، كان هناك صوت مفاجئ لركل النعال والدواسة من الطابق العلوي ، وصوت غير ناضج يبكي ، "Mengmeng!"أصيبت المرأة في منتصف العمر بالذعر عندما نزل Xiaomei ، "ماذا تفعل هنا؟"
تجاهلت Xiaomei المرأة في منتصف العمر ، لكنها اندفع إلى ذراعي Su Meng ، "الأخت Mengmeng ، أنا خائفة جدًا ، تأخذني بعيدًا ، تأخذني بعيدًا!"
سأل Su Meng على عجل ، "ماذا فعلوا لك؟"
رفعت Xiao Mei رأسها من بين ذراعي Su Meng واختنقت وقالت ، "لقد ضربني! لقد ضربني هذا العم!"
"أين ضربتك؟" سألت Su Meng بينما كانت ترفع أكمام Xiaomei الطويلة لأعلى ، فقط لترى أن ذراعيها مصابان بكدمات ، وقد صُدمت لرؤيتها.
عرفت Su Meng أن المرأة في منتصف العمر التي أمامها لم تكن هي الجاني ، لكن جبنها وأنانيتها كانا مرعوبين أكثر من العنف. لأنها شديدة البرودة.
لم يلقي Su Meng نظرة على المرأة ، فقط أخذ يد Xiao Mei وقال ، "لنذهب!"
شياو مي مسح دموعها وقالت ، "حسنًا!"
في هذه اللحظة ، لم يعرف الرجل في منتصف العمر السبب ، وفجأة عاد مبكرًا.
ولما رأى هذا المشهد صرخ ، "ماذا تفعل؟"
YOU ARE READING
بعد الولادة اصبحت مدللا
Mystery / Thrillerسو منغ، الفتاة القوية التي تستطيع تغيير المصباح وحمل دلو الماء بنفسها، ولدت من جديد في سن المراهقة وحصلت على إصبع كبير. أراد أن يصل إلى ارتفاع أسعار السلع المرتفعة؟ بعد الولادة ، أصبحت الحياة اليومية للأشخاص من حولها على النحو التالي: زميلة الدراسة...