Sorry I can't..

5.3K 322 11
                                    

" انا آسفه ، و لكن .. انا لم آتي الي هنا لكي اقع بغرام احدهم .. لقد وضعت لنفسي مكان معين قبل ان اتي و عزمت علي ان اصل اليه و لا اظن انه سيتحقق مع علاقه عاطفيه يمكن ان تعيقني .. انا لا استطيع ان اخوض تلك التجربه الان و خاصتا انها الاولي من نوعها بحياتي !"

لم ينظر إلي احد بحياتي تلك النظره المنكسره من قبل  .. النظره التي جعلتني اشعر بالندم و الشفقه حياله و اتوقف بمكاني احدق به محاوله اصلاح الموقف ..

" احمد انظر ، انا حقا اعتذر و لكن .. انا لا استطيع ان اخدعك و انه يمكنني فعل ذلك .. ذلك افضل صدقني .. انا اخبك لانك صديقي الوحيد الذي اعرفه هنا بعد جودي و كريم .. ". قلت اليه مبتسمه و يبدو انني لم افعل شئ سوي انني زودت الامر سؤاً ..

هو فقط ينظر الي بدون اي تعابيره علي وجهه و انا متوقفه بمكاني بموقف لا يحسد عليه احد و انا اخاول ان اجمع جمله يمكن ان اقولها بذلك الموقف الذي انا به .. !!

" امم انظر ا-انا فقط لا استطيع التحدث كثيرا بمثل هذه المواقف و لكن انا حقا اعتذر للمره الثالثه .. و ايضا دائما هناك امل بكل شئ .. نحن لتونا تعارفنا منذ اسبوع و بضعه ايام و تبقي لدينا سنوات .. ما بالك ماذا يمكن ان يحدث بتلك السنوات .. يمكن ان اقع بغرامك و انت من تنصرف عني .. صحيح "

قلت محاوله ان اضحك و اجعله يفعل المثل و لكن هو فقط اكتفي بابتسامه علي وجهه و هو يومئ لي ..

" انا فقط سأكون سعيدا اذا كنتي انتي سعيده .. حتي اذا كان ذلك بوجودك مع شخص اخر غيري او ابتعادك عني .. فقط يكفي انني اراكي سعيده " قال بنبره الم لم اسمعها من قبل .. انا من فعلت به ذلك .. لقد حطمت قلبه و خذلته ..

" حسنا ، انا امم سأذهب الي جودي " .. قلت بعد دقائق من الصمت محاوله الانسحاب من امامه ..

" حسنا " تحدث و هو يومئ لي بابتسامه ..

انسحبت من امامه محاوله التنفس بارتخاء و انا اشعر بالدموع جعلت الصوره امامي غير واضحه ..

لما !! لما يجب ان نوضع بذلك الموقف .. لما يحبني الشخص الخاطئ بالوقت الخاطئ .. لما دائما اشعر انني اجرح كل من يحبني دون ان اقصد ..

هل انا انانيه لا تفكر سوي بنفسها ؟ .. هل صوت نور الذي يطاردني باحلامي علي حق ؟

اغمضت عيناي لوهله متوقفه بمكاني بمجرد ابتعادي عنه محاوله استجماع الصوره مره اخري ..

انا فقط اؤذي كل من يحبني .. نور و محمد و علي و ريم و هدي و احمد ..

" انتي انانيه لا تفكري سوي بنفسك .. لقد تركتينا و رحلتي "  سمعت صوت اختها مره اخري يطاردها لتفتح عيناها مسرعه محاوله مسح الدموع التي غطت وجهها متبعه قدماها التي لا تعلم الي اين تقودها .. حتي اصطدمت بأحدهم ..

My Freedom .. Where stories live. Discover now