IV- R U N

596 63 8
                                    

الفصل الثالث: إِجْرِي

لا تنسوا تضغطوا على النجمة
و تخلولي تعليقاتكم بين الفقرات
فضلاً صغيراتي⭐️
✖️➕✖️




‎هذا الهيونغ الذهبي، لقد كان صادماً كَمَّ التغير اللذي أحدثه الكَمَدُ على شخصيته. دائما ما كان بومقيو يتسائل اذا ما كان هدا الشخص حقا الهيونغ خاصته

‎كبر يونجون بشكل قاس. كان يحاول بكل قوته ان يبقي الكل بامان لدرجة انه يلقي بنفسه للخطر بغباء باي فرصة
‎-يسار- كان يتبع الهيونغ خاصته، و هم يدورون بالاروقة الكثيرة، كانا يتخلصان من الزومبيز بشكل بطيئ
"هل تظن اننا سنهزمهم؟" القى بومقيو نظرة للوراء، مازال هناك اربعة زومبيز ورائهم
‎-من الممكن؟ عند تعليماتك هيونغ" ابتسم يونجون بتكلف و هو يلتقط عمودا خشبيا و هو يجري، اللعنة هذاا الهيونغ رائع.

‎دون ذكر انه شجاع بغباء كاللعنة ايضا

‎"التقط شيئاً!" التقط بومقيو انبوباً حديديا كان اول ما رآه امامه. ارتكز يونجون على رجله ليقوم بإدارة جسده نحو الجهة الثانية موجهاً سلاحه للامام يداه مستعده كل الاستعداد بلتحطيم.

‎في الحقيقة هاته القتالات ليست بالشيء اللذي يعجبه، بالاصل كل ما يحدث لم يكن شيئاً مقدراً لبرائة الانسان. الكل كان ضحيةً لهذا الڤيروس. ابتلع ريقه بخوف و هو يرى هاته المخلوقات تقترب منهم أكثر، كحيوانات مفترسة.
‎"هيونغ....هيونغ....إنني خائف" تلعتم الاشقر بخوف، "أنظر قيو، فكر بها بهذا الشكل، إن كنت خائفاً-" حطّم بدون رحمة رأس أحد الزومبي اللذي وصل إليهم "-واحد منا سيموت، و من الممكن ألا يكون أنت، في الحقيقة سأحرص و اللعنة ألاّ يكون أنت" *تحطيم* ضرب آخراً كان إلى جانبه، و الدم يلطخ قميصه الاسود.

‎بومقيو اللذي كان يعود بخطواته للوراء، كان خائفاً، لطالما كان كذلك، لكن كلمات يونجون بقيت تتردد في أذنيه. لا يمكنه أن يدع هذا يحصل. استجمع شجاعته، و صرخ بقوةٍ و هو يحطم رؤوس الزومبيز الآخرين.

‎"خد هذا أيها المخلوق القبيح!!" يونجون كان يلعن بين ضرابته، بينما الاصغر مازال يضرب اي شيء أمامه معتمداً على تحركاته السريعة و المرنة.

At world's endWhere stories live. Discover now