XIX- S P I R A L L I N G 1

400 59 63
                                    

الفصل الثامن: الدّوّامَة ١

قررت إني أغير طريقة تحديثي بما أنه بالپارت السابق كان التفاعل جداً ضعيف!
التحديث راح يصير بشروط، ما اكتملت مافي پارت.
كثرو التعليقاات

15 VOTE 25 COMMENTS





استمتعوا🍒

فتح موا عينيه بخمول ليرى نفسه متكأً على سوبين، تثائب و هو يحك عينيه. "اههمم؟ أوه استيقظت...هل نمتَ جيداً؟" سأل القائد، ليومأ الطفل كرد لكلامه. "هل بإمكاني...أن أحصل على بعض الماء؟" ابتسم سوبين ليأخد قنينةً نصف ممتلئةً و أعطاها للصغير.

تبادلوا من قبل المقاعد قبل أن يكملوا طريقهم، هذه المرة بومقيو و ه بالأمام بينما الهيونغ'ز بالمقعد الهلفي مع موا.

كان سوبين يمرر أصابعه بحنان بين خصلات موا، لقد كان من السيء أن يدعي أن اللذي أمامه تايهيون، لكن هذا أسهل ليعتني به جيداً. لقد كان أسهل ليتعامل مع شعوره بالذنب و الحزن.

بينما يونجون كان ينظر من النافدة، غارقاً بأعمق نقاط أفكاره. "يونجون هيونغ" حوّل نظره للجانب ليرى موا يقترب منه كقطٍ صغير. "اهمم؟ نعم؟"

وضع يونجون يديه بحذر حول الطفل. "هيونغ مازال يبدو رائعاً بنظري" اقتربت يده الصغيرة نحو ما تبقى من ساق يونجون اليمنى. لم يستطع الأكبر منع ابتسامته من الظهور "شكراً تا...موا"

فجأةً صدر صوت غريب من السيّارة، هيونينغكاي اللذي كان يسوق فتح على وُسعها بصدمة، بينما بومقيو نظر إليه بنظرةٍ يعتريها القلق. بدأت سرعة السيّارة تتباطئ تدريجياً و المحرّك يصدر صوتاً غريباً. "هيوكا ماذا يحدث؟" سأل سوبين. "هناك خطب ما بالمحرّك"

كانت هناك بعض المنازل و المتاجر بهذه المنطقة، أيضاً زوجان من الزومبي أو ثلاث. توقفت السيّارة بشكل القاطع، ليُزفر يونجون بغضب. "ماذا الآن؟" تحقق سوبين مما يحيطهم. "هاي قيو، تعال معي" قال القائد ليفتح الباب. "ماذا؟"

"سأتحقق أنا من المحرك و راقب أنت المنطقة" شرح سوبين لبومقيو اللذي أمسك بمقبض الباب بخوف. "أستطيع المراقبة!" تكلم هيوكا، قبل أن يفتح سوبين غطاء المحرم و يومئ لبومقيو بالإسراع "لا، إبقى أنت هنا، و حاول تشغيل مُحرّك السيّارة، سأذهب أنا للتحقق-" قاطع كلمات القائد مرور رصاصةٍ بجانب وجهه تاركةً خط دماء على خده لتصيب زجاج السيّارة الأمامي.

At world's endWhere stories live. Discover now