34

1K 95 5
                                    


عندما عاد Su Meng و Jiang Tingzhou إلى قاعة المأدبة ، كانت المأدبة قد بدأت بالفعل.

لكن بعد وصوله إلى الجدول 6 ، لم يغادر جيانغ تينغتشو. سأل بأدب الضيوف الآخرين على الطاولة ، "مانع إذا أضفت مكانًا آخر هنا؟"

بصراحة ، عندما يكون Jiang Tingzhou على استعداد للتظاهر أمام الغرباء ، لا يزال بإمكانه خداع الناس.

على الرغم من أن أسلوبه كان غير رسمي في الماضي ، عندما تظاهر بأنه جاد ، لم يكن هناك عيب في جسده. عازم قليلاً على السؤال بأدب ، فهو يجسد تمامًا التعليم الجيد والشرف.

رآه أحد الشيوخ ومد يده على عجل ليرحب به وقال: لا داعي لإضافة مكان. ابني ما زال خارج المدينة اليوم ولا يمكنه الحضور. هذه الطاولة غير راضية. يمكنك الجلوس هنا بالأسفل."

بعد أن ابتسم Jiang Tingzhou وشكره ، جلس في وضع بجوار Su Meng بسلاسة.

قد يكون معظم الأشخاص الجالسين على الطاولة من كبار السن ، أو ربما يكون الزوجان العجوز لينغ على الطاولة أيضًا ، لذلك نادرًا ما يقوم جيانغ تينغتشو بقمع جميع أفراد العصابات في جسده ، وتبدو كل حركة مناسبة ولائقة .

في منتصف المأدبة ، رافق جيانغ قوانغشي وليانغ تشينغ بطل الرواية اليوم جيانغ مولان لتحميص الخبز من طاولة إلى أخرى.

سرعان ما كانت الطاولة السادسة.

بعد أن رأى جيانغ غوانغشي جيانغ تينغتشو جالسًا بالفعل على هذه الطاولة ، وميض عدم الرضا عبر عينيه. من الناحية المنطقية ، يجب أن يكون جيانغ تينغتشو جالسًا معهم على الطاولة الرئيسية. لكنه جلس هنا دون أن ينبس ببنت شفة ، ولم يلتفت إلى والده على الإطلاق. لكن أمام العديد من الضيوف اليوم ، لم يستطع فعل أي شيء لتعليم ابنه.

أشار جيانغ جوانجشي إلى الجميع على طاولة النبيذ وكأس النبيذ في يده. كان كأسه مملوءًا بنصف كوب من النبيذ الأبيض. "اليوم ، أشكركم جميعًا على قضاء بعض الوقت في جدولك المزدحم لحضور مأدبة ابني الأصغر البالغ من العمر ستة عشر عامًا. ، سأشرب نخبًا للجميع أولاً." بعد التحدث ، شرب جيانغ غوانغشي نصف كوب من الخمور بسرعة.

حمل الضيوف على الطاولة الكأس أمام المكان.

Su Meng قاصرة ولا يمكنها الشرب ، لذا فإن فنجانها مليء بالمشروبات. لم يشرب Jiang Tingzhou أيضًا. كان كوبه مليئا بعصير البرتقال. بعد أن انتهى جيانغ جوانجشي من الشرب ، رفع الكأس بشكل عرضي ، ولمس شفتيه بشكل روتيني ، وأخذ رشفة.

الجدول السادس هو الأخير بالفعل ، لذا لا تكن متشوقًا جدًا. استدار جيانغ قوانغشي ولوح لجيانغ شيوران على الطاولة الرئيسية.

بعد أن أنهى Jiang Guangshi هذا العمل ، سقطت نظرته على Su Meng. نبرته لطيفة للغاية ، "بالحديث عن ابني الثاني ، Xiu Ran ، في نفس مدرستك ، لكنه أكبر منك بسنتين ، وهو بالفعل في الثالثة من عمره هذا العام."

بعد الولادة اصبحت مدللاWhere stories live. Discover now