Can't do anything ..

6.3K 413 5
                                    

فتحت عيناها بكسل و هي تتمني ان لا تفعل ذلك .. تتمني لو ظلت نائمه هكذا الي الابد .. تمنت بتلك اللحظه لو لم تكن اتت الي هذه الدنيا من الاساس ..

نظرت حولها لتجد نفسها بغرفتها و هناك من يجلس علي الكرسي بجانبها ..

" محمد !! " ..

فقط تفوهت باسمه لينتفض من مكانه و تظهر اختها من العدم ليقفا امامها همما الاثنان ..

" مرحبا " .. قالت نور محاوله الابتسام بوجهها الذي يخلو من اي تعابير ..

" مرحبا " حاولت استجماع قوتها و صوتها الذي فقدتهم من كثره الصراخ و الضرب ..

" هل انتي بخير ?" .. تحدث اخاها لتلتفت بعيناها جهته و تبتسم ابتسامه خفيفه له و لكنه لم يرحب بها لانه راي تلك الابتسامه الالم بعيناها ..

" لا تقلقي عزيزتي .. سيُحل كل شئ " قال و هو يمسح علي شعرها و يطبع قبله علي جبينها .. لتنهمر دموعها التي لم تستطع التحكم بها ..

سحبها اخوها الي عناقه و هو يضغط عليها بكل قوه لديه .. هو يحاول ان يشعرها بالامان .. يحاول ان يشعرها انه هنا بجانبها .. لن يتركها ابدا كما كانت دائما بجانبه و لم تتخلي عنه يوما .. دائما كانت هي مصدر قوته و تماسكه و ها هو الان يحاول ان يرد اليها جزءا صغيرا من ذلك ..

" دانا كل شئ سيكون بخير .. نوعدك باننا سنفعل كل ما بوسعنا و لن نستسلم معه ابدا " تحدث من بين تشحرجات بكائها و هي تحاول مسح دموعها التي غطت وجهها ..

ظلت مرتمميه بعناق اخوها حتي هدات تماما عو يحاول تهداأتها و اختها تحاول بكل ما لديها .. كلاهما يحاول باقصي قوه لديه و لكن كلاهما يشعر بالعجز و الالم .. كلاهما يشعر انه لم و لن يستطع فعل شئ امام والدهم ..

" هيا انهضي .. اريد ان اكل ، انا لم اكل شئ منذ الصباح " ..

قالت نور و هي تسحبها من ذراعها لتنهض معها محاوله تغيير حاله البكاء التي انتابتهم جميعا

هزت رأسها بعدم رغبه و هي تلقي بنفسها مره اخري علي سريرها مستسلمه لالم راسها الذي سيجعلها تنفجر ..

" دانا ، انها العاشره مساءاً .. انتي لم تاكلي شيئا اليوم " قال محمد محاولا جذبها و لكنها كانت ترفض بكل الطرق التي لديها الخروج من السرير ..

" صباح الخير " .. ظهر ذلك الصوت المالوف لهم من بعدي ليلتفت جميعهم الي الباب لتظهر امامهم والدتهم و هي ممسكه باطباق الطعام ..

" صباح الخير " رد الجميع بنفس واحد لتظهر ابتسامه والدتهم علي وجهها و هي تضع صينييه الطعام بعذيا و تجلس بجانبهم ..

" كيف حالك ?" .. قالت بحنان و هي تمسك بيديها المثلجه و تربت عليها .. اومئت لها دانا و هي تحاول ازاله ما تبقي بعيناها من دموع

" حسنا عزيزتي لقد حضرت لكي الطعام الذي تحبيه .. يجب ان تاكلي الان " .. قالت و هي تقترب من صينيه الطعام و تسحبها امامها ..

" لا اريد " .. قالت بتقزز بمجرد رؤيتها للطعام محاوله ابعاد نظرها ..

" عزيزتي انتي لم تاكلي شئ منذ ليله امس " .. قالت والدتها بحزن لتربت دانا علي يديها و تلقي بنفسها لسريرها مره اخري ..

" فقط اريد النوم " قالت بعد ان القت بنفسها علي السرير و هي تغمض عيناها محاوله عدم البكاء مره اخري امامهم ..

نظر الجميع الي بعضهم بتحير حتي تلقو نظره من والدتهم لينسحبو جميعا خارج الغرفه ليترككوها بمفردها محاوله التفكير بافضل طريقه ستخلصها من حياتها لتتخلص من ذلك الالم الذي سيقتلها قريبا .. !!

My Freedom .. Where stories live. Discover now