40

855 72 0
                                    


فتحت Su Meng فمها وقالت ببطء ، "ومع ذلك ، قال حتى سيد الكهانة إننا لسنا متطابقين بشكل جيد. إذا لم نكن متطابقين جيدًا ، فلماذا نكون معًا؟"

كانت كلماتها ناعمة وشمعية ، لكنها بدت كالسم في آذان جيانغ تينغتشو. غرقت عيناه ، وكانت كلماته متعجرفة بعض الشيء ، "قلت إننا مناسبون. هل تؤمن بهذا الكذاب أم تصدقني؟"

ومع ذلك ، عندما توقفت السيارة في البداية ، كنت أنت من تريد معرفة الكهانة ، وأنت من أعطيت هذا المعلم الكبير ألف يوان كرسوم قراءة للثروة. الآن أطلب منك تصديق هذا الكذاب ...

على الرغم من أن Su Meng كانت تعتقد ذلك في قلبها ، إلا أنها فكرت في الأمر ولم تسأل.

بينما كان الاثنان لا يزالان يواجهان مأزقًا ، ركض العراف ببطء بينما كان يحمل اللوحة التي كُتب عليها "الثروة رقم واحد في العالم" ، بلا أنفاس.

بالحديث عن ذلك ، لم يلاحظ Su Meng اللوحة الموجودة أمام الكشك الآن. ربما تم إلقاء اللافتة الخشبية في الزاوية بواسطة العراف الآن.

الخطوط الموجودة على اللوحة عبارة عن القليل من الطلاء. الخطوط ملتوية وملتوية. يمكنك فقط رؤية فكرة عامة. يبدو أن لديه إحساس بالعمر. يبدو قليلا محرجا. يجعل الناس يشعرون أن هذا الشخص مجرد نهر وبحيرة. كذاب ، ليس عرافًا جادًا.

ركض إلى Su Meng و Jiang Tingzhou بابتسامة على وجهه ، "لم أنتهي من الحديث بعد ، فماذا أنتما تجريان؟"

قال جيانغ تينجزو بنبرة سيئة: "إذا ظلت الكلمات كما هي ، فلا داعي للقول".

ابتسم العراف بلطف وهز رأسه. لمس لحيته وقال بلطف: "لقد قمت للتو بتحليل نصفها وهربت بعيدًا. لم يصل الضوء بعد."

نظر إليه جيانغ تينغتشو بحذر.

هذا الكذاب لا يعرف الحيلة. يسارع الآخرون لقول أشياء جيدة. حتى لو قالوا أشياء سيئة ، فإنهم يأخذونها على محمل الجد ويستغرقون القليل منها. لكنه لم يلعب الحيلة وأخذ المال. أنا لا أعرف ما يجب القيام به. حتى أنني قلت عبارة "أنت لا تتطابق جيدًا" الآن. لا عجب أنه يمكننا فقط إقامة مثل هذا الكشك الصغير في الشارع.

كان Jiang Tingzhou خائفًا من أن يقول هذا الشخص شيئًا غير سار ، لذلك قال له ببساطة ألا يتكلم.

سيد الكهانة لديه موقف جيد جدا. حتى بعد رؤية تحذير Jiang Tingzhou وعيناه غير اللطيفة والكلمات الباردة ، لا يزال الشخص كله يبتسم. قال ببطء ، "لماذا قلت فقط أنك لست تطابقًا جيدًا؟ لأنه من وجهة نظرك انطلاقًا من تاريخ الميلاد ، فلن تكون متجهًا لك أبدًا طوال حياتك ، ولا يمكنك إلا أن تندم على تفويتها. تخبرني الشخصيات الثمانية أنه يجب ألا يرى كلاكما بعضكما البعض في حياتك ، ويمكنك فقط أن تكونا غرباء يعيشون في عالمين ".

بعد الولادة اصبحت مدللاWhere stories live. Discover now